بومبيو يدعو الى نزع سلاح حزب الله

صعب على الضعفاء والخونه نحن متوكلين على الله نحن احفاد الصحابه فتحنا مشارق الأرض ومغاربها مابالك بحزباله والله انهم ليس كفو للرفع سلاح عليهم بتوفيق الله ثم عقولنا وتفكيرنا سنضعهم في مزبلة التاريخ

ومين قال لك إنو انتو حتقاتلو حزب الله أصلا

ومين قال لك إنو انتو حتقاتلو حزب الله أصلا

مين قال انا ماقلت انت تقول انا قلت بفكرنا وسياستنا نتكفل بهم مايحتاج نوسخ ايدينا اقرا كلامي كامل قبل ماتقتبس الكلام ورد بعدين

مين قال انا ماقلت انت تقول انا قلت بفكرنا وسياستنا نتكفل بهم مايحتاج نوسخ ايدينا اقرا كلامي كامل قبل ماتقتبس الكلام ورد بعدين

حتقاتل بالفكر والسياسه
ماشي مش حناقشك بالتوفيق

حتقاتل بالفكر والسياسه
ماشي مش حناقشك بالتوفيق
وهذا اللي ابتداء من قطع المساعدات عن لبنان ثم الحزم في طريقة الخطاب معها واجراءات لوكنت مطلع كنت علمت عنها لاتكون ردودك سطحيه لبنان من غير الدعم السعودي ولاشي مثلها مثل فلسطين او ناسي قبل اسبوع دعم السعوديه برفض التطبيع هيا تخيل لوكان الأمر مختلف قبل يومين تتغنى بالسعوديه واليوم تتغنى بحزباله سبحان الله ارسى لك على بر واخيرا شكرا اعفيتني من الحرج في نقاشك لانه مضيعه للوقت

وهذا اللي ابتداء من قطع المساعدات عن لبنان ثم الحزم في طريقة الخطاب معها واجراءات لوكنت مطلع كنت علمت عنها لاتكون ردودك سطحيه لبنان من غير الدعم السعودي ولاشي مثلها مثل فلسطين او ناسي قبل اسبوع دعم السعوديه برفض التطبيع هيا تخيل لوكان الأمر مختلف قبل يومين تتغنى بالسعوديه واليوم تتغنى بحزباله سبحان الله ارسى لك على بر واخيرا شكرا اعفيتني من الحرج في نقاشك لانه مضيعه للوقت

أين رأيتني أتغنى به؟
انا لا اشجع سحب سلاحه وأصلا محدش عندو جرأه يسحب سلاحو

وزير الخارجية الامريكي يدعو الى نزع سلاح منظمة حزب الله

دعا وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو الى نزع سلاح منظمة حزب الله اللبنانية .واكد ان هذا يمثل التحدي الحالي وانه لن يتم التسامح مع ذلك موضحا ان الشعب اللبناني لا يريد ذلك ولا امن المنطقة.
ومضى الوزير بومبيو يقول ان العالم يرى المخاطر مثل نظام الصواريخ الموجه لحزب الله في جنوب لبنان .

نبأ يفيد بان منظمة حزب الله بدأت تسحب قواتها من سوريا
الى ذلك أفادت معلومات لموقع "العربية.نت" نقلاً عن مصادر متعددة، لاسيما من منطقة البقاع القريبة من الحدود اللبنانية - السورية فان حزب الله بدأ خطة الانسحاب التدريجي من سوريا منذ أسابيع،
وتحديداً من الجبهة الجنوبية والشرقية الجنوبية، حيث سحب أكثر من 2500 مقاتل وخبراء وقادة عسكريين" وقالت المصادر "إن عدداً كبيراً من مقاتلي الحزب عادوا إلى لبنان في الأسابيع الأخيرة والتحقوا بالمراكز العسكرية في لبنان،

وأنا أيضا أدعو لنزع سلاح منظمة حزب الله .

انت من مصر ومصر مصنفه الحزب ارهابي يعني شف لك.حل اختفي عن الأنظار شف لك خرابه تخبى فيها انت قاعد تروج لأفكار حزب ارهابي وتأيده لاحول لله ربنا يعينك
خرابه
فعلا من الجهل ماقتل
اي افكار واي كلام فاضي
انت الظاهر عندك مشكله في الفهم
بين تاريخ ونشئه الحزب وبين الترويج لأفكاره
مسئله التصنيف ارهابي وغيرها هيا مسئله نسبيه بين الدول السعوديه تصنف الإخوان على أنها جماعه ارهابيه ورغم هذا بتدعم حزب الإصلاح الإخواني في اليمن وتقدم له التسهيلات و الدعم
فنغمه تصنيف وترويج وكلام فاضي هذه لاتوجد في السياسه في السياسه و الواقع كلا ينظر لمصلحته
طالبان جماعه ارهابيه ورغم هذا امريكا تتفاوض معاها وتقدم التنازلات

خرابه
فعلا من الجهل ماقتل
اي افكار واي كلام فاضي
انت الظاهر عندك مشكله في الفهم
بين تاريخ ونشئه الحزب وبين الترويج لأفكاره
مسئله التصنيف ارهابي وغيرها هيا مسئله نسبيه بين الدول السعوديه تصنف الإخوان على أنها جماعه ارهابيه ورغم هذا بتدعم حزب الإصلاح الإخواني في اليمن وتقدم له التسهيلات و الدعم
فنغمه تصنيف وترويج وكلام فاضي هذه لاتوجد في السياسه في السياسه و الواقع كلا ينظر لمصلحته
طالبان جماعه ارهابيه ورغم هذا امريكا تتفاوض معاها وتقدم التنازلات

انا ما افهم افهم شي واحد ان كل شخص يحشر مع من يحب
الله يديم المحبه بينك وبين الحزباله

تحارب بفكرك و سياستك مع حزب الله ؟
وضع ما عليك امر كيف يعني ؟

تحارب بفكرك و سياستك مع حزب الله ؟
وضع ما عليك امر كيف يعني ؟
لإ اعلم وما اعلمه يكفيني من اطلاعي ولماذا اشرح وبعدين الفكر شي اساسي مع السياسه حتى لو ودك تحارب بالسلاح الأغبياء وحدهم يحملون سلاحا دون فكر

خلاص صرتوا 2 انت و بومبيو
حزب الله ناطركم و مجمع سلاحه بالصناديق علشان يسلموكم
:ههه:
ولا ينسون يسلمون باقي مخزون نترات الصوديوم او ايا كان اسمه اللي مسح نصف بيروت مع السلاح

جيش السوري الحر مين و الناس نايمين ؟
هذا الجيش كان قواعدة في فنادق خمس نجوم في اسطنبول
و ايش دخل بوتين :cmonBruh:؟
جاي تتكلم عن إنجازات حزب الله و قاعد ياكل ضرب في سوريا ولا يرمي ورده على إسرائيل

و بمجرد أن وضعوا الحزب على قائمة الإرهاب اصبح حسن زميره يتلعثم

في النهاية لولا روسيا لسقط بشار
;)

امريكا لو تريد نزع سلاح ايران هي قادرة بحرق الارض عليهم فما بالك بحزب مسح به الارض لولا الروس والتلاعب الدولي في سوريا

ممكن امريكا تريد نزع السلاح الثقيل فقط
باقي الاسلحة الخفيفة لن تنزعها لغاية هي تريدها هم والصهاينة ضد المسلمين
بالكلام امريكا قادرة ان تنزع سلاح روسيا حتي
بس بالعمل امريكا حتي مش قادرة ان تنزع سلاح طالبان و شفناهم بعد 20 سنة قاعدين على طاولة المفاوضات مع طالبان
بالكلام كل شي سهل
مثل لما كنا نقول التحالف راح ينزع سلاح الحوثي خلال ايام و يسيطر على صنعاء و عبد رب منصور يرجع
و الحين اكثر من 5 سنين مش قادر حتي يدافع عن الشرعية في مأرب
بالكلام عمي امتحان ثهل (سهل ) نفس ما كان يقول ولد اخوي :D

لإ اعلم وما اعلمه يكفيني من اطلاعي ولماذا اشرح وبعدين الفكر شي اساسي مع السياسه حتى لو ودك تحارب بالسلاح الأغبياء وحدهم يحملون سلاحا دون فكر
شغ
بالكلام امريكا قادرة ان تنزع سلاح روسيا حتي
بس بالعمل امريكا حتي مش قادرة ان تنزع سلاح طالبان و شفناهم بعد 20 سنة قاعدين على طاولة المفاوضات مع طالبان
بالكلام كل شي سهل
مثل لما كنا نقول التحالف راح ينزع سلاح الحوثي خلال ايام و يسيطر على صنعاء و عبد رب منصور يرجع
و الحين اكثر من 5 سنين مش قادر حتي يدافع عن الشرعية في مأرب
بالكلام عمي امتحان ثهل (سهل ) نفس ما كان يقول ولد اخوي :D
لا تقارن طالبان بحزباله طالبان يحارب للتحرير ارضه وحزباله لأجل خامتئي الإيمان بالقضايا يختلف على اساس كذا سيتم اقتلاع حزباله من جنوب لبنان وتفكيكه ويسلم سلاحه وحسن زميره يفتح له كشك كبده هذا اذا ماصار بنفسه مقلقل🤣🤣🤣🤣

جاي تتكلم عن إنجازات حزب الله و قاعد ياكل ضرب في سوريا ولا يرمي ورده على إسرائيل

و بمجرد أن وضعوا الحزب على قائمة الإرهاب اصبح حسن زميره يتلعثم

في النهاية لولا روسيا لسقط بشار
;)
مين كذب عليك ان حزب الله خسر في سوريا؟
ما تشوف الاخبار ؟
الحين حزب الله تدخل في سوريا لحاماية بشار و لا لسقوط بشار ؟
و الي يقولك حزب الله ياكل ضرب في سوريا يكذب عليك
لان قتل جندي واحد منهم في سوريا و شفنا رد الفعل الاسرائيلي
انا ما شفت حسن نصرالله يتلعثم ؟
من وين تجيب اخبارك انت هههههههههههههه
روسيا تدخلت سنة 2015 الحرب بدأت سنة 2011
كيف بالله روس سبب عدم السقوط بشار ؟
و لا بس داخل علينا تكتب كلامك مغاير مع الواقع ؟

شغ

لا تقارن طالبان بحزباله طالبان يحارب للتحرير ارضه وحزباله لأجل خامتئي الإيمان بالقضايا يختلف على اساس كذا سيتم اقتلاع حزباله من جنوب لبنان وتفكيكه ويسلم سلاحه وحسن زميره يفتح له كشك كبده هذا اذا ماصار بنفسه مقلقل🤣🤣🤣🤣
اخوي انا مالي شغل حزب الله يحارب علشان خامنئي او مخدرات او حشيش او لتحرير الارض
انا اقول حزب الله قوة كبيرة و لا يستهان به
و الي يقول غير كذا يكذب على نفسه
مين قادر ان ينزع سلاح الحزب فيتفضل
انت تخدع نفسك فقط

عودة
أعلى