رؤيا تهز العالم الإسلامي عن الرسول الكريم يجاهد مع المقاومة في غزة

KAMIKAZ

<p><font face="Comic Sans MS" color="#FF5050">Alge
إنضم
9 يناير 2008
المشاركات
1,735
التفاعل
6 0 0
thumbnail.php

كشف الشيخ أحمد القطان عن خلفيات الرؤيا التي هزّ بها، يوم السبت، مساجد الكويت، وقال الشيخ القطان في تصريح خص به "الشروق اليومي" أنه نقل الرؤيا عن العالم الموريتاني محمد حسن الدادو الذي كان قد نقلها بدوره عن أحد علماء الرياض.
  • وعن فحوى الرؤية قال الشيخ القطان للشروق إن هذا العالم السعودي قد رأى الرسول صلى الله عليه وسلم يلبس عمامة الحرب ( التي لا يلبسها إلا عندما يهم بالخروج إلى الحرب) فقيل إلى أين يارسول الله، فقال صلى الله عليه وسلم إلى غزة.
  • وفي تأويله لهذه الرؤيا أكد الشيخ القطان أن رسول الله صلى الله عليه وسلم وعد الطائفة المنصورة بالنصر وقال "لا يضرها من خالفها، قالوا أين؟ قال في بيت المقدس وأكناف المقدس".
  • وأضاف القطان أن استشعار أهل غزة بالاسم في هذه الرؤية، هو آية من آيات انتصارهم على العدوان الاسرائيلي، مؤكدا أن أهل غزة رفضوا كسر صمودهم فيكسروا بذلك كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم خاصة وأننا - يضيف - سمعنا أطفالهم يقولون "حسبنا الله ونعم الوكيل" ورأينا إسرائيل عائدة بخيبة أمل كبيرة دون تحقيق أهدافها.. ولذلك يرى القطان أن رؤيا العالم السعودي هي رؤيا حق وثبات لأهل غزة، كما يؤكد أن المعجزة قد تحققت بقتال اليهود كما أخبر بذلك الرسول الكريم وبقيت الجولة الأخيرة التي يأتي خلالها النصر.
  • واستدرك الشيخ القطان حديثه بالقول إن ذلك لن يحقق إلا بوحدة المسلمين، ومؤشرات هذه الوحدة رآها الشيخ في الجماهير التي هبت لنصرة غزة في كل بقاع الأرض.
  • وفي حديثه عن المقاومة الإسلامية وحركة حماس تحديدا، كشف الشيخ القطان أن النواة الأولى للمقاومة ولدت في الكويت حيث كان أبرز قادة المقاومة ومنهم خالد مشعل طلبة في الكويت، وقال القطان إن قيادات المقاومة وقفت مع الشعب الكويتي في مواجهة العدوان وتحقيق التحرير.
  • وعن رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل قال القطان إنه تربى في الكويت ويزورها باستمرار وحتى الشيخ أحمد ياسين رحمه الله زار الكويت في عديد المرات.
  • ويرى القطان السبيل الوحيد لخلاص الأمة في عودتها للقرآن والسنة.
 
بغض النظر عن من لا يفرقون بين الارهاب و الجهاد , الا انه قد حدث للمسلمين اكثر من هذا و لم نسمع عن ظهور الحبيب صلي الله عليه و سلم لاحد في المنام , لماذا لم نسمع عن ظهوره لاحد عند غزو العراق او افغانستان أو مجازر الشيشان و البوسنة و الهرسك او حتي في حرب لبنان 2006 , أظن اخي ان هذه الاخبار تعبر عن العجز البالغ للامة حتي انها اصبحت تهرب من الواقع الي الاحلام , و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم .

عذرا رسول الله , أصبحت الأمة عاجزة .
 
يا جماعه الرؤيا حق وهي من الله اما بالنسبه لماذا لم يطلع لفلان او لعلان فأن هذا الامر بيد الله ولا يسأل عما يفعل وتسألون
 
المعذرة ولكن هذه الامور لا تقبل التصديق هذه الايام فالرسول لا يظهر لكل شخص ، ومن ادرانا ان ما يقوله هذا الشيخ هو الصدق ، من ادرانا انه لا يفعل ذلك للسعي لمكاسب اخري كالشهرة مثلا ، خاصة وان هذا التصريح الذي ادلي به حدث بعد انتهاء الحرب على غزة بالفعل ، اي انه لم يتنبا بها .
ليس كل شخص يقول انه قد راي الرسول يكون محق ، فمع عالم اختفت منه الاخلاق والقيم ، ينبغي علينا ان نحتاط في تصديق مثل هذه الاشياء .
 
لماذا لم يعلنها هذا العالم بنفسة ةلماذا اراد احد غيرة اة ينقلها عنة وما هو اسمة وهل هو مؤهل لكى يزورة الرسول الكريم فى منامة او يراة ؟
 
لا حول ولا قوه الا بالله حتى في قضيه الحلم نختلف ونقول كذب فلان وصدق نحن لانعلم الغيب اقلها لا نكذب ولانصدق
وامره الى الله
 
يا أخي لا تنشر الإشاعات وهذا
افتراء تفترئون على الحبيب صلى الله عليه وسلم
يكفي إشاعات وكذب من كذب علي متعمدا فاليتبؤ مقعده من النار . هذا لمن يكذب في حديث فكيف إذا كذب مثل هذه الكذبة!؟
ألهذا الحد وصلنا!! اتقي الله ولا تبادر بنشر الإشاعات يعني ما في غير أهل غزة أبطال انظر لبغداد انظر لباكستان ولشيشان و لكشمير و الجزائر بلد الميلون ونصف المليون شهيد يعني ما ظهر النبي إلا بحرب غزة ما هذه الإشاعة الغبية الأحمق لا يصدقها انتهى عصر المعجزات ألا تفهم!
ثم يا ليت يكن هذا فحسب بل يقولون أن الملائكة كانت تقاتل أيضا مع المقاومة!!!!!!!!!!!!!
أتحسبون نفسكم في غزوة من غزاوات الرسول صلى الله عليه وسلم أم ماذا؟ تضحكون على الناس و يقولون أن الملائكة خرجت لتقاتل مع المقاومة لماذا أتحسب المقاومة نفسها صحابي أم ماذا ؟
 
السلام .............

ما هذا الكلام اكيد هذه امور لا تصدق ... الرسول مات منذ 1400 سنة تقريبا .. فلماذا هذه التأويلات ..
اليس هذا هو رأي بعض الاخوة في ........................الف الصلاة والسلام عليك يا رسول الله وعلى آل بيتك الطيبين الطاهرين وصحبك المنتجبين (( سامحنا يا رسول الله
 
الرؤيا حق .............................................................................................................
و لا تنسوا مكانت فلسطين و اهلها عند الرسول صلى الله عليه و سلم و يكفيهم شرف انه دعا لهم عليه افضل الصلاة و ازكى التسليم
 
لا تعليق على الموضوع فقط اقول الحمد لله لان غزة انتصرت على العدو الصهيوني
 
بالنسبة للرؤيه فأخرج البخاري في صحيحه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: (لم يبق من النبوة إلا المبشرات) قالوا: وما المبشرات؟ قال: (الرؤيا الصالحة).

فالرؤيه الصالحه حق .. امــا تكون بشرى لحال الشخص و صلاحه واستقامته وانه على خير و أمــا ان تتكلم عن امور الغيب ومن ذلك ما خرَّجاه في الصحيحين عن النبي صلى الله عليه وسلم

أنه قال: (إذا اقترب الزمان فلم تكد رؤيا المؤمن تكذب، ورؤيا المؤمن جزء من ستة وأربعين جزءًا من النبوة)

وهذا هو النوع الثاني من الرؤى الذي يتكلم عن المستقبل و الغيب .

أما هذه الرؤيه التي يتكلم عنها الشيخ احمد القطان فهي من المبشرات التي تبشر بشرعيه وحقيقه جهاد أهل غزه و صلاحهم وانهم على ثغر من ثغور الاسلام وان جهادهم هو لإعلاء كلمة الله وليس لدنيا يصيبونها .

وكما قال أهل العلم الرؤيه تـسـر و لا تــغــــر

أكرر تـــســـــر و لا تــــغـــــر

هذا ان صحت هذه الرؤيه ...
 
عودة
أعلى