متابعة استفتاء تعديل الدستور في الجزائر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كل من يعارضكم إخواني! ..أنا لست إخواني وأعارض إخوان الجزائر مرتزقة البناء الوطني حزب بن قرينة الذي صوت معكم ب نعم وكذلك حزب الإصلاح تاع فيلالي غويني الذي صوت أيضا بنعم ،ومشاركة كل من حزب حمس وحزب جاب الله بلا ...فاليذهبوا كلهم للجحيم وإلى مزبلة التاريخ ...من يمثل التيار الإسلامي في الجزائر هم السلفيين الذين فازوا في إنتخابات 90 و91 هم أصحاب الشرعية .!
انتم الذين اصبحتم محشورين في زاوية ضيقة ياشرذمة الإستئصاليين اللائكيين، و السهام كلها ستوجه نوحكم من الشعب الذي يمقتكم ويحتقركم يابقايا الإستعمار ، ونهايتكم الحتمية أصبحت وشيكة إن شاء الله.
مانكثرش معاك الهدرة الدستور فات وانتهى ومحاولتكم استغلال الدين وتهييج القطيع فشلت وستفشل ، . بقايا الاستعمار هاذي قولها لاجدادك الحركى ، انا من الاوراس العظيم. عاءلاتنا واعراشنا كافحت فرنسا بلا هوادة الى ان خرجت ودفعنا ضريبة هاءلة من اجل ذلك يجي تافه كما انت يقولي بقايا الاستعمار وانا متاكد ان المتاجرين امثالك بالثورة جدودهم اكل حركى لا داعي لتغطية خبثكم وخيانتكم بالثورة والاسلام فلا علاقة لكم لا بالثورة التحريرية المظفرة ولا بالاسلام نعرفوكم مليح.
بالمناسبة ماعندي علاقة لا باللاءكيين ولا الخرشفيين ولا غيرهم ، انا انسان بسيط مواطن جزاءري اصيل ينتمي لبلاده فعلا وقولا ومسلم ولله الحمد ، لكن عندي عقل ونعرف اعداء الجزاءر مليح بالخصوص تجار الدين الخبثاء ، باختصار راكم تضربوا في الريح بهراوة

دستورك انت و جماعتك سواء كانت نتيجته نعم ام لا هو لا حدث للجزائريين . و الدليل على كلامي واضح وضوح الشمس . 19 مليون جزائري لم يكلفوا نفسهم عناء التنقل إلى مراكز التزوير الخاصة بكم . هذا علما أن النسبة المئوية التي تفظلتم بها نسبة مضخمة فلم يصوت 5 ملايين جزائري

أقصى عدد ناخبين البارحة هو أقل من مليونين و هم جنود مغلوبين على أمرهم و شيوخ مرغمين خوفا من فقدان معاش المجاهد و منحة أبناء الشهداء

ردها علي إن استطعت و قل لي أن 19 مليون الذين لم يصوتوا هم اغبياء أو ليسوا وطنيين
ونقص شوية السبان والتهريج تاعك يرحم باباك هذا اذا كنت دزيري اصلا

نحن في الجزائر لا نأمن بدستور ملاه على العصابة شخص إسمه جان ايف لودريان وزير الخارجية الفرنسي الحالي و الذي كان وزير دفاعها.

هدف دستور العصابة القادم هو إخراج الجيش الجزائري إلى مالي الجارة ليقاتل المسلم أخاه و ليموت أبناء الجزائر عوض الجنود الفرنسيين
انا حاليا بأبكي من كثر التقوى و الإيمان

ايه معليش . و لكن أين الظرف الثاني ؟؟؟
و من قال لك انهما مسجلان في نفس المكتب او المركز
الا تعلم بان هناك مراكز خاصة بالنساء و مراكز خاصة بالرجال
يعني زوجة تبون صوتت لنفسها في المركز اللي مسجلة فيه اما الانتخاب بالوكالة فتم في المركز اللي مسجل فيه الرئيس

يعني زوجة تبون صوتت لنفسها في المركز اللي مسجلة فيه اما الانتخاب بالوكالة فتم في المركز اللي مسجل فيه الرئيس

نفس السؤال : أين البروتوكول الصحي الخاص بالكوفيد يا فهيم . زوجها في الإنعاش في بلد اجنبي يعني حالته خطيرة . إذا زوجته يجب أن تكون في الحجر و لا تذهب إلى مكتب الاقتراع لتعدي المواطن البسيط الذي لا يستطيع الذهاب إلى أوربا للعلاج. هذا فقط دليل أننا نعيش مع عصابة جديدة لا أكثر و لا اقل .

نفس السؤال : أين البروتوكول الصحي الخاص بالكوفيد يا فهيم . زوجها في الإنعاش في بلد اجنبي يعني حالته خطيرة . إذا زوجته يجب أن تكون في الحجر و لا تذهب إلى مكتب الاقتراع لتعدي المواطن البسيط الذي لا يستطيع الذهاب إلى أوربا للعلاج. هذا فقط دليل أننا نعيش مع عصابة جديدة لا أكثر و لا اقل .
وعلاش استعملت كلمة يا فهيم شايفني افهامجي
ثانيا جاوبتك اعلى تساؤلك واسمحلي لو كان عارف ردك هاكذ ما انجاوبكش
كم هي مدة الحجر اظن اسبوع كافي

و سوف اذهب أبعد من ذلك . لماذا لم يوكل تبون المزور (أبو النيف و الرجلة و لم يرد أن تظهر زوجته للعلن ) إبنه تاجر الكوكايين ليصوت في مكانه؟ ؟؟

انا ساجيبك لأن تاجر الكوكايين يتمتع في أوربا بالمال المسروق. و الاستفتاء للشعب البسيط . هو غير معني

وعلاش استعملت كلمة يا فهيم شايفني افهامجي
ثانيا جاوبتك اعلى تساؤلك واسمحلي لو كان عارف ردك هاكذ ما انجاوبكش
كم هي مدة الحجر اظن اسبوع كافي

اذا اردت نقاشا بالمنطق فأنا لك . و لكن كفى من استحمار الناس.

هل تعلم معنى 19 مليون لم يعيروا أي اهتمام للاستفتاء ؟

يا راجل انا نحترم رايك حتى و لو كان مايعجبنيش و ما ندخلش في الحوارات و المناكفات جاوبت على قدر السؤال
و سوف اذهب أبعد من ذلك . لماذا لم يوكل تبون المزور (أبو النيف و الرجلة و لم يرد أن تظهر زوجته للعلن ) إبنه تاجر الكوكايين ليصوت في مكانه؟ ؟؟

انا ساجيبك لأن تاجر الكوكايين يتمتع في أوربا بالمال المسروق. و الاستفتاء للشعب البسيط . هو غير معني

يا راجل انا نحترم رايك حتى و لو كان مايعجبنيش و ما ندخلش في الحوارات و المناكفات جاوبت على قدر السؤال

اوكي. كيف تفسر لي 19 مليون من 24 لم يكلفوا نفسهم عناء التنقل إلى مكاتب الاقتراع ؟؟؟

و هل تثق في رقم السلطة 23 % نسبة مشاركة ؟

اين رايتني استحمر الناس واش بيك متشنج تحب انقصروا في الواتساب مكانش مشكل و نتناقشو بادب

رغم اختلافي معك في كل القضايا و طريقة تفكيرنا المختلفتين تماما و لكن احقاقا للحق نسبة المشاركة كانت ضعيفة جدااا و اعتقد ان ما جاء في الدستور لم يلبي تطلعات الحراك لذلك راينا عزوف تام لفئة الشباب عن التصويت و هي تبقى رسالة للسلطة في العاصمة بان الشارع ممكن ان يتحرك مجددا اذا لم يبدأو باخذ مطالبه الحقيقية بجدية اكبر

و انا عكسك يا samy متأكد بان دوائر السلطة فيها من الرجال الصالحين و الوطنيين الكثير و الكثير و لكن فقط يحتاجون للتكتل و الانتضام من اجل العمل على اخراج البلاد من الدائرة المفرغة التي دخلتها

اذا فهمت مليح انت شاوي. و الشاوية نعرفهم رجال . و إذا راك راجل نهدروا كالرجال على الفايبر أو الواتساب. و نرى إن كنت جزائري أم لا .

هذا تحدي رجال
:ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: منيتك ! او تبانلي انت ماكش نورمال ، تفهم واش راني نقول ؟!! تعليقاتك في واد اخر تماما والظاهر انك لا تفهم شيء مما اقوله وتردد في كلام سخيف .
شوف نكون معاك صريح قبل ان تناقش مواضيع مماثلة عليك ان تتاكد من اهليتك للقيام بذلك ، مااراه هو تعليقات طفولية مجنونة انت وصاحبك ، ربي يهديك وروح تداوي صديقي حالتك خطيرة والله تعليقات مهزلة تقول تناقش في مهابل

في الأخير أصبحتم مضحكة يضحك عليكم ولد الروسية اللي صوت على دستور يدعو للكفر وحرية تغيير الدين يابوصبع لزرق.

في الأخير أصبحتم مضحكة يضحك عليكم ولد الروسية اللي صوت على دستور يدعو للكفر وحرية تغيير الدين يابوصبع لزرق.

مشاهدة المرفق 320782
متكونش numb ٫ صورة مفبركة جايبها وجاي تجري ٫ هذه هي مشكلتكم ....... مجرد غوغائيين فقط
اقرا و استنفع

هل من أخبار عن مرض تبون هناك شائعات عن إصابته بجلطة دماغية، غريب حقا ما يحدث في الجزائر كل ما يمسك أحد بالسلطة يصاب بعلة ما أو يفاجأه الموت، في المرة الأولى القايد صالح والآن تبون "إن صحت الشائعات" وكلاهما من نفس الفرقة والتي أصبح لديها أعداء كثر..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى