استفسار بخصوص التسجيل في الكليات

استهبال

يالحبيب كلية عسكرية ترى مو جامعة عشان تبتعث على حسابك سلامات
اصلنا من الدولة اللى تقبل تدخلك كليتها و انت جاي كذا من راسك و ليس من الدولة

سلامات سلامات سلامات
يا رجال هي ليتها وقفت على كذا وبس 😂

ما اقول سبحان من ميز الانسان بالعقل

استهبال

سلامات سلامات سلامات
ياعزيزي هو يسئل يعني اكيد ماهو عارف مفروض نوضح له ..

استهبال

سلامات سلامات سلامات
😅 قلة يمكن ناخذ شهاده من كليه عسكريه شهيره معتبره يمكن بعدها يتنازلون عن بند سن ال ٢٧ نفس وضع الجامعات المدنيه اذا ماقبلتك تقبلك جامعات بالخارج تتعلم وترجع تدرس الطلاب واحتمال الدكاتره نفسهم ان وصلت لاستاذ دكتور انت وجهدك

بكالوريس حاليا والتعليم الماجستير ماراح بكلفني الا سنه لكن كونها عسكريه لا اعلم اذا زياده

خاصة درست بالجامعه مواد علاقات دوليه وعلوم سياسه وامور تخص العقود 🙂 ممكن تدخلنا لم المناقصات

للاسف المطروح قدامي حاليا اربع اشرطه

التعديل الأخير:
الحسابات عندي كذا :/

تكلفة السفر والدراسه سنه او سنتين مقابل الحصول على رتبه عاليه مباشره

او رتبه ضئيله كالاربع اشرطه وعدد السنوات الطويله اللي بانتظرها حتى اوصل رتبة ضابط وفي كل الحالتين بكمل ماجستير سواء كذا او كذا الفرق في العسكريه حسب ماشفت

اذا جيتهم طازه بشهاده واعطوك حقها راح يفرق ١٠٠٪؜ عن لما تاخذها وانت عسكري برتبه اقل بمراحل من الرتبه المستحقه لشهادتك سواء ماجستير او دكتور اللي عرفته ماراح ينقزون بك الرتب اخرك اللي بعدها لو تجيب استاذ دكتور 😂

وهذا اكد لي اخوي وصديق لي مفيش فايده لذلك تجيهم طازه بشهادتك افضل

ما اقصد اخي بكلامي شي بس جيت دبي كثير وكاني شفت عسكر ملامحهم هنود كيف ذول ولا انهم مجنسين ؟

لا اخي, بالسابق كان يتم السماح للوافدين من جنسيات معينه بالعمل لدى شرطة دبي ( اغلبهم يمنيين و عمانيين )

😅 قلة يمكن ناخذ شهاده من كليه عسكريه شهيره معتبره يمكن بعدها يتنازلون عن بند سن ال ٢٧ نفس وضع الجامعات المدنيه اذا ماقبلتك تقبلك جامعات بالخارج تتعلم وترجع تدرس الطلاب واحتمال الدكاتره نفسهم ان وصلت لاستاذ دكتور انت وجهدك

بكالوريس حاليا والتعليم الماجستير ماراح بكلفني الا سنه لكن كونها عسكريه لا اعلم اذا زياده

خاصة درست بالجامعه مواد علاقات دوليه وعلوم سياسه وامور تخص العقود 🙂 ممكن تدخلنا لم المناقصات

للاسف المطروح قدامي حاليا اربع اشرطه
والله ممكن حتى اربعه اشرطه معاد تاخذ الظاهر حتصير وكيل رقيب 😂💔 والدبلوم صارو عرفاء

غير ممكن لازم عمرك يكون اقل من ٢٧ ببداية دخولك للدورة
والمستثنين هم الاطباء بعمر ٣٠

عودة
أعلى