أول رحلة رسمية مباشرة من "إسرائيل" إلى السودان

الطائره تقدر تطلع الأردن أو مصر أو اي دوله قريبه لها علاقات مع إسرائيل
ثم تنطلق للسودان ...

خل بومبيو يتعب شويه ...،😬
تبغ وزير خارجية امريكا يهتم بالسودان ورأيها وخاصه التطورات ذي اليومين بالإنفتاح على اسرائيل يروح مصر وبعدين السودان ويخرب هدف الزياره اللي جاي علشان التطبيع بين الإمارات واسرائيل رح تكون رساله سلبيه ثم الحكومه السودانيه من قريب رافعين العقوبات عليها وعلى هذا الأساس كانت توجهاتها براغماتيه يعني العمل من اجل هدف واحد ومصلحة الدوله فوق كل شي وتوجهاته ديمقراطيه وحريه دون قيود والأنفتاح على الأخرين ما اظن انهم بيهدمون مخطاطتهم للسودان من اجل طائره قادمه من اسرائيل

تبغ وزير خارجية امريكا يهتم بالسودان ورأيها وخاصه التطورات ذي اليومين بالإنفتاح على اسرائيل يروح مصر وبعدين السودان ويخرب هدف الزياره اللي جاي علشان التطبيع بين الإمارات واسرائيل رح تكون رساله سلبيه ثم الحكومه السودانيه من قريب رافعين العقوبات عليها وعلى هذا الأساس كانت توجهاتها براغماتيه يعني العمل من اجل هدف واحد ومصلحة الدوله فوق كل شي وتوجهاته ديمقراطيه وحريه دون قيود والأنفتاح على الأخرين ما اظن انهم بيهدمون مخطاطتهم للسودان من اجل طائره قادمه من اسرائيل

يجب على الدولة ذات السيادة إحترام قراراتها إذا نفس الدولة ما إحترمت قراراتها من بيحترمها ؟

إحترام سياسة السودان اهم من رفاهية
بومبيو..

حلف جديد يتشكل فى الشرق الاوسط برؤية امريكية
العراق و الاردن و مصر
لابعاد العراق عن النفوذ الايرانى و من الممكن اشراك السودان فية
الامر مماثل لحلف بغداد فى الستينات

وبعدين السودان حاليا مسير وليس مخير تم رسم استراتيجيته السياسيه من قبل الأنقلاب الأنقلاب كان مجرد خطوه فيما رسم له والمخطط احسن التخطيط وتم رفع العقوبات وبدأ السودان يتنفس ولكن بالتأكيد نقطة العوده العكسيه موجوده وستكون في الوقت المناسب هذه سياسة دول تعلم من اين تأكل الكتف

يجب على الدولة ذات السيادة إحترام قراراتها إذا نفس الدولة ما إحترمت قراراتها من بيحترمها ؟

إحترام سياسة السودان اهم من رفاهية
بومبيو..
اظن ردي الأخير يجيب عليك اخر تعليق لي في المشاركه لقد سبقت تفكيرك واجبت

وبعدين السودان حاليا مسير وليس مخير تم رسم استراتيجيته السياسيه من قبل الأنقلاب الأنقلاب كان مجرد خطوه فيما رسم له والمخطط احسن التخطيط وتم رفع العقوبات وبدأ السودان يتنفس ولكن بالتأكيد نقطة العوده العكسيه موجوده وستكون في الوقت المناسب هذه سياسة دول تعلم من اين تأكل الكتف

متأكد انك بتدافع عن السودان !

اظن ردي الأخير يجيب عليك اخر تعليق لي في المشاركه لقد سبقت تفكيرك واجبت

متأكد انك بتدافع عن السودان !
مافي احد هاجم علشان ادافع نحن نتناقش ونتبادل الأراء وبعدين انا كذا ادافع اذا قرأت بين السطور

اسرائيل وامريكا يدورن زبائن ولو في أست عير
اهم شئ ابعاد العرب عن

مبادرة ة السلام العربية الإسرائيلية
وعن قضية فلسطين

ماقلنا تعين السودانيين بس اذا اليوم دور السودان مين يرد عليك موزمبيق
انا امثل السودان اليوم خليني اشوفك تطلع بس من الخط يمين او يسار اصلا طرحك للموضوع يدل على انك بتغزو السودان اليوم
الأخوة السودانيين موجودين و هم انفسهم ضد التطبيع و يمكنهم الرد ، الموضوع ليس هجوم على السودان فقط تغطية خبر لا أكثر ولا أقل
و يكفي تصوروا الأخ عميد على أنه يهاجم الدول العربية !! و إن كنت أرى أنني لا ألومه فأي شخص يقيم علاقات مع الكيان الذي فعل الأفاعيل و الجرائم بشعبه ، هل تتوقعون بأن يمدحهم !!

أنتم مثلاً ، هل ترحمون أي دولة تقيم علاقات قوية مع إيران ؟ ولا والله ! فلماذا تقبلون على أنفسكم ما لا تقبلونه على غيركم ؟!

الملك العقرب @الملك العقرب RENMEL @sudan air force Sudanese Aviation @Sudanese Aviation

الأخوة السودانيين موجودين و هم انفسهم ضد التطبيع و يمكنهم الرد ، الموضوع ليس هجوم على السودان فقط تغطية خبر لا أكثر ولا أقل
و يكفي تصوروا الأخ عميد على أنه يهاجم الدول العربية !! و إن كنت أرى أنني لا ألومه فأي شخص يقيم علاقات مع الكيان الذي فعل الأفاعيل و الجرائم بشعبه ، هل تتوقعون بأن يمدحهم !!

أنتم مثلاً ، هل ترحمون أي دولة تقيم علاقات قوية مع إيران ؟ ولا والله ! فلماذا تقبلون على أنفسكم ما لا تقبلونه على غيركم ؟!

الملك العقرب @الملك العقرب RENMEL @sudan air force Sudanese Aviation @Sudanese Aviation

على نفس المنطق

لا تلومنا اذا دعسنا وشتمنا كلب ايران اسماعيل مطيه والمرتزقه الحمساويه بسبب وقوفهم مع الحوثي

لله والتاريخ انا شخصيا ضد أي علاقة مهما كان شكلها مع العدو الإسرائيلي من منطلق ديني في الأساس ووطني وأخلاقي راي شخصي انا مع القضية الفلسطينية ومع احلام الشعب الفلسطيني وكل

نقطة مهمة وتوضيح للشباب في المنتدي نحن كسودانيين في المنتدي لا نمثل الحكومة نحن نمثل أنفسنا قد نختلف أو نتفق مع الحكومة في النهاية كل شخص حر في رأيه

عودة
أعلى