المناظرة مواجهه بين عضوين فقط من المنتدي حول موضوع اثار النقاش

يفهم من ذلك انة ممكن وجود علاقة دبلوماسية و تبادل سفارات مع عدم وجود تطبيع..
ما يسمى بالسلام البارد
.

كلو يندرج تحت مسمى التطبيع
اي أن تعامل دولة الاحتلال كأي دولة أخرى بشكل طبيعي سفارات علاقات تجارية وسياحية واتفاقات عسكرية وكل شيئ

موضوع السلام بين الامارات واسرائيل قتل مناقشة وبحثا .. نريد مناظرات لمواضيع جديدة وياريت ما اكون سياسة نريد مناظرات تقنية عن التسليح والجيوش .

للأمانة لليوم لم أرى شخصاً مثقفاً و صاحب علم يتقبل التطبيع بإستثناء ممكن @lvar و Hegesias @Hegesias هذا إن كانوا فعلا يطالبون بالتطبيع و هؤلاء اللي تذكرتهم
اما بقية المطالبين بالتطبيع فالسبب يظهر بين السطور من خلال الأسلوب و هو مناكفة بالفلسطينيين لا أكثر ولا أقل !

نادراً ما اجد شخص عقلاني و فهمان يطالب بالتطبيع و يشرح الأسباب بإقناع ! أغلب من يطالب بذلك هم من الزمرة اللي انا و انتم نعرفهم

حرام عليك تحط عضو كبير مثل نمر وخبير صواريخ تخطو يدافع عن التطبيع ما بتوقع يقبل

مهيب مساله يدافع

فقط كل واحد يطرح المكتسبات والسلبيات للمنطقة بشكل عام من اثار الموضوع هذا

حرام عليك تحط عضو كبير مثل نمر وخبير صواريخ تخطو يدافع عن التطبيع ما بتوقع يقبل

ما ادافع عن احد
المطبع فعل ذلك وفق قرار سيادي له
وانا شخصيا قلت رأي عده مرات
وهو الرأي الذي تتبناه بلادي

جعل العلاقة طبيعية

بالضبط مثل مايعمل الفلسطينيين حاليا في القدس والضفه
للأمانة لليوم لم أرى شخصاً مثقفاً و صاحب علم يتقبل التطبيع بإستثناء ممكن @lvar و Hegesias @Hegesias هذا إن كانوا فعلا يطالبون بالتطبيع و هؤلاء اللي تذكرتهم
اما بقية المطالبين بالتطبيع فالسبب يظهر بين السطور من خلال الأسلوب و هو مناكفة بالفلسطينيين لا أكثر ولا أقل !

نادراً ما اجد شخص عقلاني و فهمان يطالب بالتطبيع و يشرح الأسباب بإقناع ! أغلب من يطالب بذلك هم من الزمرة اللي انا و انتم نعرفهم

ماعمري شفت عاقل وعنده عقل يصدق ماتسمى غرفة فصائل المقاومه وما يخرج منها من تصاريح مكرره باليه في كل مره ومن سنين

ماعمرنا شفنا مقاومه في غرف

عودة
أعلى