اعلان حكومة الوفاق وقف اطلاق النار

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الغريب في الموضوع ان المغرب لم تعلن حتي الآن بترحيبها بوقف إطلاق النار اللي بحسب بعض الأخوه المغاربه انه "جاء نتاج مباحثات ولقاءات سريه بين الأطراف الليبيه في المغرب" من المفترض أن تكون من اوائل الباركين
::rolf::

ههه ضروري ان تعلق المغرب لتقتنع سيادتك
التعليق كان قبل يومين الآن الكرة في ملعب ليبيا
والله اخي لن يضر مصر أو أي عربي اذا لعبت المغرب الشقيق دور الوسيط لتقريب وجهات النظر

والله اخي لن يضر مصر أو أي عربي اذا لعبت المغرب الشقيق دور الوسيط لتقريب وجهات النظر
ده حقيقي لو المغرب حققت المصلحه المصريه في ليبيا كانت مصر هتدعمها بس الواضح ان المغرب غير راضيه عن هذه الاتفاقيه

اهلا بعودتك واتمني تتذكر الماضي 😉

بالنسبة ل اصيوبيا ادعوك للمشاهدة ايضا مثل ملف ليبيا و سوريا
ونشوف النتائج في الاخر

اتذكر ايام كنتم مسوين حلف الفرسان وتبندون على هواكم
اتذكر انك حظرتني من راسك بدون وجه حق
واعرف ماذا تقصد وتعرف مااقصدة انا

اثيوبيا اخر ماسمعت من محلل مصري ان المشكلة ليست الان بل في المستقبل
بارفق الفيديو لكي اشرح وجهة نظري

هذا ما نريده هو مصلحة الشعب الليبي الشقيق و حتى مصر ااشقيقة ما قصرت من جهدها لحقن دماء الليبيين و حفظ الأمن في المنطقة

MEDIA=youtube]bgfwQhKcZcw[/MEDIA]

قلبك ابيض بقي 😅
...........
G @GSN النمر مش بينسي خالص

اذا عندكم في مصر اسرائيل دولة عظمى فهذه مشكلة والله

::rolf::::rolf::::rolf::::rolf::
لم تفهمني..اقصد مثل اسرائيل خلفها دول عظمى؟ 😉

صديفي العزيز كيف للمغرب انه من 2015 و هو ينادي بمصلحة الشعب الليبي و يوم تقترب من التحقق لا يقبل بها سيرورة القضية تقول انه مع الاتفاق ما عدا ان كانت هناك امور في السر
ده حقيقي لو المغرب حققت المصلحه المصريه في ليبيا كانت مصر هتدعمها بس الواضح ان المغرب غير راضيه عن هذه الاتفاقيه

الغريب في الموضوع ان المغرب لم تعلن حتي الآن بترحيبها بوقف إطلاق النار اللي بحسب بعض الأخوه المغاربه انه "جاء نتاج مباحثات ولقاءات سريه بين الأطراف الليبيه في المغرب" من المفترض أن تكون من اوائل المباركين
وهل مازلت تشك في الامر الديبلوماسية المغربية معروفة برزانتها وتقاليدها كل شيء يطبخ على نار هادئة بعيدا عن الخطابات الرنانة والجوفاء التي لم تعد تنطلي على احد السكوت علامة الرضى

صديفي العزيز كيف للمغرب انه من 2015 و هو ينادي بمصلحة الشعب الليبي و يوم تقترب من التحقق لا يقبل بها سيرورة القضية تقول انه مع الاتفاق ما عدا ان كانت هناك امور في السر
الاتفاق الحالي انتصار مصري واضح في ليبيا تفكيك الميليشيات وخروج الاتراك الفرق ان مصر فرضت اتفاقها بالقوه

شاهدت التحليل من قبل..ببساطة احب اطمنك لن تُضار مصر ولن يبقى السد حتى يصبح ضرراً علينا.

وهل مازلت تشك في الامر الديبلوماسية المغربية معروفة برزانتها وتقاليدها كل شيء يطبخ على نار هادئة بعيدا عن الخطابات الرنانة والجوفاء التي لم تعد تنطلي على احد السكوت علامة الرضى
تبرير في تبرير باشا اغا قال لو لا مصر وامريكا لم نكن نصل لهذا الاتفاق المغرب لم يكن له اي دور بل هو حاول عمل اتفاق صخيرات جديد وفشل

باشا اغا اعترف ان المغرب ليس له دور قال لولا مصر وامريكا لم يكن يصل هذا الاتفاق النور حاولت المغرب استنساخ الصخيرات وفشلت وده حقيقي لان المغرب لم تمتلك من القوه مايمكنها فرض اتفاق

عودة
أعلى