منتدى Army-2020

شركة روسية تنشئ مراكز خدمة عسكرية في دولتين عربيتين

صرح رئيس مجلس إدارة شركة ألماز- أنتي" الروسية للصناعات العسكرية، ميخائيل فرادكوف، أن الشركة تنشئ مراكز خدمة وإصلاح لمنتجاتها العسكرية في الجزائر ومصر والهند وكازاخستان.

وقال فرادكوف، في مقابلة مع مجلة (الدفاع الروسي) أن شركته، بالإضافة إلى الأجهزة تقوم "بتوفير منظومات الإصلاح والتشخيص المتنقلة أو الثابتة. ونحن ننظم إنشاء مراكز صيانة وإصلاح المصانع لشركائنا الاستراتيجيين. فحالياً يجري العمل لإنشاء مثل هذه المراكز في الجزائر ومصر والهند وكازاخستان".

وتوقع فرادكوف أن تشهد السنوات القادمة زيادة طفيفة في حصة الأعمال والخدمات لخدمة ما بعد البيع للمنتجات العسكرية وتحديثها، "فسيتم بشكل فعال تطوير قطاع الخدمات والأعمال المتعلقة بإنشاء مراكز خدمة للعملاء الأجانب، ما بعد البيع، للمعدات العسكرية الموجودة لديهم من الشركة".

بالإضافة إلى ذلك، أشار فرادكوف، إلى أن أحد أهم مجالات أنشطة الشركة هو "توفير معدات التدريب وتنظيم مراكز التدريب على أرض العميل، وهذا أمر ضروري لتكوين مهارات مستدامة لتشغيل الأسلحة والمعدات العسكرية الروسية المشتراة".

يذكر أن " الماز – أنتي" تعد ليس فقط إحدى كبريات الشركات الروسية المنتجة للأسلحة والمعدات العسكرية فحسب، بل شركة رائدة في صناعة الأسلحة والمعدات الخاصة بالدفاع الجوي.
 
وقعت وزارة الدفاع عقدًا تسلسليًا لتوريد طائرات أوريون بدون طيار.

وقعت وزارة الدفاع الروسية وشركة Kronstadt أول عقد تسلسلي لتوريد طائرات أوريون بدون طيار طويلة الأمد ، حسبما صرح نيكولاي دولجينكوف ، المصمم العام في كرونشتاد ، لوكالة ريا نوفوستي.

تم نقل المجموعة الأولى من طائرات أوريون بدون طيار إلى العملية العسكرية التجريبية في أبريل 2020.

"تم توقيع العقد مع وزارة الدفاع الروسية للتسليم التسلسلي لطائرة أوريون بدون طيار - لا يمكنني الكشف عن تفاصيل الاتفاقية ، لا يسعني إلا أن أقول إن آلتنا هي الطائرة الكبيرة الوحيدة بدون طيار التي تم تطويرها على المستوى الوطني الذي اجتاز المرحلة الأولى من اختبار الدولة "، قال.

وأشار Dolzhenkov إلى أنه نتيجة لنتائج عملية أوريون العسكرية التجريبية ، طلبت الإدارة العسكرية تعديل هذه الطائرة بدون طيار من أجل "عدد من القدرات الإضافية". ووفقا له ، بحلول نهاية عام 2020 ، يجب أن يتلقى أوريون الحرف O1.

تعد طائرة أوريون بدون طيار أول مجمع استطلاع جوي روسي مزود بمركبة جوية بدون طيار طويلة الأمد ، وهو يتوافق مع التصنيف الدولي لفئة الذكور (التحمل على ارتفاع متوسط - التحمل الطويل على ارتفاعات متوسطة). مهام المجمع هي الاستطلاع الجوي والدوريات ، وتحديد إحداثيات الأجسام الأرضية والسطحية ، ومسح المنطقة.

 
نظام الصواريخ بعيد المدى الروسي الجديد "Hermes"


8300592_original.jpg



أقصى مدى خلال النهار والليل - 100 كم

8300845_original.jpg


نظام التوجيه من موقع الخروج إلى المنطقة المستهدفة : قصور الملاحة الراديوية

8301899_original.jpg


عدد الصواريخ الموجهة - ما يصل إلى 10 قطع

8301243_original.jpg
8301343_original.jpg


يعمل بمبدأ اطلق و انسى




اذا كان يمكن دمجه او استنساخ منصه مثل tos ستوفر كثافه عاليه بعدد اكبر من الصواريخ


1598237219469.png



1598237231669.png
 
في انتظار الاختبار الكامل في سوريا استغرب صراحة ان روسيا لم ترسل مدرعاتها الجديدة ل اختبارها هناك
 
IMG_٢٠٢٠٠٨٢٤_١١٥٩٥١.jpg
IMG_٢٠٢٠٠٨٢٤_١١٥٩٤٨.jpg
IMG_٢٠٢٠٠٨٢٤_١١٥٩٥٠.jpg


انوع الدرونز القتالية المختلفة التي تعرضها روسيا
درون حديث لمرافقة الطائرات المقاتلة في أول صورة
الصورة الثانية لدرون مسلح من طراز اورايون
الصورة الأخيرة الدرونز المسلح الأحدث في الترسانة الروسية تحت اسم هيليوس
 
عودة
أعلى