أمريكا وضمان تفوق اسرائيل: خرافة أم حقيقة؟

ترك كلام المسؤولين الامرييكين بحفظ تفوق إسرائيل
وترك كلام القانون الامريكي بالتسلح اللي يحفظ تفوق إسرائيل. انى هنا حتى يعيد كلمتين حافظهم من التويتر حزب الهزاءم و العرب. يعني هو اتي ليس للنقاش للاسف ولكن لترديد كلام فارغ.

ترك كلام المسؤولين الامرييكين بحفظ تفوق إسرائيل
وترك كلام القانون الامريكي بالتسلح اللي يحفظ تفوق إسرائيل. انى هنا حتى يعيد كلمتين حافظهم من التويتر حزب الهزاءم و العرب. يعني هو اتي ليس للنقاش للاسف ولكن لترديد كلام فارغ.

يبقى كلام انشائي على ورق

الواقع ان الطلبات العسكرية يتم تلبيتها

يعني اخلق مبرر من عدم
اكون انا المعتدي دوليا عشان نتاكد او انت تتاكد هههههه

ابدأ فقط برنامجك النووي مثل إسرائيل
وقول من حقي ببرنامج نووي كبرنامج إسرائيل عادي جدا ..

يبقى كلام انشائي على ورق

الواقع ان الطلبات العسكرية يتم تلبيتها

الكلام الانشائي هو كلام صاحب الموضوع. كلامي هو القانون الأمريكي يعني كلام رسمي

ثم الضمان الأمريكي للتفوق الإسرائيلي ليس فقط ببيع السلاح. هناك التدريب و الابحاث المشتركة و المعرفة و غيره بما يتفوق بشكل كبير.

الكلام الانشائي هو كلام صاحب الموضوع. كلامي هو القانون الأمريكي يعني كلام رسمي

ثم الضمان الأمريكي للتفوق الإسرائيلي ليس فقط ببيع السلاح. هناك التدريب و الابحاث المشتركة و المعرفة و غيره بما يتفوق بشكل كبير.

انزل للواقع وشاهد المبيعات ونوعيتها
تجد اسرائيل والسعودية بهذي المعدات الحصرية لهم من امريكا بالبداية

خلك واقعي انت بعد

للاسف الدول الخليجه مفكره انك امريكا بتعشقهم وبتديهم سلاح علشان بيحبوهم ويعتبروهم اخوه واصدقاء لكن ميعرفوش ان الموضوع مصلحه ماديه بالاضافة الي البترول والامتيازات الي بيحصلو عليها بالاضافة الي اهم سبب وهوا انهم ليس عدو لدود لاسرائيل

ابدأ فقط برنامجك النووي مثل إسرائيل
وقول من حقي ببرنامج نووي كبرنامج إسرائيل عادي جدا ..

مرتين ترددها لي واعيد وتعيد للمرة الثالثة
مثل اسرائيل

قلت لك شاهد الفارق وشاهد من يستخدم السياسية باسلوب ممتاز

للاسف الدول الخليجه مفكره انك امريكا بتعشقهم وبتديهم سلاح علشان بيحبوهم ويعتبروهم اخوه واصدقاء لكن ميعرفوش ان الموضوع مصلحه ماديه بالاضافة الي البترول والامتيازات الي بيحصلو عليها بالاضافة الي اهم سبب وهوا انهم ليس كعدو لدود لاسرائيل

كل الدول عبارة عن مصالح
حتى علاقات الدول العربية مصالح مش حب ببعض

ماجبت شي جديد !

انزل للواقع وشاهد المبيعات ونوعيتها
تجد اسرائيل والسعودية بهذي المعدات الحصرية لهم من امريكا بالبداية

خلك واقعي انت بعد

انا واقعي جدا. السعودية حصلت على افضل المعدات الامريكية هذا صحيح لكن إسرائيل لازالت تتمتع بميزة تكنولوجية ودعم امريكي لا محدود.

انا واقعي جدا. السعودية حصلت على افضل المعدات الامريكية هذا صحيح لكن إسرائيل لازالت تتمتع بميزة تكنولوجية ودعم امريكي لا محدود.

سنحصل على نقل التقنيات النووية الامريكية ان شا الله 🙂

كل رئيس امريكي يجي لازم يدعم اسرائيل باول تصريحاته هذا شي معروف انه يحابيهم

شكلك ناسي قوة اليهود بامريكا

نعم وقف معنا اكثر من مرة واخرها قضية الاغتيال كان يكفينا امريكا فقط مع احترامي للدول العربية
نعم يا أخي علاقة امريكا بالمملكة حلف حقيقي وفعلا وقفت معكم في كل وقت من أول درع الصحراء والتحالف من ايام المؤسس اعرف هذا كله
ولكن اسرائيل غير اي حليف
هل لو كانت المملكة العربية السعودية بنفس وضعها المالي والسياسي قبل اكتشاف النفط كانت هتتحالف معها امريكا بنفس درجة التحالف الآن
أما دولة الاحتلال لا بترول ولا مكانة دينية ولا شئ بالنسبة للمملكة وامريكا أصلا بتصرف لها معونات عسكرية ومالية كل عام وامريكا تعادى معظم المسلمين في العالم من اجلها

نعم يا أخي علاقة امريكا بالمملكة حلف حقيقي وفعلا وقفت معكم في كل وقت من أول درع الصحراء والتحالف من ايام المؤسس اعرف هذا كله
ولكن اسرائيل غير اي حليف
هل لو كانت المملكة العربية السعودية بنفس وضعها المالي والسياسي قبل اكتشاف النفط كانت هتتحالف معها امريكا بنفس درجة التحالف الآن
أما دولة الاحتلال لا بترول ولا مكانة دينية ولا شئ بالنسبة للمملكة وامريكا أصلا بتصرف لها معونات عسكرية ومالية كل عام وامريكا تعادى معظم المسلمين في العالم من اجلها

دولة الاحتلال لها تاثير قوي بالداخل الامريكي
حتى الاقتصادي

مرتين ترددها لي واعيد وتعيد للمرة الثالثة
مثل اسرائيل

قلت لك شاهد الفارق وشاهد من يستخدم السياسية باسلوب ممتاز

السياسه ممكن تقطف شيئ منها لكن ليس كل شيئ

تمام المهم نكون متفقين انو الي يعادي
بيصير له عقوبات الخ

اسرائيل دولة معترف فيها اذا ماوقفت معها امريكا ياقف معهم غيرها

الوضع السعودي والصهاينة عند الامريكان حاليا وضع مهم بالنسبة لهم

عودة
أعلى