ترامب يدرس بيع F-35 للامارات رغم معارضة الاسرائيليين

سمعنا لا عتقد بخصوص الاباتشي
سمعنا لا اعتقد بخصوص الفايبر
سمعنا لا اعتقد بخصوص نسخة خاصة من الابرامز
و سوف نسمعها كثيرا لاحقا
MeanWhile F.A.R doesn't give any damn care about those people

بالعكس. الاباتشي و الفايبر و غيرها كانو خيارات منطقية جدا. لكن الاف ٣٥ صعبة شوية خصوصا الان.

لكن you never know كل شي ممكن حدوثه

المغرب من الدول العربية المحببة لي واتمنى رؤية الاف ٣٥ مغربية

بالعكس. الاباتشي و الفايبر و غيرها كانو خيارات منطقية جدا. لكن الاف ٣٥ صعبة شوية خصوصا الان.

لكن you never know كل شي ممكن حدوثه

المغرب من الدول العربية المحببة لي واتمنى رؤية الاف ٣٥ مغربية

Not now of course
ان كان هناك اقتناء للf-35 أتوقع سيكون بعد خمس سنوات من الان او اكثر ما اريد التأكيد عليه انه ليس أمرا مستحيلا
في المستقبل سنرى كل الدول الملكية من المغرب إلى الخليج تحصل على الاف35 لما لها من أهمية في العالم الإسلامي و العربي بعكس الجمهوريات

الأمارات مثل اللذي باع دينه لعرض من الدنيا تطبيع وصداقه مع من يغتصب اخوتك في فلسطين ويحتل مقدساتك..

شخصيا اعجبني موقف السعوديه الرافض للتطبيع..

الأمارات مثل اللذي باع دينه لعرض من الدنيا تطبيع وصداقه مع من يغتصب اخوتك في فلسطين ويحتل مقدساتك..

شخصيا اعجبني موقف السعوديه الرافض للتطبيع..

يعني انت مقتنع ان بدون تطبيع مفش اف35 ؟

اختلف معك بهذا. لا اعتقد ان المغرب مرشح مع تمنياتي حصول المغرب عليها
بالاول شكرا لك المغرب مرشح للحصول عليها لعدة اسباب و لا يوجد مايعيق حصول المغرب عليها
لكن مستبعد صفقة حاليا بعد 5 او 8 سنوات انشاء الله غالبا بعد حصول الامارات و بعض دول الخليج عليها

رغم ذلك سيبقى التفوق النوعي لإسرائيل التي تملك الإف35 النسخة S المحدثة إسرائيليا كما أن لذى إسرائيل السورس كود حيث عمدت لدمج مجموعة من الذخائر الخاصة بها و لها برنامج محاكات متطور للتدريب.
الإمارات ممكن (أقول ممكن) تتفادى تأثير إسرائيل على الصفقة و تحصل على إف35 A العادية و بعدد أقصاه كتيبتين.

ممكن تعطينا اسباب منطقية دفعت بلادك الى التطبيع و ما موقفك من هذا القرار ؟؟

قرار سيادي لو عندي الف سبب انا لست مجبور ان اعرضه او اناقشه ...
واصلا الاجابة معروفة وواضحة وتعبنا من النقاش فكفى

اما بخصوص موقفي من هذا القرار .. فهذا هو اعرضه بهذه المشاركة التي كتبتها قبل الاعلان بشهرين .. تحديدا بتاريخ 10 يونيو 2020

ممتاز .. الخليج تضرر من ضعف العلاقات مع اسرائيل ... بالمقابل كل ما لقيه هو الهجوم اللا مبرر من الفلسطينيين واتامهم للخليج بالتطبيع الا في حالة الدعم والبخشيش بعدها يسكت لمدة سنة .. التطبيع مع اسرائيل يعني قطع الرزق عليهم..

اما بخصوص موقفي من هذا القرار .. فهذا هو اعرضه بهذه المشاركة التي كتبتها قبل الاعلان بشهرين .. تحديدا بتاريخ 10 يونيو 2020

لا تفهم اخي سؤالي بسوء نية و ماشابه
لم اكن اقصد من السؤالين شيء اخر
المهم موقف و يحترم

لهذه الدرجة هنتو بأنفسكم
الخليج تضرر من ضعف العلاقات مع إسرائيل ليه ؟
ما كل الدنيا مفتوحه لك

لا تفهم اخي سؤالي بسوء نية و ماشابه
لم اكن اقصد من السؤالين شيء اخر
المهم موقف و يحترم

على راسي عزيزي لكن بصراحة تعبنا من التكرار والخوض في الشرح والمواضيع كثير ومتعددة بهذا الخصوص
والنتيجة المطلقة التي وصلت اليها:
كل طرف له وجهة نظره ورأيه وفق ايدولوجيته وما تم شحنه به خلال سنين ماضية بالتالي لا يمكن ابدا اقناع اي طرف او الوصول الى ارض مشتركة ..

لهذه الدرجة هنتو بأنفسكم
الخليج تضرر من ضعف العلاقات مع إسرائيل ليه ؟
ما كل الدنيا مفتوحه لك

اكلي ومشربي وصحتي وعافيتي وكهربا منزلي ومنزلي ومركبتي وراتبي وعملي ومسجدي كلهم بافضل حال فاللهم لك الحمد على اعلى درجات الكرامة والعزة التي نعيشها ..

نحن نتلذذ بلمذات الدنيا ونت مارس شتائمك فالمنتديات ولن تهز لنا شعرة ..

اما الخليج تضرر من ضعف العلاقات .. نعم طبيعي .. اقوى اقتصادات الشرق الاوسط لديها الكثير من المشاريع والاستثمارات المشتركة بالمجالات العسكرية والاقتصادية والبحثية وهذا غير الفرص التجارية وو الخ
طبعا .. اهل الدبكات وحرق الصور والاطارات لا علاقة لهم بذلك فخليهم عالسكة طبيعي لن يفهموا عن الذي نتحدث عنه

اكلي ومشربي وصحتي وعافيتي وكهربا منزلي ومنزلي ومركبتي وراتبي وعملي ومسجدي كلهم بافضل حال فاللهم لك الحمد على اعلى درجات الكرامة والعزة التي نعيشها ..

نحن نتلذذ بلمذات الدنيا ونت مارس شتائمك فالمنتديات ولن تهز لنا شعرة ..

اما الخليج تضرر من ضعف العلاقات .. نعم طبيعي .. اقوى اقتصادات الشرق الاوسط لديها الكثير من المشاريع والاستثمارات المشتركة بالمجالات العسكرية والاقتصادية والبحثية وهذا غير الفرص التجارية وو الخ
طبعا .. اهل الدبكات وحرق الصور والاطارات لا علاقة لهم بذلك فخليهم عالسكة طبيعي لن يفهموا عن الذي نتحدث عنه

ما اللذي لديها ولا تستطيع أخذه من ارووبا ..

لازم تستغل جائحة كورونا وتشتري تقنيات أوروبية كامله اشمعنا إسرائيل
إسرائيل ما تحتاج أموال ..

على راسي عزيزي لكن بصراحة تعبنا من التكرار والخوض في الشرح والمواضيع كثير ومتعددة بهذا الخصوص
والنتيجة المطلقة التي وصلت اليها:
كل طرف له وجهة نظره ورأيه وفق ايدولوجيته وما تم شحنه به خلال سنين ماضية بالتالي لا يمكن ابدا اقناع اي طرف او الوصول الى ارض مشتركة ..
معك حق
المواضيع تتطلب التعامل معها بهدوء بعيدا عن التعصب

ما اللذي لديها ولا تستطيع أخذه من ارووبا ..

لازم تستغل جائحة كورونا وتشتري تقنيات أوروبية كامله اشمعنا إسرائيل
إسرائيل ما تحتاج أموال ..

اسرائيل تصنع وتدمج كل اجهزة الاف16 الخاصة بها !!
اسرائيل من اقوى دول العالم بمجال الطائرات بدون طيار
اسرائيل لديها صواريخ ارو للدفاع الجوي
القبة الحديدية ؟؟؟؟؟

والله اعلم بما لديها وقد تريده الامارات .. هذا من الجانب العسكري فقط ...
من الجانب الطبي .. يجري تطوير لقاح كورونا بالتعاون معهم .. من يدري .. ربما غدا تاخذ لقاحا بختم محبوبك محمد بن زايد ::Lamo::

اسرائيل تصنع وتدمج كل اجهزة الاف16 الخاصة بها !!
اسرائيل من اقوى دول العالم بمجال الطائرات بدون طيار
اسرائيل لديها صواريخ ارو للدفاع الجوي
القبة الحديدية ؟؟؟؟؟

والله اعلم بما لديها وقد تريده الامارات .. هذا من الجانب العسكري فقط ...
من الجانب الطبي .. يجري تطوير لقاح كورونا بالتعاون معهم .. من يدري .. ربما غدا تاخذ لقاحا بختم محبوبك محمد بن زايد ::Lamo::

انت عندك برنامج لطائرات بدون طيار ما تحتاج إسرائيل .الدفاع الجوي عندك الباتريوت والثاد شو بدك أكثر.
نظام القبة الحديدية فاشل .
لا تجيب سيرة شغل كورونا بالله عليك هالموضوع تقولو في سبيستون ممكن يصدقو الاطفال....

على كل حال كم لازم ننتظر تقطف ثمرة هالتعاون سنه سنتين عشره .
الله يحيينا ويورينا....

يقول مناحيم بيغن في كتاب التمرد : أيها الإسرائيليون، يجب ألا تأخذكم شفقة وأنتم تقتلون عدوكم، يجب أن تقضوا عليهم حتى ندمر ما يسمى بحضارة العرب التي سوف نشيد على أنقاضها حضارتنا . لن يكون لإسرائيل سلام ولا للعرب ما لم نحرر وطننا بأكمله حتى لو وقعنا معاهدة صلح . الأسلحة العبرية هي التي ستقرر حدود الدولة العبرية . إن الحل الأخلاقي الأمثل هو تفريغ الأرض من العرب بكل الوسائل" .

كونوا على يقينٍ أنَّ القدس سيعود للمسلمين الله عز و جل لا يخلف وعدا

عودة
أعلى