الخارجية السعودية لا سلام الا من خلال خطة السلام العربية

انت اخر من يتكلم يا باشا كلامك كله طلع فشنك
كلامى كان من الصحف العالمية و تصريحات مسؤولين امريكين بارزين
ليس كلامى
و اعتذرت و قولت ان اخطات
انا اعترف بخطئ عكس البعض يا اخى

٧

تقارن قطر في ابوظبي!

عزيزي ابوظبي لوحدها دون باقي الامارات حجمها يعادل حجم السعوديه بالتأثير الند بالند والسعوديه تعلم ذالك وقرارات ابوظبي سياديه نحن مش قطر القزمه وبلادك السعوديه اول من يعلم ذالك

تحياتي
يارجال على شحم قال ند للملكة انت كم عمر دولتك وش تاريخك انت مجرد غلطة جغرافية وراح نصححها

كلامى كان من الصحف العالمية و تصريحات مسؤولين امريكين بارزين
ليس كلامى
و اعتذرت و قولت ان اخطات
انا اعترف بخطئ عكس البعض يا اخى
وحيات سيدك البلوبي حصل خير يابرنس ❤️

المبادره العربية اللى بتحكى عنها يا اخي
شارون قال عنها لا تساوى ثمن الحبر التى كتبت به ::Lamo::
تراك غثيتنا لو انت رجال روح طلع سفارة بني صهيون من القاهرة بعدين تعال تفلسف علينا

٧

تقارن قطر في ابوظبي!

عزيزي ابوظبي لوحدها دون باقي الامارات حجمها يعادل حجم السعوديه بالتأثير الند بالند والسعوديه تعلم ذالك وقرارات ابوظبي سياديه نحن مش قطر القزمه وبلادك السعوديه اول من يعلم ذالك

تحياتي
انتم تعيشون في خدعة كبيرة مع الاسف سترتد عليكم بعنف

٨

كلامي واضح! انا اكتبه هذا الرد لك ولغيرك من الاخوه اللي بيجون طايرين بالعجه على قولتكم !

ابوظبي مش قطر لاحظت اكثر من عضو يقارن ابوظبي في دور قطر ! منذ تأسيس الامارات والعلاقه الند بالند الامارات عمرها ماكانت تابعه للسعوديه وبنفس الوقت كان هناك العديد من المواقف والاختلافات والسعوديه احترمت ذالك لان باختصار الامارات و ابوظبي مش قطر وفهمك كافي

تحياتي

طيب ايش دخل السعودية ياخي لاتقلل من شأن أحد حتى لو كانت الصومال
اما الامور الاخرى فصدقني تتعب وانت تراقب
اتركك من الكلام اللي مايسبب الا الفتنة

هل تتوقعون ان يكون هنالك شكر شعبي للمملكة من الكنعانيين على موقفها المشرف ام كالعادة سب واحراق صور ملوكها واعلامها 🤔

العيب ان يكون تاريخك كله احتلال ثم تروح تستشرف على الخليجيين وتقلل من تاريخهم ولمن يردون عليك بالمثل وبحقائق تقعد تصيح..

خذها قاعده لمن يكون طبيعي جدا عندك انك تقلل من تاريخ السعوديين احفاد الصحابة لا تجي تستشرف وتسوي فيها الشخص اللي يحارب الفتنه ومسكين..!

نحن لم يحكمنا احد قط نحن نَحكُم ولا نُحكَم ..!
مشاهدة المرفق 299761
نفس الرد التافه كوبي بيست كالعادة ولا عمري قللت من تاريخ السعوديين صياح كالعادة
ولابين لك مقدار جهلك معظم الدول هذي احتلت اجزاء من السعودية مثل الفاطميين والايوبين والمماليك ودولة احمد ابن طولون ودولة كافور الاخشيد والعثمانيين حتي محمد علي الالباني

مع احترامنا لكم ولكن لو لا الدعم السعودي لكم لمى استطعتم ان تتدخلُ في اليمن وفي ليبيا وفي مصر

كلنا عيال قريه ولكن يعرف اخيه ☺

ومن قال لك انا اتكلم عن هذي الدول انا اتكلم عن الامارات كدوله هناك من يقارنها في قطر لو نتكلم حتى جغرافيا الامارات تعادل مساحه قطر ثمان مرات ابوظبي لوحدها تعادل مساحه قطر ست مرات الامارات مش العضمى ولكن الامارات دوله متوسطه الحجم حتى في السياسه الخارجيه عمرها ماكانت السياسه الاماراتيه مثل قطر! الامارات حتى في علاقتها مع السعوديه عمرها ماكانت تابع وعمرها بنفس الوقت ماحاولت تخريب السعوديه مثل قطر ٠!

تحياتي

مشاركات البعض سوف يرجعنا الي حقبه ماقبل داحس والغبراء وحرب البسوس

ونحن في عام ٢٠٢٠

ومن قال لك انا اتكلم عن هذي الدول انا اتكلم عن الامارات كدوله هناك من يقارنها في قطر لو نتكلم حتى جغرافيا الامارات تعادل مساحه قطر ثمان مرات ابوظبي لوحدها تعادل مساحه قطر ست مرات الامارات مش العضمى ولكن الامارات دوله متوسطه الحجم حتى في السياسه الخارجيه عمرها ماكانت السياسه الاماراتيه مثل قطر! الامارات حتى في علاقتها مع السعوديه عمرها ماكانت تابع وعمرها بنفس الوقت ماحاولت تخريب السعوديه مثل قطر ٠!

تحياتي

هذي صح كان هناك خلافات تصل لبعض المناوشات
لا احد يتبع احد هي توافق رؤى
لم يقل احد مثل هذا

كل الإعلام العبري والصحف العبرية بالصفحة الاولى ...

السعودية ..لا تطبيع مع إسرائيل
السعودية ..خطوات إسرائيل أحادية الجانب تضر بالسلام ..

تحياتي
لاتقارن الدول بالمساحات يا استاذ وانت تعلم ذالك

ماهي مساحه اسرائيل امام مساحه مصر او السعوديه ؟ او المحيط العربي باكمله ؟

ولاشي يذكر صحيح ؟

ولكن الحقيقه المره ان اسرائيل عسكرياً متفوقه على العرب وهذي لاينكرها احد

ماهي مساحه باكستان امام شبه القاره الهنديه ولاشي يارجل ههههه ومع ذالك باكستان قادره ان ترسل الي الهند ضربه موجعه صحيح ؟

الدول لاتقاس بالمساحات بل تقاس بقوه اقتصادها ونفوذها وقوتها العسكريه

تحياتي لك

اعتقادي فيه دول ودها تطبع بس مانعها الموقف السعودي

يعني هم يعلنون انهم ضد التطبيع ولو طبعت السعودية سبقوها

عودة
أعلى