السودان وإسرائيل سوف يجنيان فوائد من عقد اتفاق سلام

مهو الخليج والسودان وبقية العرب شاركوا بالحرب ضد اسرائيل .. ولا انت فاكر ان مصر لوحدها بالكوكب الي واجهتهم وصدتهم يعني
عجيب
هم فالحين في صنع امجاد وهميه لتغطية عقدة النقص..!

في النهاية خسروا وهزمتهم اسرائيل وراحوا يوقعون سلام مقابل استعادة سيناء ثم يجيك يقول انتصرنا..!

وطبعا لولا دعم الخليج وقطع النفط كان وضعهم اسوء، ولكن الشوفينيه المصرية لن تتغير تدري انهم مقتنعين انهم هم اللي حرروا الكويت وكل اللي ارسلوه ١٠ الاف جندي مقابل شطب ديون مصر ..!
بس ال٥٠٠ الف جندي امريكي و ٣٠٠ الف جندي سعودي وقوات الامارات الجوية والبحرية والبرية كانوا يتفرجون :)):)):))

اجل وش المسجد المقصود في هذه الاية واين مكانه ؟

سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ

المسجد الأقصى في فلسطين وربما كان مكان مقدس لليهود يؤدون فيه صلاتهم او عبادتهم

وقال الله تعالى في القرآن عن زكريا عليه السلام : ( فَنَادَتْهُ الْمَلَائِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمِحْرَابِ )

بني المسجد الحالي في العهد الأموي

مع اختلافنا معه لكن يبدو لي صادق

بعض الدول تنقاد من ابوظبي 😂😂😂😂

حلو
يعني لازم نقطع اي علاقه بالدول الغربيه ؟!
اذا الاجابه لا ،وضح
هقول لحضرتك حاجة حلوة قبل ما تناقش حد اعرف بيتكلم ازاى رأيه ايه توجهاته ايه والله بقالى ثلاثة أيام بنتكلم في نفس الموضوع ادخلى عندى اقرأ وكلف نفسك هتلاقي الردود لنفس اللى قلته بالضبط يمكن وقتها مش هتحتاج تسألنى

هقول لحضرتك حاجة حلوة قبل ما تناقش حد اعرف بيتكلم ازاى رأيه ايه توجهاته ايه والله بقالى ثلاثة أيام بنتكلم في نفس الموضوع ادخلى عندى اقرأ وكلف نفسك هتلاقي الردود لنفس اللى قلته بالضبط يمكن وقتها مش هتحتاج تسألنى
يعني لازم اتابعك وادرس شخصيتك وبعدها اناقش؟!🤷🏻‍♂️
تعال الخاص لو ما حاب تغرق الموضوع بالردود اذا كنت تبحث عن الحقيقه ولا غير الحقيقه🙂

الي محتله ارضك وعشان نوفر وقت
الأقصى لكل المسلمين ومنهم انت

Bye
الاية تتحدث عن الموالاه،يعني المحبه والموده وهذي في القلوب ما راح تعرف عنها الا اذا كنت عالم للغيب

اما الصلح جائز حتى مع مغتصب الارض ولا يلزم الموده،والدليل ان الرسول صالح الكفار في صلح الحديبيه قبل فتح مكه 🙂

يعني لازم اتابعك وادرس شخصيتك وبعدها اناقش؟!🤷🏻‍♂️
تعال الخاص لو ما حاب تغرق الموضوع بالردود اذا كنت تبحث عن الحقيقه ولا غير الحقيقه🙂

طيب بالله عليك يا شيخ انت عندك كل أرووبا كتاب مفتوح لك .فيه عندهم افضل التكلوجيا العسكريه بالعالم ......

بالله عليك شو الي يجبرك تروح اسرائيل
بس ناقشنا نقاش موضوعي

إسرائيل مش حتعطيهم شيئ
وكل يوم نتنياهو يلطمهم على وجههم
قال منجم تكنولوجيا قال
ما عندك كل أروبا روح اتشاطر وانقل تكنولوجيا من هناك
انت ما عندك دولة حتى ولا قدرت تصنع دوله فلا تروح تستشرف على شعوب ذات سيادة في كيفية ادارة دولهم الحقيقيه..!

صدق من قال انكم خازوق بين الشعوب..!

الاية تتحدث عن الموالاه،يعني المحبه والموده وهذي في القلوب ما راح تعرف عنها الا اذا كنت عالم للغيب

اما الصلح جائز حتى مع مغتصب الارض ولا يلزم الموده،والدليل ان الرسول صالح الكفار في صلح الحديبيه قبل فتح مكه 🙂

الكفار الي تتكلم عنهم كانو اهل مكه
ما في اي رابط بين ما حدث مع النبي وما يحدث اليوم ...

ما يحدث اليوم صهاينه وعصابات مسلحة جائت من كل العالم واحتلت أرض عربية ومنها مسرى نبيك اطماعهم معروفة هي إسرائيل الكبرى ولهم أطماع بدولتك .وهم أيضا الي بعطلة صفقاتكم .

طيب بالله عليك يا شيخ انت عندك كل أرووبا كتاب مفتوح لك .فيه عندهم افضل التكلوجيا العسكريه بالعالم ......

بالله عليك شو الي يجبرك تروح اسرائيل
بس ناقشنا نقاش موضوعي
هذا موضوع ثاني لا علاقة له بالدين،بالمناسبة حتى تركيا الامارات اكثر دولة استفادت منها في نقل التكنولوجيا رغم العداء

بلد يحتل ارض عربية وفيها ثالث الحرمين ويقولك نكران الفلسطينيين ومصالح بلدي ووو ويروح يطبع عشان السلام وهو أصلًا لا عنده حدود مع دولة الاحتلال بس عشان ترضى عنه اليهود والنصارى ولن ترضى عنه حتى ولو اتبع ملتهم . يا أخي استح هذي ارض للمسلمين. حررها واحكمها او خلي اهلها يحكموها. اوكي مش قادر مش مشكلة ، طور اقتصادك وجيشك وتقدم تكنولوجيًا والله بيعينك. قال اسرائيل بتنقله تكنولوجيا.

التعديل الأخير:
الكفار الي تتكلم عنهم كانو اهل مكه
ما في اي رابط بين ما حدث مع النبي وما يحدث اليوم ...

ما يحدث اليوم صهاينه وعصابات مسلحة جائت من كل العالم واحتلت أرض عربية ومنها مسرى نبيك اطماعهم معروفة هي إسرائيل الكبرى ولهم أطماع بدولتك .وهم أيضا الي بعطلة صفقاتكم .
لكنهم اخرجوا الرسول من ارضه،وحاربوه،وهي اطهر ارض ،وفيها الحرم المكي لا يقارن باي مكان اخر ورغم ذلك عندما اقتضت المصلحه الصلح صالحهم الرسول رغم احتجاج الصحابه على شروط الصلح

هذا موضوع ثاني لا علاقة له بالدين،بالمناسبة حتى تركيا الامارات اكثر دولة استفادت منها في نقل التكنولوجيا رغم العداء

لكن انت إسرائيل تخرج للعلن وتقول بنعطل صفقات الامارات ...

لكنهم اخرجوا الرسول من ارضه،وحاربوه،وهي اطهر ارض ،وفيها الحرم المكي لا يقارن باي مكان اخر ورغم ذلك عندما اقتضت المصلحه الصلح صالحهم الرسول رغم احتجاج الصحابه على شروط الصلح

يا اخوي هم أهل المنطقة
كلامك هنا لا ينطبق على ما نعيشه من أحداث .......

العبره في الافعال وليس الاقوال،في النهايه هذا موضوع سياسي وشأن خاص بالامارات لا يعني احداً

شفت كيف لما نتناقش وتوصل طريق مسدود بتصير نقول الموضوع لا يعني أحد
كان من الاول قولي احنا احرار وخلص

يا اخوي هم أهل المنطقة
كلامك هنا لا ينطبق على ما نعيشه من أحداث .......
كيف لا ينطبق،انا متاكد انك تجادل من اجل الجدال لا غير🤷🏻‍♂️

حتى اليهود يعتبرون انفسهم اهل المنطقه من الاف السنين،وهم فعلا من نفس المنطقه

نعود للتذكير لمن كان له قلب(اخرج مشركي قريش الرسول من دياره،ولم يمنع ذلك الصلح معهم)

اذا حاب ترد وثق ردك بدليل من الكتاب والسنه ،او انتهي عن هذه الخزعلبات

كيف لا ينطبق،انا متاكد انك تجادل من اجل الجدال لا غير🤷🏻‍♂️

حتى اليهود يعتبرون انفسهم اهل المنطقه من الاف السنين،وهم فعلا من نفس المنطقه

نعود للتذكير لمن كان له قلب(اخرج مشركي قريش الرسول من دياره،ولم يمنع ذلك الصلح معهم)

اذا حاب ترد وثق ردك بدليل من الكتاب والسنه ،او انتهي عن هذه الخزعلبات

انت تقارن بين أهل مكة
وبين صهاينة اتو من كل بقاع الأرض
واحتلو فلسطين .....

اذا كنت لا تجد الفرق فهذه مصيبه

طبق نفس الكلام على اسرائيل

و على فكرة فيك نفس داعشي قوي يستعدي العالم كله وهم ان التفتوا لك خسفوا بك الارض

و الزميل الفلسطيني معطيك لايك هههههههههه و وقت الجد سيتركك ويقول إني بريء منك يا ارهابي:sneaky:
ذكرتني بالمتدرب السعودي الشهراني المختل عقلياً اللي قتل جنود في قاعدة عسكرية في فلوريدا على ما اظن، لاجل الفلسطن والكظية..
والله يالفلسطن سووا علينا حفلة بالانجليزية على تويتر لتشويهه صورة السعودية، وانها منبع الارهاب والدمار، واستحضروا ارهابيين 11/9 عشان يؤكدون هذه الصوره لدى الغرب..
وباللغة العربية مدح وثناء لما قام به هذا المختل من عمل ارهابي في سبيل فلسطين، حتى يروجون فكرهم بين المساكين المختلين من مواطنيننا..

عودة
أعلى