السودان وإسرائيل سوف يجنيان فوائد من عقد اتفاق سلام

شوف يا طسم
اولا طعنت بصلاح الدين وعمر المختار
ثم طعنت بمحمد الفاتح
ثم طالبت بفتح باب للطعن بالصحابة
ثم قلت بأن عمر بن الخطاب فتح القدس بأكمله توسعية .
والآن تقول بأن القدس غير مقدسه للمسلمين ....

وكلو موثق بالدليل والصور .
خلي عندك جرأه واكشف لنا عن ديانتك
انا مش بكفرك لكن انا مش مصدق انو فيه مسلم يحمل هالأفكار

السعودية مواقفها ثابته وماتتغير ولايمكن أن تتنازل عن مبادئها وقيمها عن نصرة المظلوم وإحقاق الحق مهو مثل بعض الزوائد😉

الله يثبت السعودية بس لا تهايط عالزوائد مثل ماتقول .. نحن ما نتدخل ولا نستهبل على حليف الامارات الشقيق فماله داعي هالكلام بين الاخوة

لا تتوقع اني بشتم او بغلط عالسعودية !! مستحيل يا عزيزي

سيبك من الكلام الضعيف اللي بتقوله و محاولة تشتيت الموضوع انا لا ادافع عن أشخاص ولم أذكر اسمهم أبدا
ناقش ما قرأت بمنشورى
(وتدلُّونهم على عوراتهم، فإنه مَنْ يفعل ذلك =" فليس من الله في شيء "، يعني بذلك: فقد برئ من الله وبرئ الله منه، بارتداده عن دينه ودخوله في الكفر =" إلا أن تتقوا منهم تقاة "، إلا أن تكونوا في سلطانهم فتخافوهم على أنفسكم، فتظهروا لهم الولاية بألسنتكم، وتضمروا لهم العداوة، ولا تشايعوهم على ما هم عليه من الكفر، ولا تعينوهم على مُسلم بفعل، كما:)
هل انت تحت وصايتهم لتخافهم انت بلد حر أنعم الله عليك بالقوة

أعيد وأكرر أول مرة أعرف إن البهائي محمود عباس والمسيحية حنان الشعرواي والرافضي اسماعيل هنية والشيوعي ابو نضال مؤمنين من الانصار والمهاجرين واول مره اعرف ان كنيسة القيامة ومدينة رام الله مدن ومواقع اسلامية 😂

وأعيد وأكرر صدقني ثقافتك ضحلة جداً وافكارك ساذجة بشكل كبير حتى أنك لا تعلم عما تتحدث

طيب عندي اقتراح و عندي شعور انه رح يعجب الكثير في هذا المنتدى

ليش ما نسمي المنتدى ب المنتدى العربي الصهيوني للدفاع و التسليح

و صورة F35 شعار :giggle:

يارجل !!
الاخوان للحين ماسكين عندكم وبالامس القريب مسؤولين منكم وفيكم يلمعون بسلطان انقرة
اصلا معروف من الي دخلهم للسعودية ومنها للخليج !

حط اسماء

بعدين ماعرفنا انقرة ولا الاخوان حدد كلامكم
بدل الحذف يمين ويسار
لان انقره تركبهم مثل ماكنا نركبهم

اجل فردي هههه

ماعلينا وش وضع غير المغضوب عليهم ولا ربيعك الحين 😂

مشاركتك مضللة

كل مسجد في الاسلام وعند أي مسلم له تعظيمه والمسجد الاقصى مثل أي مسجد يحظى بهذه المكانة وكما كل دور العبادة يجب على كل انسان أن يحترمها

لكن مدينة القدس ليست مقدسة في الاسلام ولا قيمة دينية لها وليست مشعر ولا حرم في الدين الاسلامي

وعن أبي ذر الغفاري، عن رسول الله أنه قال: "صلاةً في مسجدي هذا (المسجد النبوي) أفضلُ من أَرْبَعِ صلواتٍ فيهِ (المسجد الأقصى)، ولَنِعمَ المُصَلى هُوَ، ولِيُوشِكَنَّ أَنْ لا يَكُونَ للرَّجلِ مثلُ شطنِ فرسهِ من الأرضِ حيث يَرَى مِنهُ بيتَ المقدسِ خيراً لَهُ مِنَ الدنيا جميعاً"

طبعا اللى يتكلم ضد تيار الخضوع لاسرائيل المنتشر حاليا بيتصنف فى المنتدى على انه محافظ و صحوي و متخلف عن الركب و و و الخ....انقلبت المفاهيم و ضاعت النخوة و كل عام وانتم بخير ..البركة فى الاعضاء المتصهينين اكتر من الصهاينة نفسهم

طيب عندي اقتراح و عندي شعور انه رح يعجب الكثير في هذا المنتدى

ليش ما نسمي المنتدى ب المنتدى العربي الصهيوني للدفاع و التسليح

و صورة F35 شعار :giggle:

ونسمي الثاني منتدى تحالف الصهاينة

😂 😂 😂

قلتها من قبل واقولها من جديد من يشكك بقدسية المسجد الاقصى سوف يشكك بقدسية البيت الحرام والمسجد النبوي.

مشاركتك مضللة

كل مسجد في الاسلام وعند أي مسلم له تعظيمه والمسجد الاقصى مثل أي مسجد يحظى بهذه المكانة وكما كل دور العبادة يجب على كل انسان أن يحترمها

لكن مدينة القدس ليست مقدسة في الاسلام ولا قيمة دينية لها وليست مشعر ولا حرم في الدين الاسلامي
لا كذبت لأنه عندما يتحدث رسول الله يصمت الجميع

فالحديث رواه البخاري ومسلم وغيرهما عن أبي هريرةرضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "لا تشد الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد: المسجد الحرام، ومسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، ومسجد الأقصى."
و مكة اكتسبت مكانتها من الحرم
و المدينة لانها مدينة رسول الله و مسجد رسول الله
و القدس لأن بها الأقصي
مسرى رسول الله
الصلاة بالمسجد الأقصى
فروى البزار والطبراني من حديث أبي الدرداء رفعه: "الصلاة في المسجد الحرام بمائة ألف صلاة، والصلاة في مسجدي بألف صلاة، والصلاة [في] بيت المقدس بخمسمائة صلاة" قال البزار: إسناده حسن، نقله الحافظ ابن حجر في الفتح: باب فضل الصلاة في مسجد مكة والمدينة في كتاب الجمعة
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

حط اسماء

بعدين ماعرفنا انقرة ولا الاخوان حدد كلامكم
بدل الحذف يمين ويسار
لان انقره تركبهم مثل ماكنا نركبهم

اجل فردي هههه

ماعلينا وش وضع غير المغضوب عليهم ولا ربيعك الحين 😂

وش فيه غير المغضوب عليهم للحين مب فاهم شسالفة ؟

شوف يا طسم
اولا طعنت بصلاح الدين وعمر المختار
ثم طعنت بمحمد الفاتح
ثم طالبت بفتح باب للطعن بالصحابة
ثم قلت بأن عمر بن الخطاب فتح القدس بأكمله توسعية .
والآن تقول بأن القدس غير مقدسه للمسلمين ....

وكلو موثق بالدليل والصور .
خلي عندك جرأه واكشف لنا عن ديانتك
انا مش بكفرك لكن انا مش مصدق انو فيه مسلم يحمل هالأفكار

صلاح الدين الأيوبي ما قام به خدمة لدولته الأيوبية ولادخل له بالاسلام

عمر المختار رجل وطني ليبي قاوم المحتل الايطالي واستشهد دون وطنه ولكن لا دخل لمقاومته بالإسلام

والقدس ليست أرض مقدسة في الاسلام

أنت فلسطيني ولديكم كثير من الطوائف والاديان لذلك من خلال تقديسك للقدس توقعت أنك مسيحي أو يهودي فلسطيني وكنت اتفهم رأيك بتقديس القدس واحترمه

إنما لا يوجد في الدين الاسلامي أي تقديس لأرض القدس ولم يجعل الله منها لا حرم ولا مشعر

صلاح الدين الأيوبي ما قام به خدمة لدولته الأيوبية ولادخل له بالاسلام

عمر المختار رجل وطني ليبي قاوم المحتل الايطالي واستشهد دون وطنه ولكن لا دخل لمقاومته بالإسلام

والقدس ليست أرض مقدسة في الاسلام

أنت فلسطيني ولديكم كثير من الطوائف والاديان لذلك من خلال تقديسك للقدس توقعت أنك مسيحي أو يهودي فلسطيني وكنت اتفهم رأيك بتقديس القدس واحترمه

إنما لا يوجد في الدين الاسلامي أي تقديس لأرض القدس ولم يجعل الله منها لا حرم ولا مشعر

شو بقول هذا هههههههههههه

حتى انا طلعت يهودي خخخخخخخ

ربيعك اليهودي اللي تبيه 😂

والله ماني فاهمك

بعدين تعال .. يعني اذا وقعت معه تطبيع وفتحنا السفارة صار ربيعي .؟؟
صار الحليف الاول فجاة ؟؟

ارحمونا

عودة
أعلى