قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الاقليات هم بيادق الاستعمار عبر التاريح في منطقتناكنت اتمنى ان نصبح ولاية امريكية بالمعنى الحقيقي للكلمة حالنا حال هاواي البعيدة عن امريكا
الاقليات هم بيادق الاستعمار عبر التاريح في منطقتنا![]()
اتوقع ان لو حدث استفتاء ف سوريا او العراق او لبنان او اليمن بعيد عن الشعارات الرنانهالاقليات هم بيادق الاستعمار عبر التاريح في منطقتنا![]()
اقليات!! ههههههه ذكرتني بواحد كان يصبح ويمسي بهذا المصطلح
على اساس لا يوجد ممن تصنفهم "اكثرية" لا يتمنون ذلك بل واكثر من ذلك