قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بس احتجاج![]()
التبادل التجاري
الإماراتي الإيراني
حد أدنى من المصالح
تم حفظة
والله ان قفلت عليهم
لا ياكلون تبن الفرس
على الاقل قبضوه الباب وقفلوا كل التعاملات الماليه معهم وقضيناما عليك قاعدين نجهز قاذفاتنا الاستراتيجيه بالرؤوس النوويه
و اول ما نخلص بنعطيك خبر
على الاقل قبضوه الباب وقفلوا كل التعاملات الماليه معهم وقضينا![]()
وهناك فائدة للامارات العلاقه ليست من جانب واحد و الفائدة مشتركه
لا يوجد سفير
بل قائم بالاعمال و هي اقل الدرجات في العلاقات الدبلوماسيه بين الدول
التعاملات التجاريه للمره المليار واقفه بسبب العقوبات الامريكيه و لا تستطيع اي دوله في العالم تجاوزها
يا ناس يكفي نقل من اخبار الجزيره
لا احتجاج شديد اللهجة.بس احتجاج![]()
بحاربوهم باليمن وعاملين لهم سفاره
خخخخخخخخخخخخخخ
ويتهمو غيرهم ادا صارت علاقات
اويلي على كمية التناقض