الإمارات تتجه للحصول على أسلحة أمريكية متقدمة كانت محظورة عليها

غيرنا لا علاقة لنا بهم .. أما الزعامة على العرب .. فضلا عن المسلمين فكرة وهمية ,,

هناك تأثير كبير ينبع من القدرات الذاتية للدول .. و على رأسها القوة الاقتصادية

و صدقني الزعامة على العرب و المسلمين حاليا شيء لا قيمة له .. فمن يطمح لكي يكون زعيم جرابيع العالم الثالث !!!
يبدوا أنه حدث خطأ منك في الاقتباس انا لم اقل ما ترد عليا به وانما الاخ خالد 83

لا أحب التدخل في سياسة الدول ومن حق كل بلد العمل لمصلحته
الامارات ستحصل على f35 ومعلومات استخباراتيه متقدمه واسلحه متطوره كما انها استطاعت تجاوز كمائن عملت لها .
رغم اني ضد اليهود ولازلت اراه كيان شاذ مغتصب لابد من ازالته او وضع سلام عادل معه يحفظ الحقوق الشرعيه الا اني لايمكن أن أنكر ذكائهم العجيب ودهائهم المخيف لقد رسموا وخططوا حتى وصلوا لهدفهم استخدموا ايران والربيع العربي وفتح وحماس وردود فعل الفلسطينيين وحقد بعضهم وحتى حرب اليمن لصالحهم في التطبيع وفي المواجهه. اكثر دولتين تضررتا وستتضرران من ماحدث أن صح ماقرأت هي ايران وتركيا . قلت سابقا ان ايران ارتكبت خطأ استراتيجي لايغتفر بتوقيعها تحالف ضخم مع الصين في وقت ترى امريكا بكافة احزابها ومجالسها والمختلفين فيها ان الصين هي العدو الرئيسي

كعادة الطرف الفاقد لأي منطق .. يتهم الطرف الآخر بالثرثرة :)

صحبة أمريكا و اسرائيل أيضا أفضل من صحبة ايران .. هذا واقع و ليس رأي
أحسنت ياصاحب المنطق ،يامن يغرد خارج السرب ،هنيئا لك بالصحبة مجددا ،تتحدث بلغة انبطاحية لأمريكا وإسرائيل وكأنهم أولياء نعمة .:)):))

مصر قريبه للحدود
فيها فروقات ايضا مصر ماهيب راعية كاش بكل امانه
وكذالك مصر تميل لمعسكرين مختلفين والسوفييت كثير بمصر وامور ماراح اعلق عليها لانها ابعد وبتسبب مشاكل

قريبة لحدود إسرائيل تقصد
يعني خايفه مصر تستخدم بالسلاح ضد إسرائيل ؟

وهذا المتوقع مع تمنياتنا لهم ان يقتنو هذي المقاتله

ولكن حصولها في هذا الوقت مستبعد
هناك توازنات اقليميه
في حال طلبتها الامارات لها سوف تطلبها السعوديه
وسوف تطلبها قطر والكويت وهذا بحد ذاته سباق تسلح

خلال فرحي بتشغيل المفاعل النووي الاماراتي.
كنت مستغرب من تردد وتأخر الصهاينة بقصف المفاعل ... :يفكر:

انتهت تأملات الحصول على F-35
مع تمنياتنا بالحصول عليهم

وقبل ان يكون الضغط الاسرائيلي امريكا لاتريد ان تشعل سباق تسلح ، اذا حق للامارات حق لغيرها وان رفضت امريكا بيعها لهم سوف تتجه دول اخرى الي اجراءات مضاده ،

وهذا مصدر من نتائج قمة كام ديفيد

يخبر برفض الادارة الامريكيه في عهد اوباما في رفض بيع مقاتلات F-35 الي بعض دول الخليج

يبدو ان حمامة السلام الاماراتية الصهيونية لا تبيض

هذا الخبر اصلا يثبت ان الامارات اجلت ضم الضفة 4 سنوات ولم تستفيد هي بشراء الاف35 مثل مزايداتكم واتهاماتكم

يعني اول ما اعلنوا لهالساعة .. وهم يقولوا الامارات باعت الفلسطينيين لاجل مصالحها وراح تحصل على سلاح متطور واوله الاف35

ولم اتضح ان اسرائيل لا تزال تعارض بيع الاف35 للامارات حتى بعد التطبيع قالوا ان الحمامة لا تبيض والامارات خدعت !

الله يشفيكم بس من حقدكم النتن

الحين انا بفهم يعني لو الامارات حصلت علي اف 35 راح تحارب مين ؟
الحوثي مثلا؟
ايران ؟
قطر ؟
و لا تركيا ؟
اذا قلنا الحوثي الحوثي ما تحتاج الا اف 5 لتدميرهم و زيادة عليهم زيادة عليهم كمان
اذا قلنا ايران ما اظن اف 35 راح يتحرر الجزر الاماراتية حتي لو صار مع الامارات اف 35
اذا قلنا قطر ما اظن امريكا توافق اي حربي بين قطر و الامارات
اذا قلنا ضد تركيا نفس السالفة ايران
اظن يفيد فقط سياسيا للامارات و اقتصاديا لامريكا و بس
يمكن انا غلطان
ممكن احد يقولي ايش يستفيد الامارات من اف 35 ؟

عودة
أعلى