إتفاقية سلام بين الأمارات وإسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هههه
يبدو أن معاشرتك للروس أورثتك خنزرتهم :)

الروس خنازير مع الخنازير لما اتوكم السوفييت بقلب ابيض ودعمو العرب في صراعهم مع اسرائيل وقطعو حتى العلاقات الدبلوماسية من اجل العرب كان جزائهم الطرد من مصر والبلادالعربية وقتل جنود الجيش السوفييتي في افغانستان
الشيوعيين العرب لما انقطعت الاموال السوفيتيية انقلبو على اعقابهم

الروس خنازير مع الخنازير لما اتوكم السوفييت بقلب ابيض ودعمو العرب في صراعهم مع اسرائيل وقطعو حتى العلاقات الدبلوماسية من اجل العرب كان جزائهم الطرد من مصر والبلادالعربية وقتل جنود الجيش السوفييتي في افغانستان
الشيوعيين العرب لما انقطعت الاموال السوفيتيية انقلبو على اعقابهم

يعني أنت بتقصد إنو العرب خنازير
أنا بديش أرد عليك
بدي ازلام العرب الي هون يردوا عليك

الأحمق دائما يستعمل الصور للمزايدة مع جهل كامل بخلفياتها
لقاءات الحسن الثاني بالإسرائيليين وبشيمون بيريز معلنة على أعلى مستوى وكلها خدمت قضايا دول الشرق الأوسط ولم تكن يوما لصالح المغرب وللأسف لم نستفد منها إلا الإضرار بسمعة المغرب بينما كان علينا أخذ مسافة من الجميع وترك كل دولة تعوم بحرها وركزنا على مشاكلنا فهي تكفينا وتزيد

خلفية اللقاءات وهي متعددة وليست واحدة هي كالتالي

- لقاءات بين بيريز والحسن الثاني لإقناع الإسرائيليين بالتفاوض مع مصر وسوريا لإعادة الأراضي المحتلة، قبلت مصر أنور السادات الجلوس مع بيريز في المغرب ونتج عن ذلك كامب ديفيد واستعادة سيناء فيما رفضت سوريا ومنظمة التحرير المجيء إلى المغرب

- لقاء آخر مهد الطريق سياسيا لتوقيع اتفاقية أوسلو، والمعروف رسميا باسم “إعلان المبادئ حول ترتيبات الحكم الذاتي الانتقالي”، بين إسرائيل والفلسطينيين

- لقاء لعرض مخطط الأمير فهد على الإسرائيليين وهو مخطط عربي من أجل القضية الفلسطينية، والذي اتفق حوله القادة العرب في قمة فاس الثانية 1982

كما ترى كل ما فعله المغرب هو أكل ثوم العرب بمفمه بكل أسف

حتى الدب حمد بن خليفة يتحدث عن نفس المبرر

برر كيفما شئت إنما الحقيقة شيء مختلف

لا اعتقد لان الحوثي هو المتحكم بالارض ومن شعاراتهم الموت لاسرائيل واللعنة على اليهود، واضيف من عندي ومن يواليهم.

وانت مصدق شعار الرافضة ههههههه

برضوا ننتظر ولي امرك منصور ولكل حادث حديث

البعض زعلان ليس حبا بفلسطين

لكن خايف يكون ما حصل يساهم بفوز ترمب

نظرته تقدميه

زعلانين لان الامارات رفضت تلعب الدور الي قطر تحاول تحشرها فيه باعلامها انها لها علاقات سريه مع اسرائيل بحيث تخونها و تمنعها من اي علاقات قويه مع الغرب او اسرائيل والامارات اتخذت القرار الجريئ ، الان العلاقه رسميه وبكل مصالح العلاقات وقطعو الطريق على المصالح القطريه الاسرائيليه

حتى الدب حمد بن خليفة يتحدث عن نفس المبرر

برر كيفما شئت إنما الحقيقة شيء مختلف

لا يا عزيزي هذا ليس تبرير هذه وقائع إن كنت تجهلها فهذا عيب فيك نتيجة قلة إطلاع وقراءة
أنا لست في حاجة للتبرير لأنني لا أهتم برأيك ولا برأي غيرك يهمني فقط إبراز مدى جهل المزايدين
فلا مقدس عندي إلا المغرب وبعده الطوفان وحين أقول "مقدس" فأنا أعني الكلمة بكل معانيها لأن القداسة خارج حدود الوطن لا وجود لها في قاموسي (بما في ذلك ما يصطلج عليه المقدس الديني)

حلوه الاتهاب بالتطبيع ذي ، مدري ليه تعتبر تهمه اصلا
وكل المذكورين هنا متهمين بالارهاب و الخيانه و التطرف و المتاجره بالحروب وتهريب السلاح و العنف واحتكار السلطه وتصدير الاعلام الدعائي الكاذب وغيرها من الممارسات الي برأي تعتبر تهم مو تهمتهم ذي "التطبيع" الي هو مجرد معامله اسرائيل ند بند وقطع الطرف الاوسط من الاغبياء الي افشلو كل حظوظهم بدوله لهم هههههههههه

لا يا عزيزي هذا ليس تبرير هذه وقائع إن كنت تجهلها فهذا عيب فيك نتيجة قلة إطلاع وقراءة
أنا لست في حاجة للتبرير لأنني لا أهتم برأيك ولا برأي غيرك يهمني فقط إبراز مدى جهل المزايدين
فلا مقدس عندي إلا المغرب وبعده الطوفان وحين أقول "مقدس" فأنا أعني الكلمة بكل معانيها لأن القداسة خارج حدود الوطن لا وجود لها في قاموسي (بما في ذلك ما يصطلج عليه المقدس الديني)

التطبيع الاسرائيلي المغربي مختلف عن الاحداث اللتي تقولها فهو عميق ويشمل الجوانب الاجتماعية والشعبية والاقتصادية والسياسية

واختيار المغرب للتحدث مع اسرائيل هو أمر طبيعي فالمغرب هو يمتلك أكبر وأعمق علاقة عربية وافريقية مع اسرائيل ويمكنه التحدث مع اسرائيل على كافة المستويات الرسمية والشعبية

التعديل الأخير:
والله تو الباتريوت اعترض 3 صواريخ كانت تستهدفنا في خميس نمشيط مصنعيتها ايران واذني بتنفجر من صوت الانفجار.. قلك مسلمين عوافي عليكم هالمسلمين انبسطوا عليهم.. وعاشت اسرائيل اللي 70 سنة ما اطلقوا علينا رصاصة.. خذوا مسلمين ايران واعطونا اليهود.. وكل واحد يدبر حالوه

انت الي بدأت الحرب وضربت الجميع حوثي، حرس جمهوري، اخوان، قاعدة الى اخره، والان ورطان منت عارف تنتصر ولا توقف الحرب.

السلطه الفلسطينيه تصف الاتفاق الاماراتي مع اسرائيل بأنه خيانه للقدس والاقصى والقضيه الفلسطينيه.

الامارات حرقت جزء من متاجرتهم
آخر من يتكلم عن الخيانة هم هههههههههههههه

كخليجي ظفر اصغر طفل إماراتي يسواهم كلهم وعرفات معهم..!

سلام مصخره كنت اظن ان الشيخ محمد بن راشد اكبر من كذا لكن للاسف قد خاب ظني يتحدث وكأنه اقوى من اسرائيل وهو من احتل لها ارض او انتزع منها ارض يارجل نيمتكم في ايقاف مؤقت للاحتلال فقط لا غير وهذا ما راته اسرائيل مناسب لكم فقط لا غير

وبهذا اسرائيل فرضت على اول دوله عربيه اعتراف كامل بدون شروط او مكاسب

وبكره تسحب السيفون كما سحبت على الفلسطيني صاحب الارض الذي وعدته بحكم ذاتي على الضفه 😬

مشكله اذا كان هناك من سيسر في نفس طريقة المسخره ويعلن التطبيع الكامل مقابل ادخال الزيتونات لغزه او الضفه اخر زمن دوله مقابل عدم التهديد بدخول الحي لفتره مؤقته

لو صدق منافق غزه لافلح وهذا سيعتبر مكسب كبير للقضيه الفلسطينيه اكبر من سلام اسرائيل والامارات

هذا الأحمق رجل عرفات
هو وشلته من ضيعوا
فرص السلام المتتالية

وهذا الكلام وهذة النظرية
تحديداً هي من جعلت
الجمع يتفرق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى