إتفاقية سلام بين الأمارات وإسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هل تقصد أن التزام المسلم بالأقصى عقيدة يحدد من خلالها كفر الشخص من إسلامه ؟

مع إحترامي لك أخي عزت لقد تطرفت جداً في حكمك والمسجد الأقصى مجرد مسجد عادي ولا ترتبط به أي مسألة من مسائل العقيدة
انا بقول انه ثالث افضل مسجد عند اهل الاسلام دى عقيدة انه ثانى مسجد وضع بالارض دى عقيدة الصلاة فيه ب٢٥٠صلاة دى عقيدة انه مسرى نبينا دى عقيدة انه مسجد يشد له الرحال عقيدة ولا ايه

انا كمواطن سعودي مع قيادتي وسياساتها ماتقرره سأقبل به

من كان هواه مع قطر وتركيا فهو خائن لوطنه ولدينه

وش دخل الاقصى؟ ليس ارضا سعودية حتى تطالب بها.
🌝 ارض مقدسه وهذا يكفي لم اطالب بشعبها فليس عندنا هناك غالي الا الاقصى والمقام الابراهيمي غير كذا انا لايهمني مافعلته الامارات هو خطأ سياسي الاعتراف بدوله لاسرائيل دون مقابل

لا يوجد مقابل على الارض حصلت عليه الامارات مقابل اعطاء دوله لاسرائيل ستتفاخر بها تل ابيب في الاعلام والصحف والمحافل الدوليه انظر لفرحة نتنياهو لتعلم ان اسرائيل من تحتاج لاعتراف دول الخليج

الذين يشاهدون الموضوع الان (المجموع: 347, الاعضاء : 112, الزوار : 235)

يا حبكم للمشاكل :p

الذين يشاهدون الموضوع الان (المجموع: 347, الاعضاء : 112, الزوار : 235)

يا حبكم للمشاكل :p
البشر يا اخوي Fury يتجمعون على المشاكل مثل مايتجمع النمل على السكر , الله يهديهم بس ,

انت عندك مشكلة مع جوالاتهم؟ 😂😂😂
انت ما فهمت السالفة
الكضية ليست سوى بزنس يتربحون من خلفه.

لازم انت تبقى متعاطف معهم حتى يستمر البزنس
ياخي شي يقهرك تلقاهم منتشرين بمواقع التواصل ومتطبحين بالقهاوي وعايشن عيشه مافيه مثلها وخاصه حقين الضفة ثم يطالبون بتحرير ارضهم معصي إلا اذا بيهاجروا هم انذاك احررها🙃

فال الله ولا فالك 🌝 يعطونا الاقصى والمقام الابراهيمي

الوصاية الفعلية للاقصى اخي ال فطبي الحسني هي للاردن والاشقاء في المملكة العربية السعودية متوافقين على هذا الامر مع الاردن وداعمين للوصاية الهاشمية للاقصى والمقدسات الاسلامية والمسيحية

الإمارات:

‏إتفاق السلام مع إسرائيل تسمح لجميع المسلمين زيارة المسجد الأقصى والصلاة فيه.

يا عم احنا الفلسطينيين ما نقدر ندخل الأقصى الا بتصريح ونصفنا ما يقدر يوصل وتصدقون هالخراط

اذكر الاعلام الرسمي المصري ليل نهار هجوم علي قطربسبب كم لاعب اسرائيلي لعب في الدوحه وان قطر عميله وخاينه للعرب الخ الخ الان وطبعا المكنه الاعلاميه هتشتغل الاتفاق من اجل العرب وللعرب ههه واحسن قراوبرضه قطر خاينه وعميله لاسرائيل 😂😂

الي مستني يضحك من قلبه يتفرج علي القنوات المصريه الان ههه عاش الملك مات الملك .. عشان كده الخرفان انواع .. خرفان دين وخرفان شعارات وطنيه وارض عربيه ضد الاطماع الاجنبيه كايران و تركيا 😂😂
انت فقط تناسيت هناك علاقات دبلوماسيه واتفاقية سلام منذ سنوات يضحك من قلبه فعلا علي كلامك😂

لا يوجد مقابل على الارض حصلت عليه الامارات مقابل اعطاء دوله لاسرائيل ستتفاخر بها تل ابيب في الاعلام والصحف والمحافل الدوليه انظر لفرحة نتنياهو لتعلم ان اسرائيل من تحتاج لاعتراف دول الخليج

صدقت و الله و لهذا أخشى على المملكة من هؤلاء القوم فسيقومون قريبا بالدخول من أبواب عدة لجعل المملكة تطبع :cry:
و الذريعة "الخليج وقع فلماذا تعادونا؟"

بعيدا عن كل الجوانب العاطفية والدينية...الخ
القضية الفلسطينية قضية عدمية مرهقة ومستهلكة ومن يقودها ليس جادا في انهائها

لذلك احسد كل من قفز من السفينة وتجرأ على اخذ مواقف بعيد عنها، كفى نفسه الارهاق العدمي

مادري وش تستفيد الامارت من هالشئ ماهي من دول الطوق اتمنى انها ماتكون اللعنه اللي تفتح ابواب التطبيع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى