إتفاقية سلام بين الأمارات وإسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حفتر كلب مستخدم

يحصل لك عميل يسهل مصالحك ولا تجنده !

من حقها

مثل ماجندت الصهاينة بعض قيادات حماس

كيف تشبه نفسك بالصهاينه
ثم إن إسرائيل عدو تقتل من أعدائها المسلمين ...

وانت مسلم وحفتر يقتل من أبناء شعبه المسلمين

كيف تشبه نفسك بالصهاينه
ثم إن إسرائيل عدو تقتل من أعدائها المسلمين ...

وانت مسلم وحفتر يقتل من أبناء شعبه المسلمين

متى شبهت نفسي بالصهاينة !!

انت وفايبر منتو مضبوطين ههههههه

تجيبون كلام من عندكم

الا زال الصياح مستمرا ..

طيب .. ماهي المشكلة في كلامه يعني ؟؟
قطر علاقتها من تحت الطاولة مع اسرائيل منذ 1996 وكل تاريخ العلاقة مؤامرات سوداء شتت العرب وادخلتهم بحروب وفوضى والكل يدرك ذلك
ومن حق اي عربي شريف انتقاد اي متآمر !

من فمك ادينك .. علاقه قطر واسرائيل كانت تنتج لنا مؤامرات صهيونيه قطريه ..

انت رايح تطبع مع الصهاينه اللي كانوا يتأمرون عليك مع قطر !!!

#هل_كيف

حفتر كلب مستخدم

يحصل لك عميل يسهل مصالحك ولا تجنده !

من حقها

مثل ماجندت الصهاينة بعض قيادات حماس
متى شبهت نفسي بالصهاينة !!

انت وفايبر منتو مضبوطين ههههههه

تجيبون كلام من عندكم

من فمك ادينك .. علاقه قطر واسرائيل كانت تنتج لنا مؤامرات صهيونيه قطريه ..

انت رايح تطبع مع الصهاينه اللي كانوا يتأمرون عليك مع قطر !!!

#هل_كيف

مسوي فيها يعني

تفضل اقرا اول جملة بمشاركتي ..

نجاح باهر للسياسة الاسرائيلية حيث نجحت باقناعنا منذ فترة وانا منهم بضرورة وجود علاقات مع اسرائيل لقطع الطريق على الاسترزاق والمتاجرة بالكضية
وطبعا لان قطر مصختها ويجب انهاء دورها .. ماحاجة اسرائيل للحمدين في ظل علاقات رسمية مع الخليج ؟

عالعموم .. لو كان الخبر قبل 15 سنة مثلا لتم انتقاده بشكل كبير
لكن من 10 سنوات تقريبا ونحن نستشعر بضرورة العلاقات مع اسرائيل لوضع النقاط على الحروف بدل الغوغاء والفوضى والتواصل عبر الوسيط الذي من مصلتحه المالية الشخصية عدم انهاء الازمة !

الحمدلله .. الاعلان جاء بشكل رسمي لان الامارات ليست دولة مؤامرات ولا تخشى الاعلان ..
عكس من له علاقات من تحت الطاولة من تسعينيات القرن الماضي ويخشى اعلانها لان كل تاريخ العلاقة عبارة عن مؤامرات حيكت ونرى نتاجها اليوم بالدول العربية المختلفة..

المشكلة ليست هنا .. المشكلة ان اغلب المنتقدين ومن يقود الحرب الاعلامية ضد الامارات هم نفسهم الذين زارهم شمعون بيريز لافتتاح مبنى قناتهم (بشكل سري) !

السياسة القطرية والتركية وفوقهم اتفاق الفلسطينيين على كل اختلافاتهم على دعم اعداء الامارات .. كل ذلك اجبر الامارات على فتح خطوط دبلوماسية وعلاقات مع اسرائيل لتكون هناك مصالح متبادلة يحافظ عليها الطرفين ..

لم يفعل لنا
لكنه طاغييه على شعبه
هل تنكر هذا
اعتبره طاغية معاك رغم انه لم يحكم بعد .هل يوجد بديل له ليعيد الدولة الليبية ؟دعك من قنوات الاخوان حفتر قائد جيش ليبي دربته دول عربية على رأسها مصر عكس الوفاق مليشيات لبعض المدن.وان اعتبرته طاغية افكرك الدولة الاموية لم تتجمع الا على يد الحجاج ومذابحه (لم اليه حفتر ابدا)لكنه السبيل الوحيد لعوده ليبيا وهو احكام الجيش على البلاد بدلا عن المليشات وخير لبلده بالاول والاخير. ام انك عدو العسكر؟

تركيا ايران قطر واذنابهم في المنطقة كحماس وجماعة قطب

تجار قضايا وفي العلاقة الاماراتية مع الكيان الصهيوني خسارة لتجارتهم

فهم يريدون ادارة المشهد بالطريقة التي رسموها فإيران تدعم حماس عسكريا وتظهر العداء حسب الطلب للكيان الصهيوني _( ايران كونترا )

حماس ترعاها قطر ماليا والتي لديها علاقات وثيقة مع الكيان الصهيوني وتدار حماس بالكنترول من الدوحة

جماعة قطب ترعاهم قطر وتتبناهم تركيا يدعون دعم القضية الفلسطينية وايديهم تصافح قتلت الشعوب العربية بحجة دعم القضية الفلسطينية

ولا يستطيعون انتقاد المواقف القطرية والتركية من الكيان الصهيوني بل يباركونها

ودخول الامارات على خط العلاقة مع الكيان الصهيوني يخلط اوراقهم

هذا هو المشهد بإختصار بعيدا عن رايي في الخطوة الاماراتيه

مسوي فيها يعني

تفضل اقرا اول جملة بمشاركتي ..

السياسة القطرية والتركية وفوقهم اتفاق الفلسطينيين على كل اختلافاتهم على دعم اعداء الامارات .. كل ذلك اجبر الامارات على فتح خطوط دبلوماسية وعلاقات مع اسرائيل لتكون هناك مصالح متبادلة يحافظ عليها الطرفين ..

هل الاتراك والقطريين والفلسطينيين بهذه القوة التي جعلتك تبحث عن اسرائيل ك حليف !!!

🤔

هل الاتراك والقطريين والفلسطينيين بهذه القوة التي جعلتك تبحث عن اسرائيل ك حليف !!!

🤔

تركيا كمساحة وكتعداد جيش او شعب او قوة صناعية او اقتصادية اكبر من الامارات وهذا امر واقع !!

كل ما ساقوله .. الله يشفيك .. تعبت من اقول .. هي اتفاقية سلام ثم فتح سفارة ..
من الذي قاله انهم حليف او انها اتفاقية دفاع مشترك!!
حسب ويكيبيديا فهناك 107 سفارة بالامارات

هذه قائمة بالبعثات الدبلوماسية في الإمارات العربية المتحدة. يوجد حاليًا 107 سفارات في أبوظبي

هل يعني ذلك ان الامارات لديها 107 حليف ؟
الامارات فيها 107 قاعدة عسكرية ؟؟

ما هذا المنطق الاعوج ... تثقفوا شوي

بالتوفيق للامارات قرار شجاع جداً

زمن القومية لم يعد له وجود
الان زمن المصالح فقط
مصلحة بلدي تتطلب التعاون مع بليس اتعاون معة ولا اهتم بالباقي

اتمنى من باقي الدول التي لديها علاقات سرية ان تحذوا حذو الامارات .

اقتبس كلامي عشان ارد

انت عندك مشكلة مع الامارات ماهمك العيب والقضية والمبادئ
والله ليس لدي اي مشكلة مع الامارات وشعبها ابدا مطلقا كانت الامارات وقت الشيخ زايد الله يرحمه اليد البيضاء في المنطقة والعالم مشكلتي مع سياسة الامارات الحالية وشرحت لك الاسباب

والله ليس لدي اي مشكلة مع الامارات وشعبها ابدا مطلقا كانت الامارات وقت الشيخ زايد الله يرحمه اليد البيضاء في المنطقة والعالم مشكلتي مع سياسة الامارات الحالية وشرحت لك الاسباب

تطبق ماتفعله انت بالسابق والان

مهب من حقك تنتقدها وتترك نفسك

تطبق ماتفعله انت بالسابق والان

مهب من حقك تنتقدها وتترك نفسك
انا لم انتقد الامارات بسبب العلاقة مع اسرائيل انتقدها بسبب الموقف من ايران انا لم اسمح ل الاف الشركات الوهمية التابعة للحرس الثوري ان تعمل لدي ولست من ادعو بشار بالقائد الحكيم ولا انا من يويد الحملة الروسية و لست من اصمت تجاه المجازر الايرانية الاسدية الروسية في العراق وسوريا

انا لم انتقد الامارات بسبب العلاقة مع اسرائيل انتقدها بسبب الموقف من ايران انا لم اسمح ل الاف الشركات الوهمية التابعة للحرس الثوري ان تعمل لدي ولست من ادعو بشار بالقائد الحكيم ولا انا من يويد الحملة الروسية و لست من اصمت تجاه المجازر الايرانية الاسدية الروسية في العراق وسوريا

غير صحيح انت عندك مشكلة معها

انت ماتتكلم عن بلدك كثر ما تتكلم عن الامارات ومصر و بخاطرك تتكلم عن دول ثانية بعد بس مانت عارف كيف

غير صحيح انت عندك مشكلة معها

انت ماتتكلم عن بلدك كثر ما تتكلم عن الامارات ومصر و بخاطرك تتكلم عن دول ثانية بعد بس مانت عارف كيف
لا ياحبيبي اتحدث لان الامارات تساند العدو الاول ايران واذنابها وتحارب خيارات الشعوب الديمقراطية ودك تقتنع عراحتك هذا هو الواقع

وشو عندك نقاط قوة حتى تأمن عالأقصى .....

ادا كان ايقاف الضم طلع نتنياهو بعد ساعه واحده وقال لا ما توقف الضم ..

تركنا نقاط القوة للفصائل الفلسطينية

تسليم الاردن الاشراف على الاقصى او لجنة محايدة تتبع الأمم المتحدة افضل حل

لا ياحبيبي اتحدث لان الامارات تساند العدو الاول ايران واذنابها وتحارب خيارات الشعوب الديمقراطية ودك تقتنع عراحتك هذا هو الواقع

ومن يبيع السلاح لضرب الشعوب وش وضعه

ومن يبيع السلاح لضرب الشعوب وش وضعه
اذا تلمح عل ليبيا لم نبع لحفتر شيئا اشترت الامارات صفقة عجلات وصفقة اسلحة خفيفية يكمنك سؤالهم عن الموضوع كما اننا رسميا نعترف بالوفاق حكومة شرعية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى