مقاتلتي اف-5 مغربية تخترقان الأجواء الاسبانية

استفزاز جميل .
سؤال هل هناك برنامج لتطوير التليفون الاسبانية؟ ام انه سيتم إخراجها من الخدمة وهل هذا سيكون له تأثير على المغرب اذا ما أراد شراء التليفون ؟

هههههه رسالة مضحكة لبلاد لاكوريدا la corrida نحن نعرفهم كثر من اي دولة في العالم
الناس يعرفونهم بالكلاسيكو بينما نحن نعرفهم بلاكوريدا الهمجية،
الرسالة واضحة، الاف5 فقط ستتكفل بخردتكم بدون اللجوء للوحوش

ياخي تراها f-5 مو f-22 يوم فكرتو تخترقون اجواء مالقيتو الا هي هم يوم ارسلو التايفون مع التانكر كانو ناوين يسقطونها ثانيا حتى يكون هناك زخم للحادثه حتى يتم الموافقه على طلبات التسليح للجيش الأسباني اللي يطالبون فيها ذي اليومين وهذا توقعي
اختراقات مثل هذه مهمة من حين لآخر
تعطيك فكرة عن كيفية تعامل الاسبان
لا مهمه ولا شي مع احترامي لك خسارة بنزين على الفاضي كون واقعين شوي

استفزاز جميل .
سؤال هل هناك برنامج لتطوير التليفون الاسبانية؟ ام انه سيتم إخراجها من الخدمة وهل هذا سيكون له تأثير على المغرب اذا ما أراد شراء التليفون ؟
نعم بيطورو التليفون الأسبانيه بتصير موبايل قريبا

خزانات التايفون الاسبانية من كثر ما هي مستهلكة ربما تخرمت خزاناتها 🤣🤣
الخزانات مستهلكه اعتقد افضل من طائره كامله مستهلكه ودي اقول شي انا موضدكم بس اكره الردود الغير الواقعيه اللي يحكمها العاطفه

ياخي تراها f-5 مو f-22 يوم فكرتو تخترقون اجواء مالقيتو الا هي هم يوم ارسلو التايفون مع التانكر كانو ناوين يسقطونها ثانيا حتى يكون هناك زخم للحادثه حتى يتم الموافقه على طلبات التسليح للجيش الأسباني اللي يطالبون فيها ذي اليومين وهذا توقعي

لا مهمه ولا شي مع احترامي لك خسارة بنزين على الفاضي كون واقعين شوي
عادي فنحن لسنا بحرب وهو جس نبض فقط لا غير
حتى اسبانيا لازالت تشغل اف5 و اف18 قديمة للغاية وغير مطورة

الخزانات مستهلكه اعتقد افضل من طائره كامله مستهلكه ودي اقول شي انا موضدكم بس اكره الردود الغير الواقعيه اللي يحكمها العاطفه
اللي يصدق ان الخزانات مخرومة ولا يفهم انه كان مجرد رد هزلي على تعليق هزلي مماثل ، في الواقع دماغه هي اللي مخرومة ولازمها لحام.

التعديل الأخير:
القوات المسلحة المغربية في عقيدتها وفي تكوينها قوات محترفة لا تلجأ الى اساليب الاستفزاز الفارغة... على الارجح ستكون مناورة للاحتياط من طرف الاسبان لا اقل ولا اكثر

فيه أعضاء تجدهم في مواضيع تخصهم يملؤون ثلثيها ردود هزلية ولما يقوم عضو اخر بالمثل ينقلبون فجأة إلى وعاض وشيوخ ازهر.
ازدواجية المعايير لا حل لها.

عادي فنحن لسنا بحرب وهو جس نبض فقط لا غير
حتى اسبانيا لازالت تشغل اف5 و اف18 قديمة للغاية وغير مطورة

حتى السعوديه تتواجد فيها f-5 وين المشكله انا لا اتكلم عن نوع الطائره بشكل محدد انا المقصد من كلامي كيف يتم اختراق الأجو اء الأسبانيه بهذه الطائره ومقابلها التايفون وانتم تتغنون بذلك لو تم اسقاط طائراتكم ستكون المغرب في موقف محرج كلامي غيره على بلد عربي وليس ابتهاجا ان اسبانيا اعترضتها بالتايفون التي تمتلكها السعوديه وبما انكم اخذتم الأمر كانصر كبير ولاتتكلمو بواقعيه ولا تنتقدو هذا الأمر حرصا على سمعة القوات الجويه المغربيه كانت ردودي عكسيه هذا مجرد رأي وردودي كانت وجهة نظر شخصيه اذا لم اتماشى مع رأيكم ليس معناه كرها للمغرب ولكم انا بالعكس الأخوان المغاربه اكن لهم احترام وتقدير ومن ان اكتب الرأي الصحيح انا اوجه لك الكلام ربما قدتابعت قليل من ردودي في بعض المواضيع واعلم انك عضو متميز ومتفهم

اللي يصدق ان الخزانات مخرومة ولا يفهم انه كان مجرد رد هزلي على تعليق هزلي مماثل ، في الواقع دماغه هي اللي مخرومة ولازمها لحام.
الله يسامحك بس ولكن عندما تتغنى بمقاتله مثل f-5 عندما تخترق الأسبانيه وبمقابلها طائرات تايفون هذا يكفي للمعرفة مستوى عقليتك ولأسف كانت واضحه في الرد الأخير انك تحتاج الكثير

اذا لم ترى السؤال لما كلفت نفسك عناء الجواب اصلا
كلمة التليفون هي المهمه في السؤال والا الباقي جوابه معروف اسبانيا دوله مصنعه ستطور والتايفون له تأثير على المغرب دون حاجه للتطويرها وخاصه انكم تواجهونها ب f-5

الله يسامحك بس ولكن عندما تتغنى بمقاتله مثل f-5 عندما تخترق الأسبانيه وبمقابلها طائرات تايفون هذا يكفي للمعرفة مستوى عقليتك ولأسف كانت واضحه في الرد الأخير انك تحتاج الكثير
يا اخي لازلت لم تستوعب الموقف ووقفت عند ويل للمصلين ورميتني باتهامات لا ناقة لي ولا جمل لا من قريب ولا من بعيد وعملت منها مسلسل تركي.
سألت الاخوة عن سبب إرسال إسبانيا تانكر رغم أن المسافة بين القاعدة الاسبانية وجبل طارق غير كبيرة.
رد أخ سعودي على سؤالي برد فيه شيء من الفكاهة والنكتة.
فأجبته بدعابة أيضا أن ربما خزانات التايفون كانت مخرومة. رد غير واقعي طبعا ومن باب الدعابة لا غير.
انت صدقت أن فعلا يمكن لخزانات المقاتلات الثلاث أن تكون مثقوبة ولهذا ارسلت إسبانيا تانكر برفقتها وهذا شيء غريب.
والأغرب هو كيف تطور الامر سوء فهمك إلى قصة عريضة ليس لها أية أهمية.

كلمة التليفون هي المهمه في السؤال والا الباقي جوابه معروف اسبانيا دوله مصنعه ستطور والتايفون له تأثير على المغرب دون حاجه للتطويرها وخاصه انكم تواجهونها ب f-5
لا نواجهها ب اف 1

يا اخي لازلت لم تستوعب الموقف ووقفت عند ويل للمصلين ورميتني باتهامات لا ناقة لي ولا جمل لا من قريب ولا من بعيد وعملت منها مسلسل تركي.
سألت الاخوة عن سبب إرسال إسبانيا تانكر رغم أن المسافة بين القاعدة الاسبانية وجبل طارق غير كبيرة.
رد أخ سعودي على سؤالي برد فيه شيء من الفكاهة والنكتة.
فأجبته بدعابة أيضا أن ربما خزانات التايفون كانت مخرومة. رد غير واقعي طبعا ومن باب الدعابة لا غير.
انت صدقت أن فعلا يمكن لخزانات المقاتلات الثلاث أن تكون مثقوبة ولهذا ارسلت إسبانيا تانكر برفقتها وهذا شيء غريب.
والأغرب هو كيف تطور الامر سوء فهمك إلى قصة عريضة ليس لها أية أهمية.
ربما تكون محق اخذت الأمر بشكل جاد قليلا عذرا اخي

عودة
أعلى