الدعم الإداري

روسيه تسعى لإقامة قواعد في 6 دول افريقيا من بينهم مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معرفش الي هقوله ينفع ولا لاء بس لو عندنا الرغبة مكن نستغل هذا الأمر في نقل صناعتنا العسكرية لمنطقة تانية خالص واتمني هذا في كل المجالات
 
اذكر قبل كم سنة صارت مناورات بين مصر وروسيا وطلع كلام مشابه عن نية روسيا اقامة قاعدة في مصر
 
ومن الجدير بالذكر أن هذا الاتفاق، حال التوقيع عليه، سيتيح لقوات كلا البلدين استخدام الأجواء والقواعد الجوية لبعضهما البعض، بما في ذلك من قبل الطائرات العسكرية.



السيادة ليها ناسها..سيبك انت!
اتفاق او مشروع اتفاق يفرق عن نقل تقنيه يعني نفكر
 
ايش دخل اقامة قاعده روسيه في الصناعه العسكريه لو اقامت روسيا قاعده في مصر لن تعطيكم تقنية صناعة رصاصه واحده
يبقي لا نرحب بهكذا اتفاق لا يخدمنا الموضوع في منتهي البساطة .
 
لا اتوقع الخبر صحيح ..

مصر لديها سياسة واضحة بمنع اقامة اي قواعد اجنبية على أرضها لحفظ السيادة .. :)

واتوقع ان كاتب الخبر تداخل عليه الامر مع اتفاقية تبادل استخدام المطارات بين مصر وروسيا الموقعة في الفترة المقصودة ..

وليس اقامة قاعدة ..


 
مصر أدرى بمصلحتها إن وافقت القيادة المصرية على اقامة قاعدة روسية على اراضيها فبالتأكيد لها أهداف من ذلك
 
لا اتوقع الخبر صحيح ..

مصر لديها سياسة واضحة بمنع اقامة اي قواعد اجنبية على أرضها لحفظ السيادة .. :)

واتوقع ان كاتب الخبر تداخل عليه الامر مع اتفاقية تبادل استخدام المطارات بين مصر وروسيا الموقعة في الفترة المقصودة ..

وليس اقامة قاعدة ..


طيب فيه قاعدة عسكرية متعددة الجنسيات في سيناء.
ولا سيناء مش مصرية؟
 
أستبعد أن تقيم روسيا قواعد عسكرية في إفريقيا الروس هدفهم الأساسي إقامة قواعد عسكرية على مقربة من الأراضي الأمريكية و المقصود هنا كوبا و فنزويلا و المكسيك و التشيك
 
الموضوع اصلا مبني على تويتة ..

والخبر الوحيييييييييد عن هذا الهراء ..

هو الأناضول .. :)

نكرر مصر لا تسمح أبدا بقواعد عسكرية على أراضيها مثل الآخرين .. هذا أمر يمس السيادة ولا نقاش فيه ..

للغلق والحرق والدفن :)
 
طيب فيه قاعدة عسكرية متعددة الجنسيات في سيناء.
ولا سيناء مش مصرية؟

لا سيناء مصرية 100% غصب عن كوكب الأرض ومجرة درب التبانة :)

الموجودة في سيناء ليست "قاعدة عسكرية" يا عزيزي المتذاكي ..

بل هي "مقر إقامة" فقط .. لقوات مراقبة تنفيذ اتفاقية السلام ..

وكل دورهم في الحياة كتابة تقارير يومية عن حالة السلم .. وارسال تقارير في حالة اي اعتداء من اي من الجانبين فقطططط ..

مهمتهم ليست عسكرية

يعني لا معاهم مدرعات ولا دبابات ناهيك عن ((طيارات)) ... ولا أي أسلحة اكثر من تسليح شخصي خفيف فقط :)
 
التوركش العرب هيصحيو في الموضوع دا اصل الضربه كانت قويه يلا دامكم الله لنا مصدرا للضحك 👐🌸
 
أستبعد أن تقيم روسيا قواعد عسكرية في إفريقيا الروس هدفهم الأساسي إقامة قواعد عسكرية على مقربة من الأراضي الأمريكية و المقصود هنا كوبا و فنزويلا و المكسيك و التشيك

فهم اللي كاتب عن ان امريكا اللاتينية لا تنفع لروسيا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى