ظهور S300 في ليبيا

نفس التطبيل قمت به للبانتسير
قبل المجزرة

اتحداك ان تقتبس لي انني طبلت للبانتسير بالعكس كان محل انتقاد مني للقصور في الدفاعات قصيرة المدى الروسية فبلاش بهتان

اتحداك ان تقتبس لي انني طبلت للبانتسير بالعكس كان محل انتقاد مني للقصور في الدفاعات قصيرة المدى الروسية فبلاش بهتان
لا يوجد سلاح روسي واحد انتقدته
كله تطبيل

أنا أراهن إنه الشباب Rooster @DOUBLESHOT TheWarrior009 @TheWarrior009 ATLAS_FALCON @ATLAS_FALCON نسر الاطلس @نسر الاطلس ينتظرون على أحر من الجمر إشتباك البيرقدار مع S-300 PMU الروسي في ليبيا و يتمسخر مثله مثل Pantsir S1 عشان يمسخروه و يعملوا حفلة مطنطنة مرنرنة هههه ، كاشفكم زين 😂

التعديل الأخير:
The Russian S-300 protects the skies of Libya

After Russia’s intervention in the region of Sirte with aviation, Russia decided to take the second step. Development of the S-300 anti-aircraft system in eastern Libya. Contrary to the statements of Russian officials that Russia does not want bases in Libya, the opposite seems to be happening. A picture from Libya confirmed the presence of the S-300 system.

خطير جدا روسيا تدخلت في ليبيا ...!!

تعليق توضيحي 2020-08-05 211214.png

أين كان اس 300 عندما جلدت إسرائيل المفاعلات النووية الإيرانية.
الا تمتلك إيران اس 300

أنا أراهن إنه الشباب Rooster @DOUBLESHOT TheWarrior009 @TheWarrior009 ATLAS_FALCON @ATLAS_FALCON نسر الاطلس @نسر الاطلس ينتظرون على أحر من الجمر إشتباك البيرقدار مع S-300 PMU الروسي في ليبيا و يتمسخر مثله مثل Pantsir S1 عشان يمسخروه و يعملوا حفلة مطنطنة مرنرنة هههه ، كاشفكم زين 😂
بعض التقارير قالت ان من قام بقصف الوطية هي طائرات ميغ29 المتواجدة في الجفرة
أي استهداف لـ اس300 من طرف الاتراك سيقابله مجزرة في حق قواتهم المتواجدة في طرابلس

هذا ليس خردوات صينية hq9
حارقكم HQ-9 وخصوصا انه نسخة مطورة عن الاس300 بي ام يو !
الصين بنفسها لا تثق في الاس400 لحماية اجوائها بعكس HQ-9 .
معادلةصعبة تنتهي بهزيمة الخردة الروسية في كل وقت 🤣🤣 بل صارت حتمية تاريخية .

تركيا عضوة في الناتو و تملك الاس 300 في مكتبة التهديدات اصلا. ان ارادت جعله مسخرة ستفعل.

The Russian S-300 protects the skies of Libya

After Russia’s intervention in the region of Sirte with aviation, Russia decided to take the second step. Development of the S-300 anti-aircraft system in eastern Libya. Contrary to the statements of Russian officials that Russia does not want bases in Libya, the opposite seems to be happening. A picture from Libya confirmed the presence of the S-300 system.

خطير جدا روسيا تدخلت في ليبيا ...!!

مشاهدة المرفق 294661

خطوة خاطئة بامتياز
اذا كانت المنظومة (بانتسير) التي تعول عليها في حماية الاس300
تتعرض للاغتصاب ؟
فبماذا ستحمي النظام الاسطوري الذي لا يقهر حينما تزوره بيرقادر على ارتفاع منخفض
او في احسن الاحوال كروز صوم

روسيا تغامر بسمعة اس300 في ليبيا
الله يسترها مع انا كنيشينكو

عودة
أعلى