سماع دوي انفجار في العاصمة اللبنانية بيروت

حتى لو كان قصف اسرائيلي لن يعترف لبنان بالحقيقة

لأنه اعتراف من دولة لبنان بأنها تغطي ممارسات ارهابية وتضع بنيتها التحتية ومؤسساتها غطاء لهذه الممارسات الاجرامية وتضع شعبها درع بشري لحماية هذه الممارسات والنشاطات الارهابية

سنرى محاكمات دولية ضخمة وفصل سابع وأمور كبيرة
لو قصف اسرائيلي حزب الله كانت تعلن
و الحين كنا نشوف حرب الصواريخ بين الطرفين
من الممكن يكون عملية التخريبية او فعلا حريق و تسبب في انفجار مخزن نيترات الومنيوم
بس قصف اسرائيلي مستبعد جدا جدا
اسرائيليين مش حمقاء لان يقصفوا ن مكان مثل هذا
لو كان مثلا ضاحية الجنوبية او مقر لحظب الله كنا نقول ممكن
و ما اظن حزب الله ينضرب بهذة الطريقة ويسكت

كان الخبر انفجار في مخزن العاب النارية
بعد ساعة تغيير الخبر الي قنبلة نووية علي مخازن حزب الله
الحين تغيير صار حزب الله ضارب السنة
الله يستر من بعد ساعة خلينا نشوف ايش يكون تحليلات الجديدة عن الانفجار
الميادين وش تقول

الواضح أن الانفجار بسبب ضربه من عده مشاهد هناك شي نزل بسرعه كبيره من السماء وبزوايه هجوم شبه عاموديه

من الفاعل صاحب المصلحه من ذلك

بس يااخ نمر راجع الفيدوهات من جديد،، انفجار عادي فحريق استمر لمدة ف الإنفجار الكبير!!!!

ان كانت ضربة،، فهل تمت علي مرحلتين؟؟؟

الانفجار وقع في الحوض الثالث وهو جزء من منطقة البضائع العامة للمرفأ.
أرصفة الحوض والأرصفة المحيطة به هي للقمح المستورد والحبوب، الخشب الحديد والرخام وغيرها ، المواشي المستوردة والسيارات الثقيلة.
الحوض الأول يتواجد به قوات للجيش اللبناني.
تخزين مواد قابلة للاشتعال في مكان مثل هذا أمر غريب وغالبا للتمويه.

ماحدث مخطط لة والمادة المتفجرة سبق وان خزنت في لندن بنفس اسلوب التخزين في ميناء بيروت وتم اكتشافها عن طريق المخابرات البريطانية

لو قصف اسرائيلي حزب الله كانت تعلن
و الحين كنا نشوف حرب الصواريخ بين الطرفين
من الممكن يكون عملية التخريبية او فعلا حريق و تسبب في انفجار مخزن نيترات الومنيوم
بس قصف اسرائيلي مستبعد جدا جدا
اسرائيليين مش حمقاء لان يقصفوا ن مكان مثل هذا
لو كان مثلا ضاحية الجنوبية او مقر لحظب الله كنا نقول ممكن
و ما اظن حزب الله ينضرب بهذة الطريقة ويسكت

ما يقدر يعلن حزب الله

لأن الانفجار وقع بمنشأة رسمية وبمؤسسة رسمية وسيفقد اي تعاطف داخلي لتخزينه مواد متفجرة بحجم قنبلة نووية بوسط منشأة حكومية ويحيط بها 1 مليون مدني

سيوضع لبنان بأسره تحت الفصل السابع

رأيي يبلعها بصمت ويحاول مع حكومته أن يغطي على الجريمة ويخفي معالم الجريمة

اتوقع خلال ايام ستحاول حكومة حزب الله تغطية الحقيقة ومحاولة نسج قصص كاذبة وستخرج مظاهرات لبنانية ضخمة تطالب بتدويل لبنان وفتح تحقيق دولي

الميادين وش تقول
والله ما سمعت اخبارهم
بس اي شي يقولون انا استبعد القصف و السالفة الصواريخ
انا شخصيا اظن حريق عمدا تسببت في انفجار مخزون النترات لان في تقارير كانت تكلم عن خطورة المخزون هذا من قبل سنة و اظن ايادي اسرائيل او كجهة اخري وراء العملية التخربية و الله اعلم
و اظن مسئولين عن مرفأ مفروض يحاكموا لان تخزين هذة الكمية من مواد شديد الخطورة ممنوع في مكان واحد

بس يااخ نمر راجع الفيدوهات من جديد،، انفجار عادي فحريق استمر لمدة ف الإنفجار الكبير!!!!

ان كانت ضربة،، فهل تمت علي مرحلتين؟؟؟

الصدف لا مكان لها اخي الكريم في هذا العالم

طبقوا عليه تهديده

انا اشك انه سلاح جديد مجهول انا شكيت فيه منذ اشتعال حاملة المروحيات الصينية في الميناء!!!

الموضوع غير طبيعي بتاتا!!!!

ليس بعمل عسكري و لا عملية مخابراتية!!!!

سلاح جديد و مجهول تماما و الغبي المتحكم بهذا السلاح سيسبب حربا ضروسا و سيشعل المنطقة و العالم!!!!!

عودة
أعلى