سماع دوي انفجار في العاصمة اللبنانية بيروت

أوامر إيران
ومن متى كان مساعده الناس باوامر ايران؟

متروح ايران تساعد البنان مباشراً ان كانت بهذه الانسانيه بالعكس سيكون افضل لصورتها وبمقابل خصومها

بسام جعارة

لم يترك شيئا لمسيلمة ..
غلام ايران ينفي وجود مستودعات ذخيرة أو أي شيء في مرفأ بيروت .. والمطار ايضا !

الزهايمر .. عون قال انه علم بوجود نترات الامونيوم في المرفأ ولكنه لم يتصرف لأنه لايملك الصلاحية!

التعديل الأخير:
بصراحة وليعذرني الاشقاء العراقيون اول مرة يقدم العراق مثل هالمساعدات الضخمة في ظل ازمة اقتصادية اساسا يمر بها العراق يبدو ان تلك المساعدات اتت بتوجيهات ايرانية فعلا هذا يعني ان الحكومة العراقية الحالية لم تخرج من عباءة ايران
مساعدات انسانيه كأشقاء لكي لاينهار البنان بالكامل خصوصاً توقف الكهرباء سيسبب ماساه انسانيه كبيره للمستشفيات ونقص القمح سيسبب ماساه كبيره اخرى في هذه الوضع

ماتفعله الحكومه العراقيه يلاقي رضى شعبي ورضى دولي

والعراق ازمته الاقتصاديه لاتقارن بما يعانيه البنانين من انهيار كل شيء في ضل مقدرات قليله

بسام جعارة

غلام ايران قال ان المشهد الخارجي ايجابي ويجب الاستفادة منه

المشهد الخارجي يشير اليه كزعيم عصابة ارهابية

فيديو جديد من منطقه جبل لبنان صور
على بعد ما يقرب ١٥ كيلو متر

الصوت يسافر 343 متر بالثانية ووصلهم الشوك ويف ب15 ثانية يعني يبعدون عن موقع الانفجار 5.2 كيلو متر بالضبط اتوقع
:مخ:
كنت تحب استاذ الرياضيات شكلك

الصوت يسافر 343 متر بالثانية ووصلهم الشوك ويف ب15 ثانية يعني يبعدون عن موقع الانفجار 5.2 كيلو متر بالضبط اتوقع
صحيح
15 كم لن يظهر الفيديو بهذا الشكل
بسبب دوران الارض الا لو كان المصور من جماعة flat earth🤤

مشكور للتوضيح
انا نقلته من المصدر
مع شكوكي بانه المسافه مبالغ بها

اهلا بك اخي الكريم ... اتفق معك تماما ولكني لا اعتمد في تحليلي على مجرد تصريحات ... من كان يعتقد ما ان العراق سيدخل الكويت ثم يدمر ؟؟ من كان يعتقد منا ان سوريا واليمن وليبيا سوف تحترق ؟؟ من كان يعتقد منا ان قاسم سليماني سيقتل على يد الامريكان ؟؟ من منا توع تفجير بيروت ؟؟ سلسلة الاحداث منذ عام 1990 وحتى الان تتم حسب سيناريو يقوده طرف واحد وهو طرف متطرف دينيا قادر اقتصاديا وعسكريا ... وعندما اقول ان امريكا ستحتل عدد من الدول الشرق اوسطية انظرو الى الخريطة واحكمو بانفسكم ... عد معي
العراق
سوريا
اليمن
ليبيا
لبنان
ايران حتى الان والقادم
مصر
تركيا
الجزائر
دول الخليج كافة .... وما تبقى من دول العرب في طريقها الى احداث صعبة للغاية
كل هذه الدول ستشهد احداث مهولة سواء اقتنعت ام لا والزمن هو الحكم الفصل ولا يقول لي احد ان بلدي قوي وقيادتي حكيمة ولن يحصل شيء .. انا لا اتمنى حصول اي شيء سيء ولكن كل المؤشرات والاحداث تشير الى عكس ذلك .. تركيا ليست استثناء وستلحك بالركب عاجلا ام اجلا ... وكل شيء سيحصل من الان فصاعدا راقبه بدقة لان طرفا واحدا سيكون المستفيد مما يجري اما امريكا فستنزل بقواتها مع حلف الناتو الى منطقتنا لتامين الخطوط الخلفية لها لان المواجهة مع روسيا والصين باتت قريبة ، ايران سيتم استهدافها وعندها وبشكل مباشر سنرى تحرك روسي صيني ... الامريكان سؤمنون منطقة من حول اسرائيل وعمقها قبل بدأ المواجهة ... ويمكن طبعا تشكيل تحالفات تخفف الضغط عنهم ، ما هو مطلوب مثلا في لبنان الان الانقلاب على الحكومة الحالية ، ماكرون يريد ثورة لبنانية تطيح بكل الحكومة وان لم يحصل على شيء سيكون هناك تصرف اخر .. فما هو يا ترى ؟؟؟ رش الورد على لبنان ؟؟ طبعا لا
على كل دعنا لا نستبق الاحداث
تحياتي وتقديري اخي الكريم

شوف يا استاذ

اول شي الله يمسيك بالخير

ثانيا ما حدث في العراق واحتلال الكويت كان متوقع من ايام نوري سعيد ولو قرات مذكرات الثلج والنار لعرفت ان كل الساسه يعرفون نوايا العراق العدوانيه على الخليج

وللعلم العراق قام قفصف مركز سلاح حدود كويتي قبل ان يبدا حربه مع ايران بحول 4 سنوات

والعراق سياسيا يملك غباء كبير وتصرف بعنجهيه غبيه جدا

ولو قدر للعراق حكومه ناجحه سياسيا لا صبح العراق هو فرنسا الشرق الاوسط

ولكن غباء ساسة العراق ضيع كل شي وخلف الامور لما تراه وتشاهده الان

وهذا ليس تحليل بعد الاحداث بل اشياء متوقعه قبل غزو صدام للكويت وقلت لك من ايام نوري سعيد وقلت لك ارجع لمذكرات الثلج والنار لنور الدين الاتاسي

يعني لا تقول من كان يتوقع بل العالم متوقعين كل شي
فاذا كان هناك ناس يقرون الاحداث نفس قراءتك وهو ما جعلني انتقد قراءتك عندما قلت امريكا سوف تحتل لبنان فان هناك ناس يقرؤون ويعرفون كل شي

هذا ما يخص الفقره اللي تخص العراق وضرب امريكا له

صوت طائرة بعد الانفجار ولا !

حتى هو قال فيه طيران

صوت الفرقعة اللي تشبه الطيران هذي من ضمن الحريق والتجهيز للأنفجار الكبير
مدري وش اسمها علمياً بس مش طيران
أحيان قبل تمطر يكون فيه صوت مكتوم في السماء يشبه الطيران ومستمر يعقبه أما نزول برد أو رعد قوي ....

صوت الفرقعة اللي تشبه الطيران هذي من ضمن الحريق والتجهيز للأنفجار الكبير
مدري وش اسمها علمياً بس مش طيران
أحيان قبل تمطر يكون فيه صوت مكتوم في السماء يشبه الطيران ومستمر يعقبه أما نزول برد أو رعد قوي ....

مدري والله بس تشبه صوت مقاتلة

اهلا بك اخي الكريم ... اتفق معك تماما ولكني لا اعتمد في تحليلي على مجرد تصريحات ... من كان يعتقد ما ان العراق سيدخل الكويت ثم يدمر ؟؟ من كان يعتقد منا ان سوريا واليمن وليبيا سوف تحترق ؟؟ من كان يعتقد منا ان قاسم سليماني سيقتل على يد الامريكان ؟؟ من منا توع تفجير بيروت ؟؟ سلسلة الاحداث منذ عام 1990 وحتى الان تتم حسب سيناريو يقوده طرف واحد وهو طرف متطرف دينيا قادر اقتصاديا وعسكريا ... وعندما اقول ان ث
تحياتي وتقديري اخي الكريم

بالنسبه للاحداث اللي انت ذكرتها يا استاذي كلها كانت متوقعه ومعروفه جدا

وليست صعبه التخيل على ابسط محلل استراتيجي

ما حدث في سوريا واليمن ومصر وليبيا كله بسبب الحزبيه والخونه العرب وهذا ما نحذر منه بشكل مستمر

وحذرنا منه قبل وقوووعه بسنوات

قلنا ياعالم اتركو عنكم الحزبيه وخلوكم يد وحده ودوله موحده لا تقسمها السياسات والاحزاب والخرابيط الفاضيه بدلا من هالاحزاب الارهابيه اللي صارت اداة في ايدي اعداء الامه هذا حزب اللات وهذا حزب حماس وهذا حوثي وهذا عصايب وهذا ناصري وهذا قرد وهذا مدري وشو اخونجي الخ

لو لم يكن هناك حزب ابليس لما استطاعت ايران تخريب لبنان

ولو لم يكن هناك حوثيين لما استطاعت ايران تخريب اليمن

ولو لم يكن هناك حزب اخوان لما استطاعت هيلاري كلنتون تخريب مصر

ايضا هناك قطر هي الاخرى اصبحت احد ادوات الشيطان وتحولت من كونها دويله وصارت عصابه زي حزب اللات وزي حماس فرقها عنهم انها معها المال وتعمل تحت عيون الاميركان وبموافقتهم
وقس على ذلك

ولعلمك اخي الكريم

كل ما حدث كان متوقع جدا

واعود واكرر امريكا لن تحتل لبنان ابدا ولن تضرب ايران ولن تضرب تركيا ابدااااااااااااااااااااااااا

عودة
أعلى