الدعم الإداري

حريق هائل في محطة للكهرباء في "سمنان" شمال إيران

fc2f2928f9775d3e4be2d40545607c05.1000x563x1.jpg
 
اعتقد والله اعلم بان كل هذه الحرائق والانفجارات جراء اقتراب المهدي من فتح باب السرداب
 
اعتقد والله اعلم بان كل هذه الحرائق والانفجارات جراء اقتراب المهدي من فتح باب السرداب

ماراح يطلع تعرف لماذا !

حسب الكتب
ان اعداء المهدي الان هم الملالي بسبب الاختلاف وهم يتبعون اعداء من ينتظرون

ليلة طويلة
 
اغلب الظن والله اعلم ان السبب لكثرة الحرائق في المنشآت الصناعية في ايران:
سوء ادارة + سوء صيانة.
 
اغلب الظن والله اعلم ان السبب لكثرة الحرائق في المنشآت الصناعية في ايران:
سوء ادارة + سوء صيانة.
مؤيد لهذا الرأى
 
عودة
أعلى