٢ / ٨ / ١٩٩٠ تصادف اليوم الذكرى (٣٠) لغزو الكويت

السعوديه لم تقم بذلك الحشد العسكرى من أجل عيون الكويت السعوديه قامت بذلك بسبب معلومات استخباراتية أن صدام سيغزوها
و أنها ستسقط في ساعات مثل الكويت لذلك استدعت العالم للحمايه لأنها من أهم مصادر النفط في العالم
هذه الحقيقه و البعض يقولك السعوديه حررت الكويت
علي مين بتضحكوا انتم
نحن نعرف كل شي عن الجيش العراقي وعن صدام وميوله ولدينا عيون استخباراتيه داخل الحكومة العراقيه. وبالفعل بعد طلب المسانده من القوات الامريكيه. صدام قرر الهجوم على السعوديه وقام بجس نبض لنا ولكنه اصتدم بجاهزية قواتنا وبجديتها بالدفاع عن ارض الوطن. ففي اليوم العاشر لحتلال الكويت تقدمت القوات العراقيه علي طول الحدود السعوديه الكويتيه ولكن كانت قواتنا علي الزناد لو وصل الي خط الحدود. وتمركزت دون حراك في خنادق أنشأتها تحت الارض اغلبها. والتي اخرجناها منها في اول هجوم علي الكويت..
كانت حكمة الملك فهد رحمة الله هي التي جنبتنا ويلات الحروب
 
لايضرنا تمننك فا لست انت السعوديه بأسره انت فرد
ولا تمثل الا نفسك
ولم يجحد احد فضل السعوديه وذكرتها لك امس وقولها لك الحين ، ولو نمشي على نظريتك لمى تحررت كوريا الجنوبيه ولمى تحررت اوروبا من احتلال هتلر.

وقوفنا حق وواجب وليس تمنن

مافينا خير لو ماوقفنا مع الكويت

ولكن الجاحد اللي يلخص موقف المملكة بربع سطر لابد يوضع له حد لذلك نستشهد بكلام شيوخ قدروا وقفة الرجال معهم وذكروها
 
وقوفنا حق وواجب وليس تمنن

مافينا خير لو ماوقفنا مع الكويت

ولكن الجاحد اللي يلخص موقف المملكة بربع سطر لابد يوضع له حد لذلك نستشهد بكلام شيوخ قدروا وقفة الرجال معهم وذكروها
هههههههه

من امس ولم تترك منه الا ماذكرتها الان صار واجب ، صدقني يا حازم لو تمنن الي ميه سنه لايضر الكويت ولا تتصور انك بتمننك انك ترفع مكانه السعوديه ، مع انني لم اشاهد او اسمع او اقراء احد الامراء او ملوك السعوديه تمنن على الكويت ، مقوله شهيره للملك فهد رحمه الله ياترجع الكويت ياتروح السعوديه مع الكويت ،

ولم يجحد احد فضل السعوديه بل لم نجحد فضل من شارك ولو بميه جندي ، كلهم محل تقدير ولا ننسى فضلهم ، وحين يشكرون قاده الكويت السعوديه فهذا من طيب اصلهم لم يجحدوُ فلا تظن انك بهذي الكلمات تسيئ لنا لا ترى تبين معدن القياده الكويتيه الاصيله
 
كلامي واضح قلت الاتحاد السوفييتي او الروس. تانيا البروباغاندا عفى عنها الزمان، الحقيقة الوحيدة هي ما قلت ان سواء الاتحاد السوفيتي او الروس تخصص بيع الحلفاء حال ما توفر التمن المناسب و الشواهد في التاريخ كتيرة.اضن انك لازلت حبيس الستينات هه.
يبدو ان النقاش صعب معك ومضيعة للوقت وانت تجبرني على الادلاء بفضاعات صدام حسين ضد الشيوعيين الموالين للسوفييت

ساقتبس نصاً من مذكرات فايز الخفاجي حيث يقول عن فضاعات نظام صدام ضد الشيوعيين العراقيين :
• جرى تعذيب قادة الحزب في قصر النهاية الذي افتتح كمقر للتعذيب يوم 20 شباط وتركز التعذيب في ثلاثة أماكن من القصر وهي السرداب (وفيه ثلاث ردهات والردهة الأخيرة لتجميع المياه القذرة، أرضيته من الأسمنت وشبابيكه أغلقت بالطابوق وفي سقفه أماكن للتعليق من اجل التعذيب)، الطابق الأعلى(مورس فيه التعذيب في غرفه الثلاث وكان مقر الهيئة الخاصة وهي أعلى هيئة للتعذيب في جميع أنحاء العراق)أما الطابق الثاني فهو للجنة التحقيق.
• مارس البعثيون التعذيب ضد الشيوعيين في أقسى ما تعرض له بشر في كافة مدن العراق، ومنهم الشهيد (طالب عبد الجبار) سكرتير محلية الموصل الذي كان أفراد (ح.ق) يتلذذون بتعذيبه فيضعون قصاصات ورق بين أصابع قدميه ويشعلون النار فيها، وتم تعليقه في السقف متدلياً، ويُضرب في حديقة مقرهم ضرباً مبرحاً، ثم لفوا أصابعه وأذنيه بالقطن المبلل بالنفط ويشعلونها بالنار، فمات جراء التعذيب الوحشي.
الثالث/ (ح. ق) يصفي جسدياً قاعدة الحزب الشيوعي الجماهيرية
أعترف هاني الفكيكي وهو قيادي بعثي فقال:”كنا نتردد على مراكز اعتقال الشيوعيين وكنا نعلم إن الاعترافات تؤخذ عن طريق التعذيب الذي كان يمارس على المعتقلين وإن إذلال الخصم وإبادته كانت من صميم العقيدة البعثية”.
• كانت قوائم إعدام الشيوعيين تصدر بالأعداد من دون تشخيص فيذهب صالح مهدي عماش الى قصر النهاية والمعتقلات الأخرى التي يتواجد فيها الشيوعيون فيطلب مجاميع منهم ويصدر أوامره بإعدامهم، وبعد التنفيذ، يحصل على قرار الموافقة من (المجلس الوطني لقيادة الثورة)!.
• أما آمر معسكر الرشيد حازم الصباغ فكان يأتي ليلاً سكران فينتقي بعض الشيوعيين ليعدمهم على الساتر الترابي.
• لم تتسع السجون للمعتقلين الشيوعيين فتم تحويل النوادي الرياضية (الأولمبي، النهضة، قريش) الى معتقلات، كما (استأجروا!)عمارة في شارع الكفاح فيها دار سينما في الطابق الأرضي وباقي البناية كمركز للاعتقال، وغيرها العديد من الأقبية والأماكن.
• وما حصل في بغداد جرى مثله في باقي الألوية(المحافظات).
• مارس البعثيون شتى صنوف التعذيب(حفلات التعذيب)، ضد الشيوعيات والشيوعيين، بل ابتكروا أساليب يندى لها جبين الإنسانية، كالاغتصاب(وكانت الطبيبة لميعة البدري تفحص المعتقلات وتنفي حصول حالات اغتصاب، وبذلك خالفت القسَم الطبي)، وتثقيب الأذن بكابسة الكتب، المنكنة، بعض الشيوعيات أحرقن أنفسهن قبل أن ينال منهن الوحوش.
• وتقول(أبتسام الرومي): “التعذيب كان يتضمن، سلخ الجلد، قلع العيون، قلع الأسنان بواسطة البلايس، قلع الأظافر، إدخال الإبر في مختلف أجزاء الجسم ،الضرب بالكيبل من قبل عدد من المجرمين في وقت واحد، الكي بالسكائر في المناطق الحساسة، أجبار المعتقل على الجلوس على القناني، رش الملح على الجروح، تعرية النساء، ثم يلقون من يتقرح جلده في سرداب القاذورات والحشرات ليموت بعد أصابته بالكزاز والكانكرين).

khafaje.jpg

انصحك وانصح الجميع بقراءة هذا الكتاب حيث يروي فصولا من الفترة الدموية لمحاولة البعث تدمير كل التيارات السياسية المنافسه له وعلى راسها الحزب الشيوعي العراقي الموالي لموسكو
 
هههههههه

من امس ولم تترك منه الا ماذكرتها الان صار واجب ، صدقني يا حازم لو تمنن الي ميه سنه لايضر الكويت ولا تتصور انك بتمننك انك ترفع مكانه السعوديه ، مع انني لم اشاهد او اسمع او اقراء احد الامراء او ملوك السعوديه تمنن على الكويت ، مقوله شهيره للملك فهد رحمه الله ياترجع الكويت ياتروح السعوديه مع الكويت ،

ولم يجحد احد فضل السعوديه بل لم نجحد فضل من شارك ولو بميه جندي ، كلهم محل تقدير ولا ننسى فضلهم ، وحين يشكرون قاده الكويت السعوديه فهذا من طيب اصلهم لم يجحدوُ فلا تظن انك بهذي الكلمات تسيئ لنا لا ترى تبين معدن القياده الكويتيه الاصيله

امس اجيب لك كلام شيوخ الكويت وانت تفسره بمزاجك ، ماكان فيه اي تمنن وارجع اقولك وقوفنا مع الكويت واجب وايضا الرد على من بخس الموقف السعودي واجب

وانا انقل كلام القياده الكويتيه لانهم وافين ومعدنهم اصيل شلون فهمت ان نقلي لكلامهم اساءه !!!! انت غريب قسم بالله
 
هذا كلام الوثائقي و ليس كلامي
يا اخي اذا كانت الولايات المتحده قامت بي حوالي ٩٧% من العمليات القتاليه
تخيل معي دوله ضمن تحالف من أكثر من ٤٠ دوله فيه دوله واحده فقط قامت بي ٩٧ % من الجهد العسكري
العمل العسكرى السعودي لا يذكر هو مجرد دور ثانوي
بريطانيا قامت بدور أكبر من السعوديه بكثير
انت تريد توزيع اوهام امجاد لا توجد في الواقع اوك أنجوي هذا لا يغير الحقيقة
إن الولايات المتحده الامريكيه هيا من قامت بطرد العراقيين من الكويت بمساعده لا تذكر تقريبا من دول التحالف
* سأكون سعيداً أكثر لو كان وطني المملكة المتحدة هو من قام بثاني أكبر مجهود عسكري بعد الولايات المتحدة الأميركية.

* يُمكنك الإضطلاع على المصادر الرسمية بدلاً من إتباع كلام برامج وثائقية. حيث قُمت أنا وأعضاء آخرين بإظهار صورة توضح أعلى ثلاثة قوات جوية في التحالف من حيث المجهود العسكري.

* أخيراً لديك مطلق الحرية في تصديق ما تريده, الأمر الآن متروك هُنا لقدراتك العقلية. :)
 
نحن نناقش معركه الخفجي العظمي الان ما دخل الإسرائيلين وحروب المصريين معهم الان
اذا اردت الاستزادة هناك رابط ضخم لحروب المصريين مع الإسرائيليين وغيرهم
لكن سياخد منك وقت طويل بطول تاريخ مصر العظيم بالحروب
حتى لو قام السعوديون بتصوير معارك بلدة الخفجي على أنها غزو نورماندي أخرى, على الأقل لم يكذب السعوديون بأنهم إنتصروا في الحرب مثل بعض الدول التي في الحقيقة هُزمت وتدعي الإنتصار مثلما حدث في حرب يوم الغُفران 1973. والمضحك أكثر أن تلك الدولة لا تزال تحتفل بالنصر الوهمي كل عام. :ROFLMAO:
 
امس اجيب لك كلام شيوخ الكويت وانت تفسره بمزاجك ، ماكان فيه اي تمنن وارجع اقولك وقوفنا مع الكويت واجب وايضا الرد على من بخس الموقف السعودي واجب
لايوجد عاقل يبخص الدور السعودي ،

لكن انك تسيئ لسعوديه من حيث لاتدري ، الامريكان ليسُ رهن اشاره السعوديه يا استاذ ، الامريكان اتو لمصالحهم والامريكان قادمون ولا فيه حتى جهاز مخابرات في العالم الا وتدري ماهي افكار صدام واطماعه لن يسمحو لصدام ولغيره بحتلال منابع النفط

ولن يسمحو ان يجعلو صدام مصدر تهديد لدول الخليج

لكن انت تسيئ لسعوديه وتصور ان الدور هو فقط سعودي وهذا حتى القياده السعوديه لاتقر بكلامك وبل السعوديين بانفهسم لايقولون ذالك

كل شارك وساهم وهو تحالف دولي

مثل ماكان تحالف الحلفاء في تحرير اوروبا من احتلال هتلر ومثل ماهو تحالف الحلفاء بقياده امريكا وتحرير كوريا الجنوبيه ، ارجع لتاريخ وشاهد كيف حررت كوريا الجنوبيه
 
الانا عندك متضخمة بزيادة.. اللي يقرا تفاصيل حرب الايام 6 بيعرف التاريخ العظيم اللي تتكلم عنه
تخيل دولة تخسر قواتها الجوية بشكل كامل خلال 45 دقيقة قصف في عملية استغرقت 3 ساعات فقط 😂
 
اوووه مصادر.. هات مصادرك يا ابو المصادر
ابغى مصدر على كلامك ان ال97٪ من الجهد الامريكي في الحرب نفذته القوات الامريكية.. يالله شد حيلك
لو جبت مصدر لهذا هل ستعتذر ليا امام الجميع ؟
 
مشاهدة المرفق 293972

عندما كان يستحق شعبها أن نتدخل ونقاتل دفاعا عن مستضعفيه .. والدنيا لا تقف والجيات أكتر من الريحات ووقتها لكل حدث حديث

الصورة دي تم تعمد تزوير القصة خلفها في مصر ..

المواطن الكويتي رافع علم الكويت (مش مصر) .. وبص على الطفل الصغير جنبه رافع علم الكويت برضه .. الصورة المنتشرة مقصوصة ورزليوشن تعبان للهدف ده ..

المدرعة ناقلة الجنود في الخلفية اللي المواطن الكويتي فرحان بيها ...

مدرعة سعودية ... بوووووووم .. مفاجأة مش كده !!
 
"كذبة الحضانات" التي حركت العالم لدعم حرب الخليج الثانية

جندي أمريكي في مدينة الكويت عام 1994
مصدر الصورةGETTY IMAGESImage captionجندي أمريكي في مدينة الكويت عام 1994
تحل اليوم الذكرى التاسعة والعشرون لبدء حرب الخليج الثانية، حيث اجتاح الجيش العراقي في الثاني من أغسطس/ آب عام 1990 الأراضي الكويتية، ووصل إلى العاصمة الكويت دون أي مقاومة تُذكر.

والثابت تاريخيا أن الولايات المتحدة قادت تحالفا من الجيوش الغربية والعربية لصد الهجوم العراقي على الكويت، وطرد القوات العراقية من البلاد، لكن القصة وراء هذا الحشد ترجع لما عُرف لاحقا بـ "كذبة الحضّانات".

في العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1990، استمعت لجنة حقوق الإنسان في الكونغرس الأمريكي لشهادة من "ناجية كويتية"، كانت في الخامسة عشرة من عمرها، آنذاك، قالت إنها كانت متطوعة في إحدى المستشفيات أثناء الغزو العراقي.

وقالت الناجية، التي لم تُعلن هويتها بدعوى حماية عائلتها في الكويت، إن الجنود العراقيين اقتحموا المستشفيات، "وفصلوا خراطيم الأكسجين عن حضّانات الأطفال الرضع، وسرقوا الحضّانات وتركوا الرضع فريسة للموت على الأرض الباردة".

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترددت فيها قصة الحضّانات، لكن هذه الشهادة كانت أول توثيق من "شاهدة عيان"، وحولت مسار التحقيقات بشأن حرب الخليج، وساعدت في حشد الرأي العام الأمريكي لصالح الحرب؛ إذ بات يتابع بشغف جلسات البرلمان حول قرار الحرب، والتقارير التليفزيونية التي كررت نفس الرواية.

وتكررت الشهادة في محافل عدة، إذ أعاد سردها ممثل الكويت أمام مجلس الأمن في الأمم المتحدة، وكانت أحد ركائز التصويت لصالح التدخل العسكري في الكويت ضد العراق.

كما تبنت منظمة العفو الدولية (أمنستي) الرواية، ونشرتها ضمن شهادات مجهّلة أخرى توثق للقصة نفسها.

وزاد عدد الضحايا المزعومين من الرضع مع تواتر الروايات؛ فقال البعض إنهم 22 طفلا، ثم قال ممثل الكويت أمام مجلس الأمن إنهم 40، ليصل الرقم إلى 312 طفلا قتيلا في تقرير أمنستي.

ووصلت القصة إلى الرئيس الأمريكي آنذاك، ، الذي ذكرها في إحدى خطاباته المنددة باجتياح الجيش العراقي للكويت.

متظاهرون كويتيون ضد اجتياح العراق لبلدهم عام 1992
مصدر الصورةGETTY IMAGESImage captionمتظاهرون كويتيون ضد اجتياح العراق لبلدهم عام 1992ما بعد الحرب
وبعد أن وضعت الحرب أوزارها، في عام 1992، تبين أن قصة الحضّانات غير دقيقة، وأن الناجية التي تحدثت أمام الكونغرس لم تكن في الكويت وقت الاجتياح العراقي.

أما عن هويتها، فتبين أنها تُدعى نيرة ناصر آل صباح، ابنة السفير الكويتي في الولايات المتحدة، وأن الشهادة بأسرها كانت جزءا من حملة دعائية استهدفت حشد التأييد للتدخل العسكري في حرب الخليج.

واستطاعت نيرة الوصول إلى اللجنة التي استمعت إلى شهادتها عن طريق نائب رئيسها، وعضو الكونغرس عن ولاية كاليفورنيا، توم لانتوس. وكشفت التحقيقات أن لانتوس كان على علم بحقيقة هوية نيرة، وأنه حجبها عن أعضاء اللجنة.

وكشفت اللجان الحقوقية، التي أُرسلت إلى الكويت لإحصاء خسائر الحرب، أنه لا يوجد دليل على حدوث قصة الحضّانات، وأن الحضّانات بقيت في المستشفيات الكويتية ولم يمسها أحد، مقارنة بمعدات طبية أُخرى سُرقت مثل كراسي علاج الأسنان.

وقال السفير الكويتي، في حوار لهيئة الإذاعة الكندية، عام 1992، إن إخفاء هوية ابنته كان بهدف سلامتها، وإنها لم تكن مهمة بقدر أهمية القصة، التي أصر على صحتها.

وعن الحضّانات التي عثرت عليها اللجان أثناء الإحصاء، قال السفير الكويتي إنها حضّانات جديدة اشترتها حكومة بلاده بعد الحرب.

وتوالت التقارير الاستقصائية للبحث في حقيقة الأمر، فتبين أن الشاهدة تلقت تدريبات في مواجهة الجمهور وطريقة الإلقاء، عن طريق إحدى شركات العلاقات العامة.

وفي حين تبين أن رئيس هذه الشركة هو نفسه كبير العاملين في البيت الأبيض آنذاك، كريغ فولر، كُشف عن أن الشركة هي ذات الشركة التي تدير حملة تدعمها الحكومة الكويتية، تحت اسم "مواطنون من أجل الكويت الحرة"، تهدف لحشد الدعم، وتعبئة الرأي العام لصالح الكويت في حربها ضد العراق.

وتعتبر هذه الواقعة مثالا يُدرّس، حتى الآن، في قدرة الحملات الدعائية على حشد الرأي العام لدعم قضية ما، حتى ولو بقصص مزيفة.

 

المرفقات

  • 1596465066318.png
    1596465066318.png
    358.6 KB · المشاهدات: 67
هذا القائد الذى استرجع الكويت و حمى السعودية من غزو عراقي مؤكد

وفاة قائد عاصفة الصحراء الجنرال الأمريكي نورمان شوارزكوف


غادر الجنرال الأمريكي المتقاعد نورمان شوارزكوف بصمت عالمنا بعد أن كان في يوم ما مالئا للدنيا وشاغلا للناس. شوارزكوف نال شهرته على نطاق واسع حين قاد عاصفة الصحراء التي حررت الكويت من قوات صدام حسين عام 1991.


1596465360686.png



توفي الجنرال الأمريكي المتقاعد نورمان شوارزكوف، الذي قاد التحالف الدولي في عملية عاصفة الصحراء في الكويت عام 1991، في منزله في تامبا بولاية فلوريدا عن عمر ناهز 78 عاما، حسبما ذكرت تقارير إخبارية أمريكية. وقاد شوارزكوف، أحد ضباط الجيش الأمريكي المعروفين، العملية التي حررت الكويت من قوات الرئيس العراقي الراحل صدام حسين. وأكد مسؤول أمريكي رفيع المستوى نبأ وفاة شوارزكوف، بحسب شبكة "إن بي سي نيوز" التي عمل فيها الجنرال الراحل محللا عسكريا بعد الحرب.

ولم تتضح في الحال ظروف وفاة الجنرال ذي الأربعة نجوم والذي قاد عملية عاصفة الصحراء بصفته قائد القيادة الأميركية الوسطى وتحت إمرة رئيس أركان الجيوش الأميركية في حينه باول، في حرب ارتبطت باسميهما وارتبط اسماهما بها. وبين آب/ أغسطس 1990 وآذار/ مارس 1991 ظهر الجنرال شوارزكوف على شاشات التلفزة الأميركية وفي أنحاء العالم والى جانبه رئيس هيئة أركان الجيوش آنذاك الجنرال كولن بول الذي كان أبرز مستشار عسكري أيضا للرئيس الأسبق جورج بوش.

ومن غرفة العناية المركزة في مستشفى بهيوستون بولاية تكساس، كان الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب، الذي كان يتولى الرئاسة خلال تلك الحقبة، أول من نعى الجنرال الراحل مشيدا بـ "أحد أكبر القادة العسكريين في جيله". وقال بوش في بيانه إن "باربرا (زوجته) وأنا نبكي فقدان أميركي وطني حقيقي، أحد أكبر القادة العسكريين في جيله"، لافتا خصوصا إلى أن الراحل كان أيضا "رجلا طيبا ونزيها". بدوره نعى وزير الدفاع الأميركي ليون بانيتا الجنرال شوارزكوف، مشيرا إلى أنه "ترك بصمة لا تمحى في الجيش الأميركي وفي البلاد بأسرها".

مسيرة عسكرية حافلة لا تخلو من انتقادات

Flash-Galerie 20 Jahre Erster Irakkrieg Ein Rückblick

شوارزكوف مع جنوده عام 1991 (صورة أرشيفية)
ولد هيربرت نورمان شوارزكوف في 22 آب/ أغسطس 1934 وتخرج من كلية ويست بوينت العسكرية وأرسل مرتين إلى فيتنام (1965 و1970)، وتقاعد في آب/ أغسطس 1991 بعد أشهر من انتهاء حرب الخليج. وحين احتل صدام حسين جارته الجنوبية الصغيرة (الكويت) كان شوارزكوف قائدا للقيادة الأميركية الوسطى التي تغطي المنطقة "الوسطى" في الكرة الأرضية أي الشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا. وبصفته قائدا لهذه المنطقة قاد الجنرال شوارزكوف نصف مليون جندي أميركي احتشدوا في السعودية وحوالي 200 ألف جندي من قوات التحالف الدولي، وذلك في عمليتي "درع الصحراء" و"عاصفة الصحراء".

وأدى الانتصار العسكري الذي حققه على القوات العراقية، بتمكنه من طرد القوات العراقية من الكويت والسيطرة عليها في غضون أربعة أيام فقط بعد شهرين من الغارات الجوية، إلى تكريسه بطل حرب وكذلك أيضا إلى رفع معنويات الجيش الأميركي الذي كانت أذهان جنوده لا تزال مثقلة بذكريات المستنقع الفيتنامي.

لكن بعض المؤرخين العسكريين يأخذون عليه السماح للعراقيين باستخدام مروحياتهم عند نهاية الأعمال الحربية ما أتاح للنظام العراقي آنئذ قمع التمرد الشيعي في الجنوب والكردي في الشمال.

أ.ح/س.ك (رويترز، أ.ف.ب، د.ب.أ)

 
حتى لو قام السعوديون بتصوير معارك بلدة الخفجي على أنها غزو نورماندي أخرى, على الأقل لم يكذب السعوديون بأنهم إنتصروا في الحرب مثل بعض الدول التي في الحقيقة هُزمت وتدعي الإنتصار مثلما حدث في حرب يوم الغُفران 1973. والمضحك أكثر أن تلك الدولة لا تزال تحتفل بالنصر الوهمي كل عام. :ROFLMAO:

العضو الآخر مستفز ويتكلم بدون مصادر انا معاك ..

اما انك تتعصب ف تنزل لمستواه وتقول انه مصر هزمت في 1973 .. عيب عليك ..

وارجوك منفتحش ملف حرب اكتوبر في الموضوع هنا ..

انا عتابي عليك في نقطة محددة فقط ..

وصدقني انا متعاطف معاك وعارف انه مستفز ..
 
هذا رايك

واذا ثبت مشاركة الاف١٥ والترنيدو !

تعتذر عن عنادك هذا 🙃
لم انكر ان السعودية شاركت بضربات جوية
لكن الجهد العسكري معظمهم امرريكي بريطاني
الولايات المتحده خسرت حوالى 300 جندي
السعودية خسرت 18 فقط
اين وجه المقارنة اذن :LOL:
و انت تعرف ماذا يعني 300 جندي للولايات المتحدة
 
لم انكر ان السعودية شاركت بضربات جوية
لكن الجهد العسكري معظمهم امرريكي بريطاني
الولايات المتحده خسرت حوالى 300 جندي
السعودية خسرت 18 فقط
اين وجه المقارنة اذن :LOL:
و انت تعرف ماذا يعني 300 جندي للولايات المتحدة
يعني الان صار قياس المجهود الحربي بعدد الشهداء؟
 
عودة
أعلى