وزير الدفاع التركي يهدد الإمارات

الاتراك لدلوقتي بيلعبوها صح
شكل التعاون معا إيران علمهم اصول اللعب
تيجي تشوف تدخلتهم هتلقاها عن طريق قوات دربوها ودعموها وسلحوها بستثنى تدخلهم في العراق لأنهم بيقاتلو هناك بجيشهم باقي تدخلاتهم بوحدات بسيطه لاتشكل اي عبئ لهم والجماعات المتحالفه معهم شغاله على الأرض وهم دعم لوجستي عسكري
وللاسف العرب لا تتعلم
حزب العدالة التركي تلميذ المدرسة الخمينية في السياسة وهي بناء العلاقة مع الدول على محورين الاول رسمي تتعامل به مع الدولة والثاني تشكيل ميليشا وتيار موالي لها خارج سلطة الدولة فما لايأتي بشكل رسمي غير الرسمي يحققه وكذلك في التفاوض تعتمد اثارة المشاكل وسياسة حافة الهاوية مع الطرف المقابل حتى يجلس للتفاوض معها وتخرج بشئ

مش عارف امريكا حليف لمين الصراحة،. لتركيا ولا للسعودية، ملهاش امان امريكا
امريكا حليفة مصلحتها فقط ومصلحتها مع من يملك اوراق اكثر تستفيد منها
وتركيا لاتملك الكثير سوى دور كلب للناتو في المنطقة فقد خسرت الكثير من ثقلها بعد سقوط الاتحاد السوفيتي ودورها كحصن وطوق للناتو حول السوفيت وبدى هذا جليا في الفترة الاخيرة خاصة في قضية اس 400
بينما السعودية مثلا تستفيد من تحالفها امريكا في سيطرتها وتأثيرها في اسواق النفط وتكررت مقدار هذه الاهمية مرات كثيرة في العقود الاخيرة

هوا مين الحيوان الي قال ليك سعر العمله قدام الدولار
على كده الدول الصناعيه الكبرى تضرب نفسها بالجزمه عشان عملتها واقعه
انت عارف كام سعر الين الياباني قدام الدولار
او تعرف سعر اليوان الكوري قدام الدولار
او سعر الدولار التايواني قدام الدولار
وتيوان معاها دولار قديم دولار جديد لتعامل الاجانب أو السياح
على كده يضربوا نفسهم بالجزمه عمله تعتبر أوقع من الوقعان كمان
وكمان مساحه صغير جدا وعدد سكان في اللمون على كده تبقى الامارات اقتصادينا أعلى منهم
كلامك كله غلط وليس له علاقه بالاقتصاد وكمان بتظرب مثل عشان
تفهمه
يااخي النفط بالدولار انا اتكلم عن الإمارات كمصدر وقوة عملته مقابل الدولار طبعا هذا الأمر لاينطبق على جميع الدول ربما لم اوضح هذا في مشاركتي وتكلمت بشكل عام على العموم الحيوان اللي قال لي انتحر خوفا لم شاف ردك الغاضب وهذا رأي اذا اخطئت مازلنا نتعلم ومنكم نستفيد عزيزي

سنشاهد الايام تدور على الدول بالفوائد و الضرر و هي التي تختبر الكلام من الفعل ..!

هناك شاعر سعودي يذكرني في كتابة بعض الاعضاء و التي تفرح و تضحك في نفس الوقت
مقارنة بالواقع :

ينكشف زيف ليا حمي الوطيس
ترجع الأذناب أذناب وتبقى الروس روس .
ولماذا تحقد على بعض الكلمات في حب الامارات ؟؟؟ مش مكسوف من نفسك ؟ أم تمنينت ان اذكر بلدك بدلاً منها
تألم في صمت فالمصريين كلهم نفس المشاعر تجاه الامارات العشق :love:

ولماذا تحقد على بعض الكلمات في حب الامارات ؟؟؟ مش مكسوف من نفسك ؟ أم تمنينت ان اذكر بلدك بدلاً منها
تألم في صمت فالمصريين كلهم نفس المشاعر تجاه الامارات العشق :love:
و نفس المشاعر تجاه بلد الحرمين الشريفين نحن لا ننسي من وقف الي جانبنا و لا من وقف ضدنا ، انبذوا الفتن من صغائر الامور

كل عام و انتم بخير عيدكم مبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ورزقنا وإياكم زيارة بيته المعظم وأدام علينا نعمة الإسلام والإيمان وجمعنا وإياكم ومن تحبون مع النبي محمد صلى الله عليه وسلم في الفردوس الأعلى وكل عام وأنتم بخير.

و نفس المشاعر تجاه بلد الحرمين الشريفين نحن لا ننسي من وقف الي جانبنا و لا من وقف ضدنا ، انبذوا الفتن من صغائر الامور
الموضوع يخص الامارات بالتالي اتكلمت عنها لكن الاخ اتضايق من كلامي واقتبسه بالذات مش عارف ليه

الموضوع يخص الامارات بالتالي اتكلمت عنها لكن الاخ اتضايق من كلامي واقتبسه بالذات مش عارف ليه
لكنك ذكرت السعوديه في ردك و لم ترد عليه في شخصه ، الامارات و السعوديه و البحرين الغاليين كلهم في قلوبنا ، كل عام وانت بخير يا اخي العزيز انبذوا الفتن

محتار لا تعرف لمصلحة من يعملون ، لمصلحة أمنها القومي و أشقائها العرب ، كما أننا نعلم لمن أسند الامريكان و اليهود مشروع الشرق الأوسط الجديد و شمال أفريقيا ، لاضعاف العرب تمهيدا لتمدد اسرائيل
تري طرف شريف و طرف حقير عبر تاريخه لم يقدم للعرب و المسلمين سوي التخلف و الفرقة و الدماء ثم سلم دولنا العربية للاستعمار و سيوفه لم تكن يوما موجهة الي عدونا بل الي صدورنا و دروعه كانت دائما تحمي العدو لذلك هبوا لنجدتكم عندما اهتزت استانة تحت اقدام المصريين

الامارات والسعوديه والبحرين ومصر نواه مشروع عربى نتمنى ان يستمر ويكبر وكلهم مكملين لبعض مفيش قياده لطرف على الاخر فيه توزيع ادوار بين الجميع للدفاع عن مصالحنا تعبنا عشان يبقى لينا مشروع ندافع بيه عن مصالحنا المشتركه لمواجهه المشروع الايرانى والصهيونى والتركى لو التحالف العربى ده سقط يبقى هنفضل محلك سر مفعول بينا لان مفيش دوله عربيه لوحدها تقدر تواجهه المشاريع المعاديه لوحدها مهما كانت قدراتها .... فرجاء من الاخوه بلاش نعرات ومكايدات لاننا مصيرنا واحد ومفيش حد له فضل على حد انا كمصرى سعيد جدا بالتطور النوعى لسلاح الجو السعودى والامارتى لانه بيعوض النقص المتعمد لسلاحنا الجوى ومطمن انه معانا وفى ضهرنا ساعه الحاجه له رغم اننا حاليا بنبذل قصارى جهدنا ط لسد تلك الفجوه مع الصهاينه ....كل سنه وانتم طيبين وعيد سعيد

وبعدين مع خرفان الزريبه الاخونجيه
مره الإمارات تتحكم في مصر وتحركها لصالحها
ومره أخرى هناك من يتحكم في الإمارات ويجعلها أداه في يده

ارسوا على قرار يا حمير الإمارات تتحكم ولا متحكم فيها؟؟؟؟

اما التهديد ... 😁😁😁
فاكر لما اتصلت تستغيث يا قردوغان بعد ما نفخك بوطين مين اللي فزع لك وأرسل قوات وطيران وبحرية و كوماندوز
قال يهدد قال هزلت يا جيش العرايا
كل دولة تعرف اين مصالحها ولكل دولة سيادتها في القرار ومع من ستقف
الامارات ومصر اخوة حاشا ان نملي عليهم ولن يرضوا ان يملوا علينا ما نفعله
لكن جمعتنا الاخوة والعروبة والمصالح المشتركة

لكنك ذكرت السعوديه في ردك و لم ترد عليه في شخصه ، الامارات و السعوديه و البحرين الغاليين كلهم في قلوبنا ، كل عام وانت بخير يا اخي العزيز انبذوا الفتن
توضيح / لم اذكر السعوديه ولا اعرف من اين هو انا قلت لم اذكر بلدك ومعرفش هو منين اصلا

محد يتخلى عن اخوانه والامارات حلفاءنا بالدم
في الحقيقة وضع المستحيل لزيادة التأكيد
زي مبنقول
لما تشوف حلمة ودنك
كان قصدي مستحيل نتخلي عنهم
الامارات صبت حبها علي قلوبنا فاصبحنا نعشقها
عشق مصر

يااخي النفط بالدولار انا اتكلم عن الإمارات كمصدر وقوة عملته مقابل الدولار طبعا هذا الأمر لاينطبق على جميع الدول ربما لم اوضح هذا في مشاركتي وتكلمت بشكل عام على العموم الحيوان اللي قال لي انتحر خوفا لم شاف ردك الغاضب وهذا رأي اذا اخطئت مازلنا نتعلم ومنكم نستفيد عزيزي
انا اسف لو ردي كان مزعج بس انا حبيت يكون ردي فيه نوع من الكوميديا السماح منك يا اخي انا فعلا اسف سامحني وكل عام ونت طيب

انا اسف لو ردي كان مزعج بس انا حبيت يكون ردي فيه نوع من الكوميديا السماح منك يا اخي انا فعلا اسف سامحني وكل عام ونت طيب

اخي لماذا الأعتذار لقد فهمت قصدك وانه نوع من الكوميديا لايهمك اخي ماحسيت بإنزعاج ابدا وردي حبيت يكون فيه نوع من الكوميديا في نهايته ليس لأني منزعج ابدا وانت من مصر اذا لم اخطئ والمصريين هذي حلاتهم خفة الدم ابدا اجعل ردودك كما تحب انت معي وتأكد انها زي العسل على قلبي وكل عام وانت بخير واهلك وكل عزيز عليك بصحه والسلامه

لنكن واقعيين و نتحدث بكل صراحة!!
هل تدخل الامارات في كل مناطق النزاع فالعالم العربي كان ايجابي؟؟؟
اليس كل تدخل اماراتي كان ورائه انقلابات و دمار ؟؟ اليمن ليبيا سوريا ...
كل هذه البلدان تدخلت فيها الامارات و كان دورها سلبي للغاية!!!
الامارات تساند تنضيمات مناوئة لتركيا في شمال سوريا!!؟ ماذا تريدون من الاتراك ان يقولوا؟؟؟ تريدون منهم ان يقفوا متفرجين؟؟
الامارات بلد صغير و لا يملك قوة للمواجهة و حتى انفاقه المبالغ على التسليح لن يمكنه من الوقوف امام قوة كإيران اكثر من نصف يوم!!!
الامارات تختبء وراء مصر و وراء السعودية.
تساند حركات تمرد هذا اكثر ما يمكن ان تفعله!!
ماذا لو كان للامارت حدود مع تركيا؟؟! هل كانت ستكون بمثل هذه الوقاحة معها؟؟؟
الا تحتل ايران جزرا اماراتية؟؟ لماذا لا تحررها ؟؟؟؟
لنتحدث عن قطر؟؟؟ لماذا لا تأدب قطر و تهاجمها؟؟ اليست قطر اكبر راعي للارهاب حسب قول محور المقاطعة؟؟؟
لماذا تترك الشر اللذي بجانبها و تذهب لتحارب الاشرار في ليبيا و اليمن و الصومال و العراق و سوريا؟؟؟؟؟؟ ماذا يمنع الامارات من معاجمة قطر؟؟؟؟
الامارات تلعب في دور اكبر من حجمها بكثير؟؟؟
و الامارات تصرف مواردها على بث الفتن و الاقتتال فالعالم العربي! و اكيد ستحاسب ذات يوم!!!!
عندما كان هنالك قادة عرب عضام مثل حسني مبارك و صدام و القذافي و بن علي و غيرهم؟
كان الموقف العربي رصينا و معتدلا؟؟
اما اللن و بعد بروز الهوات فالمشهد السياسي العربي اصبحنا نرى الفوضى في كل مكان

الليرة التركية تحتاج دعم وبنوك قطر تعج فيها والشراء بالدولار
وهذا الكلام فقد مجرد سحب اموال قطرية لايقاف نزول الليرة

دول وهمية وكلام وتهديد بلا فعل
بينما هناك دول تتحرك وتعمل وتفعل دون ادنى كلمة واسال الطيران المجهول يابوترك

هي دولة وهمية وعملت فيكم كذا اجل لو كانت غير وهمية فماذا كانت ستفعل بكم؟

تركيا أكبر داعم للمنظمات الارهابيه الاسلاميه فكيف تتهم غيرها و الامارات...

عودة
أعلى