لواء سعودي يحارب في صفوف الحوثيين

مهب مجهول خوية الخبراني يجيب العلم

في اللُّغة : اﻟﻌَﻠَﻢَ ﻣُﻘَﺪﱠمٌ ﻋﻠﻰ ﺿﻤﻴﺮِ اﻟﻐﺎﺋﺐِ
وهنا اللواء (عَلَمٌ معروف) مُقَدَّم على (النَّكِرَة صديقنا المجهول) .🤧

اجمل حاجه في الموضوع أن الحوثيين معزولين لا يعلمون شيئ ويعتمدون على المسيره في الاخبار
بس المشكله ان في عام 2009 ماكنش فيه قناه المسيره بس الظاهر انها سقطت سهوا بالاقل كان المذيع يدقه يقول له كانو يعتمدون على الرديوا عشان الناس جهله ميعرفوش تلفزيون
والله من الجهل ما قتل

اتوقع انك ما شفت الفيديو... المقابلة في عام 2015م وهو يتحدث بشكل عام و ليس عن احداث 2009 فقط فذكر قناه المسيرة لا يعد مدخل على كلامه او عيب

ضحى بحياته من اجل وطنه ونجح وكبدهم خسائر كبيرة بمثله نفخر وغيره كثير سجلوا ملاحم وبطولات بأرض المعارك

البعض يحبط من انجازه لو كان قائد ايراني او اجنبي لحصلنا مديح وذم بالعرب

اجمل حاجه في الموضوع أن الحوثيين معزولين لا يعلمون شيئ ويعتمدون على المسيره في الاخبار
بس المشكله ان في عام 2009 ماكنش فيه قناه المسيره بس الظاهر انها سقطت سهوا بالاقل كان المذيع يدقه يقول له كانو يعتمدون على الرديوا عشان الناس جهله ميعرفوش تلفزيون
والله من الجهل ما قتل

والله أفضل تنزل من البلكونه منظرك وِحِش وانت بتردح عالفاضي :تمام:

اتوقع انك ما شفت الفيديو... المقابلة في عام 2015م وهو يتحدث بشكل عام و ليس عن احداث 2009 فقط فذكر قناه المسيرة لا يعد مدخل على كلامه او عيب
اخي العزيز بدل ماتصحح لي أنا صحح للواء هوا الي بيتكلم مش انا
انا علقت على نقطه تكلم هوا فيها
ان الحوثيين جهله وكانو ياخذو المعلومات من المسيره انا لم اغلط فيه هذا كلمه عن الفتره الي قضاها في اليمن

والله من الجهل ما قتل

الحمدلله ابطالنا معروفين وقصصهم وبطولاتهم معروفه وموثقه ويشهد لها القاصي والداني من الجندي الى اللواء

وعلى كثر المعارك التي خاضها جيشنا من معارك القرن السابق ( العربية vs الاسرائيلية ) الى عاصفة الصحراء الى المشاركة في التحالف في الصومال الى المشاركة في التحالف ضد الارهاب الى حرب ٢٠٠٩ الى عاصفة الحزم

كل هذه المعارك لم يقم لا جندي ولا لواء سعودي بلبس النقاب والعباءة والهروب من ميدان المعركة 😬🤣

الحمدلله ابطالنا معروفين وقصصهم وبطولاتهم معروفه وموثقه ويشهد لها القاصي والداني من الجندي الى اللواء

وعلى كثر المعارك التي خاضها جيشنا من معارك القرن السابق ( العربية vs الاسرائيلية ) الى عاصفة الصحراء الى المشاركة في التحالف في الصومال الى المشاركة في التحالف ضد الارهاب الى حرب ٢٠٠٩ الى عاصفة الحزم

كل هذه المعارك لم يقم لا جندي ولا لواء سعودي بلبس النقاب والعباءة والهروب من ميدان المعركة 😬🤣
طيب انا ايه علقتي بالموضوع ده كله
نفسي اعرف
انا رديت على كلام اللواء
لا غلط ولا قولته كلام لم يقله
او انت عامل نفسك حامي الحمى
المسئله بسيطه انا علقت على نقطه ذكرها روح كلم اللواء لا تكلمني انا
والله فعلا من الجهل ماقتل

طيب انا ايه علقتي بالموضوع ده كله
نفسي اعرف
انا رديت على كلام اللواء
لا غلط ولا قولته كلام لم يقله
او انت عامل نفسك حامي الحمى
المسئله بسيطه انا علقت على نقطه ذكرها روح كلم اللواء لا تكلمني انا
والله فعلا من الجهل ماقتل

انا ردي عام بأننا لا نحتاج الى صناعة بهرجة واصطناع قصص من العدم فليس لدينا جهاز شؤون معنوية لهذا الدور من الكذب وصناعة المجد من الاوهام لذلك لا داعي لكي تقوم بتكذيب اللواء !!

لدينا قصص مجيدة عديدة

للذكر وليس الحصر

اسرع اسقاط طائرتين في التاريخ قامت بها القوات الجوية السعودية ضد طائرات ايرانية

تحرير رئيس دولة اخرى من داخل قصره المحاصر من قبل المليشيات ( في عدن )

اسرع عمليات SEAD/DEAD في العالم بربع ساعة

كشف رئيس تنظيم القاعدة في اليمن ومتابعته والقاء القبض عليه من وسط حاضنته !!

تحرير السفير السعودي من محتجزينه في اليمن

استهداف قصر صدام حسين في بداية التسعينات بعملية جوية اشبه بالمستحيلة

التصدي لأكثر من ٧٠٠ صاروخ بالستي / تكتيكي / درونز انتحاري ( داخل وخارج السعودية ) فدفاعنا الجوي العظيم تشهد له عدن ومأرب

قصص واحداث اشبه بالخيال كلها واقع وحقيقة وهذه نبذه بسيطة عن بعض من افعال الجيش السعودي المغوار فلا داعي ان تأتي في هذا الموضوع لتحاول ان تكذب لواء قدم حياته على كفه نصرةً لبلده ودفاعا عنه وانت لا تسوى مثقال ذره منه بالنسبه لنا

فعلا من الجهل ماقتل
ومن البلكونه كمان حلوه ده جديده نحاول نعملها
انت بتقراء العنوان
اللواء الركن احمد الفيفي أحد ابطال تطهير الحد الجنوبي في عام 2009
وكان بيتكلم عن الأحداث في الفين وتسعه وان الحوثيين كانو ياخذو المعلومات من قناه المسيره
بس الظاهر انك ماسمعتش المقابله وبتكلم من كيسك
هههههههههههععه
فعلا من الجهل ماقتل

أنت كذّاب اللواء لم يذكر لفظ (قناة المسيرة) أبداً خلال اللقاء كاملاً ولم يقول أنهم يأخذون المعلومات منها
أتحدّاك أن تثبت أن اللواء جاب طاري (قناة المسيرة)
أو تعتذر وتقول يا جماعة أنا كذّاب ما أستحي على وجهي سامحوني
وحنّا بنقول لا عادي ما صار شيء ونغطّي عليك كلنا إخوان هنا بس لا تكررها😌

المخابرات والتجسس يحصل فيها ما هو اكبر بكثير من هذه الاعمال، هؤلاء اشخاص تدربوا وكرسوا جزء كبير من حياتهم للتعايش والعمل ضمن منهجية تجعل منه حوثي اكثر من عبدالملك نفسه امامهم.

بالنسبة لتفكير الحوثة اتذكر حاورت حوثي حمار على تويتر من مناصري حسن زميرة يحلف ويقول ان الله اختار الحوثي لتحرير مكة و زميرة لتحرير الاقصى فيخرج مهدي ايران ويحكم الارض والمسلمين، هذا هو ايمانهم ومعتقدهم ..

بلاش كذب يا مسيلمة أسيوط
هات من اللقاء الجزء اللي ذكر فيه اللواء لفظ (قناة المسيرة) كما تدّعي

اقول يا عبده روح شوف اللواء والمقابلة وانت تعرف من هوا مسيلمه
ذكرني بالعسيري الله يذكره بالخير كان كل يوم مؤتمر طحنا وقصفنا
الله يذكركم بالخير بس

اقول يا عبده روح شوف اللواء والمقابلة وانت تعرف من هوا مسيلمه
ذكرني بالعسيري الله يذكره بالخير كان كل يوم مؤتمر طحنا وقصفنا
الله يذكركم بالخير بس

صحيح في بداية الحملة العسكرية كان القصف يومي وبأستمرار في كل مناطق اليمن ومحافظاتها وهذا شي طبيعي لاغريب فيه لكي تستغرب وتتعجب من تصريح العسيري !!

اه صح في حياتكم لم تعرفوا عملية عسكرية جوية خارج اراضيكم وحاجة جديدة على مسامعكم ومفاهيمكم

ضحى بحياته من اجل وطنه ونجح وكبدهم خسائر كبيرة بمثله نفخر وغيره كثير سجلوا ملاحم وبطولات بأرض المعارك

البعض يحبط من انجازه لو كان قائد ايراني او اجنبي لحصلنا مديح وذم بالعرب

أصبت الحقيقة والحقيقة الفعالة حقيننا لايحتاجون لا إيراني ولا غربي هم فقط يحتاجون أن يكون من ابناء قبيلته لارأينا المديح والتمجيد والأشعار اما غير هذا فا تعتبر قصة من الخيال ولايتعدا النظر للخبر اول سطر واخر كلمتين ثم كومنت للتقليل او التكذيب للخبر ..

يا كذاب لا تكذب يا كذاب
لم يذكر لفظ المسيرة في اللقاء
أرضعتك قناة الجزيرة الكذب وتأتي هنا لتكذب علينا
الرجاء من الإشراف عدم حذف هذه الرساله فهي لا تتضمن سب أو شتم لا فكلمة كذاب هي صفة لعمل سيء
وهي صفة قابلة للتعلم من قناة تتصف بالكذب فكل من يتعلم منها تلتصق به هذه الصفه وتلازمه دون أن يعلم بذلك

هذا الفيديو وأين تم ذكر قناة المسيرة يا مرجف يا كذاب

شكرا للعضو المييز بن شيلد فهو أول من فضحه

شاف كلام قراه بدون مايشوف المقطع
ويعاند ويوزع اوصاف

وبالاخير طلع مدرعم

تغريدة وزارة الدفاع عن البطل اللواء الركن أحمد الفيفي

بصفة عامة
رجال جيزان وخاصة رجال فيفا يرعبون الحوثي والزيود
والحوثي او الزيدي يحسب لهم الف حساب قبل المخاطرة بالتسلل او التهريب

وهناك يوجد متطوعين من فيفا يقومون بدوريات راجلة لتامين الشريط الحدودي
بالتنسق مع شيخ القبيلة والجهات الامنية
مراقبة الشريط الحدودي ومنع اي تسلل او تهريب

ومن يقع في ايديهم ينسونه حليب امه قبل تسليمة للجهات الامنية

عملهم بالفطرة بحكم طبعية سكنهم في الجبال الشاهقة وحرصهم الدائم على اراضيهم وممتلكاتهم

عودة
أعلى