إرنستو تشي جيفارا

غيفارا , منا الوفاء و لك الخلود

مع احترامي لاراء بعض الاخوة في هذا الرجل , فان جهاد الصحابة رضوان الله عليهم و ارضاهم اروع بكثير مما فعله هذا الجيفارا .... مثال بسيط الصحابي الجليل خباب بن الارت , من ينظر لما فعله هذا الرجل للاسلام لا يستطيع هذا الجيفارا و امثاله ان يفعلوه ..... ارجو من الاخوة عدم عدم الافتتان بالكافرين مهما فعلوا لانهم في اخر الامر ............ كفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار .

مع احترامي لاراء بعض الاخوة في هذا الرجل , فان جهاد الصحابة رضوان الله عليهم و ارضاهم اروع بكثير مما فعله هذا الجيفارا .... مثال بسيط الصحابي الجليل خباب بن الارت , من ينظر لما فعله هذا الرجل للاسلام لا يستطيع هذا الجيفارا و امثاله ان يفعلوه ..... ارجو من الاخوة عدم عدم الافتتان بالكافرين مهما فعلوا لانهم في اخر الامر ............ كفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار .

:smile::smile: كلام مية مية

لكن هذي شخصية قدرت تسوي الي أحنا ما نقدر نقولة موب نسوية

تصحيح أخوي إف 15 الثورة الكوبية وليس الكولمبية

انا أؤيدك فى كلامك ولعلمك انا كتبته فوق من حوالى اسبوعين ....

أنا أستغرب حقيقة ممن يعظم الكافرين الملحدين المعلنين لإلحداهم جهاراً نهاراً
هذا الملعون لكم أعلن كفره و إلحاده وسبه للــ .......... مش هقول
واحد حب يكون زعيم وكبير القعدة نعظمه !!!
بصراحة لو تعرف القليل من العلم الشرعي و أحكام الجهاد وعظماء الصحابة كنت عرفت الكفر والكافرين والملحدين ولكن السبب هو الإبتعاد عن العلم الحق والإكتفاء بـــ زي ما بيقولوا نقول وخلاص
شهادتك بتعظيم هذا الجيفارا ستسأل عنها في الغد القريب فأحسن أن تحذف الموضوع
وم كفاك يا أخي الصحابة والتابعين !!
أبو دجانة الذي إحتضن الرسول صلى الله عليه وسلم ليقيه من السهام كان ظهره كالقنفد
وهذا الصحابي الجليل النحيل (للأسف نسيت الإسم ) وضع نفسه في المنجنيق وقذف نفسه داخل حصن الكافرين و فتح الباب للمسلمين رغم ما إنهال عليه من سيوف الحراس
أخوي أنا لا أقرعك ولا أوبخك ولكن النشر على الملأ يجب ان يكون بعلم ورشاد

بسم الله الرحمن الرحيم
هذه اول مشاركة لى فى هذا المنتدى
احب أن اضم صوتى الى صوت الاخ FighterEagle فهو معه كل الحق
وأعترض على الاخ EAGLE لأن منا من هو افضل من جيفارا هو القائد خطاب اسد الشيشان وهو سعودى الاصل

اسمع ان جيفارا كافر كان يقول الكون ماده ولا الله للكون (طبعا كافر) واكيد دلوقت وهو ميت بيندم

رد: إرنستو تشي جيفارا

شكرااااااااااااااااا

اينما وجد الظلم فهناك موطنى
اتمنى ان نجد جيفارا جدي فى عصرنا الحاضر ينطق هذه الجمله ويعمل بها

لقد خسر العمل المقاوم والنضالى رجلا مثله

قال رسول الله -صلي الله عليه وسلم-
يحشر المرء مع من احب

خطّاب العملاق المجاهد او جيفارا الملحد

التعديل الأخير:

كلمات من ذهب في الحقيقة الرجل مات وانتهى الامر ولكن هذه الكلمات باقية تنتظر تحريك نخوة رجل يا ريت يكون مسلم المرة القادمة شخصيا اظن ان هوجو شافيز هو من نفس المدرسة الثورةي الشيجيفارية
واليوم بالجزائر يوجد شارع بالعاصمة يحمل اسمه هذا الرجل قال مرة عن الجزائر لما زارها
اذا كانت الكعبة قبلة المسلمين فان الجزائر قبلة الثوار
بارك الله فيك اخوانا الزعيم
الرجل يبقى رجلا وقد فرض شهرته على كل العالم وليس الا على المسلمين انا احترم راي بعض الاعضاء الذين قالو يجب ان لا نفتتن به لانه كافر وانا معهم في هذا لكن الحقيقة والمنطق تتكلم على نفسها لما يكون حتى كافرا ملحدا مخلصا لوطنه وقضيته هو خير وبكثير من مسلم يخون دينه ويبيع قضيته
انا تحضرني هنا قصة وقعت في وقت الرسول عليه الصلاة والسلام لما اجاءت احدى بنات حاتم الطائي وقد وقعت في اسر على امااضن او شئء من هذا القبيل وجاءت للرسول عليه الصلاة والسلام ولم يعرفها لكن حكت له على قصة ابيها حاتم وكرمه فاعجب الرسول باخلاق ابوها حاتم وقال هذه المقولة _اخلاق اسلام ولوكان ابوكي مسلما لترحمنا عليه
انظرو الرسول اقربخلق حاتم الطائي وهو ليس مسلما فعلينا ان نتبع ونقتدي بالرسول ونقر بان شيغفار ليس مسلما لكن شجاع وبطل اسطوري كنا نتمنى لو انه مات على ملة الاسلام
قبل ان اختتم انوه على مئسات وحرب غزة الاخيرة والحصار عليها انا في نظري لو ترشح هوغو شافيز لرئاسة كل العرب لفاز بها

عودة
أعلى