مدرعة Redback الكورية الجنوبية

هل في مجال تنافس البرادلي الامريكيه لان ماشاء الله معا مدفع الليزر يعتبر استشرفت عصر الانتحاريه دون طيار خلف ظهر اي جندي ووفرت مرافقة قوات دفاع جوي ميدانيه او راجله

يبي لنا 2000 مدرعه اضافه للموجودات لسلاح البريه وياحلاوه لو في نسخ برمائيه تحول 500 مدرعه للبحريه

مدفع ليزر مضاد للطائرات T2000-DE. مثبت على مركبة قتال المشاة المستقبلية Redback من EOS​





مشاهدة المرفق 438866



مشاهدة المرفق 438867


مشاهدة المرفق 438868

 
سوف نتحقق من قدرة السيارة على المناورة وإطلاق النار والتحميل - كما يقول المقدم كرزيستوف هانيك ، رئيس فريق اختبار AS-21 Redback. إذا سارت الأمور وفقًا للخطة ، فإن Redback من كوريا الجنوبية ستنضم إلى صفوف الفرقة الميكانيكية الثامنة عشرة وستقوم مع أبرامز بحراسة الجزء الشرقي من بولندا.


 
التعديل الأخير:
بديل ممتاز للبرادلي و زيادة المحتوى المحلي وتقليل نسبة السلاح الأمريكي في القوات المسلحة
 
فازت شركة Hanwha Defense الكورية الجنوبية بمناقصة لمركبة المشاة القتالية المستقبلية في أستراليا ووقعت عقدا لتصنيع 129 مركبة.



1690464899123.png



وقال وزير صناعة الدفاع بات كونروي يوم الخميس "اختارت الحكومة هانوا ديفنس أستراليا كأفضل عرض لتزويد الجيش الأسترالي ب 129 مركبة قتالية للمشاة كجزء من تحول كبير للجيش استجابة للبيئة الاستراتيجية المتغيرة في أستراليا".

تم تخفيض عدد المركبات المطلوبة من 450 إلى 129 في المراجعة الاستراتيجية الدفاعية لشهر أبريل (DSR).

وقال كونروي أيضا إن مشروع Land 400 Phase 3 ، الذي تم بموجبه إجراء المناقصة والمشتريات ، سيكون بتكلفة تتراوح بين 5 مليارات دولار و 7 مليارات دولار. وهذا يشمل تكلفة المركبات القتالية وتكاليف المشروع وقطع الغيار والذخيرة والتدريب.

ووفقا للوزير، بما في ذلك التدريب والإصلاح والمركبات الاحتياطية، فإن مركبات المشاة القتالية الجديدة ستدخل الخدمة بكتيبة ميكانيكية كجزء من لواء واحد من الأسلحة المدرعة المشتركة، "قادر على تحمل المهام البرية الأكثر تعقيدا في منطقتنا".



برنامج Land 400 Phase 3.

ويأتي القرار بعد ما يقرب من خمس سنوات من إصدار وزارة الدفاع طلب مناقصة للمرحلة 400 من الأراضي 3 (القدرة القتالية الخيالة) لشراء 450 مركبة قتالية للمشاة.

تم اختيار شركتين للنهائيات - Rheinmetall Defense Australia مع KF41 Lynx و Hanwha Defense Australia مع AS21 Redback.


وشملت مجموعة واسعة من الاختبارات مقارنة بين منظومات الأسلحة، والحماية من تهديدات الألغام الباليستية، وتنقل الآلات، والإلكترونيات، والحماية من العامل البشري، وإمكانية الاستخدام التكتيكي للمعدات في دور مركبات المشاة القتالية.

في يوم الخميس ، 27 يوليو ، أصبح من المعروف أن مركبة المشاة القتالية Hanwha المسماة Redback كانت الخيار المفضل للجيش بعد الاختبار ، على الرغم من أن Rheinmetall's Lynx استوفت المتطلبات أيضا.

كان يعتقد أن Rheinmetall ، التي تصنع بالفعل ناقلات الجنود المدرعة من طراز Boxer للبلاد في مصنع محلي ، لديها عرض أفضل للصناعة المحلية ، بما في ذلك احتمال تصدير مركبات المشاة القتالية هذه إلى ألمانيا.


وستحل المركبات القتالية المطلوبة محل بعض ناقلات الجنود المدرعة M113AS4 التي عفا عليها الزمن منذ فترة طويلة في الجيش.
وفقا للاتفاقية الموقعة ، سيتم نشر إنتاج المركبات القتالية في أستراليا ، والتي ستقوم Hanwha ببناء مصنع لها في منطقة Geelong.


ومع ذلك ، من غير الواضح ما هي الشركات الأسترالية التي ستشارك في الإنتاج وما هي حصة المدرعة التي سيتم توطينها في القارة. من المعروف الآن أن التجميع النهائي على الأقل سيتم في أستراليا ، وسيتم منح الشركات المحلية الفرصة لتقديم المقترحات.


وتريد الحكومة أيضا تسريع بدء الإنتاج بحيث يتم تسليم أول مركبة قتالية للمشاة في أوائل عام 2027، أي قبل عامين مما كان مخططا له في الأصل. ومن المتوقع أن يكتمل العقد بحلول نهاية عام 2028.
 
وقعت شركة هانوا الكورية الجنوبية عقدًا دفاعيًا بقيمة 2.4 مليار دولار مع أستراليا
1702477700533.png


- قالت شركة هانوا أيروسبيس الكورية الجنوبية يوم الجمعة إنها وقعت عقدا مع أستراليا لتوريد 129 مركبة مشاة قتالية من طراز ريدباك بحلول عام 2028 في صفقة بقيمة 3.16 تريليون وون (2.4 مليار دولار).

ويأتي التوقيع بعد أن اختارت أستراليا في يوليو شركة هانوا كعارض مفضل للمشروع الذي تبلغ قيمته الإجمالية ما يصل إلى 7 مليارات دولار أسترالي (4.62 مليار دولار)، وهو ما يمثل ما وصفته البلاد بأنه أكبر استثمار منفرد في القدرات العسكرية حتى الآن.

وقال نائب رئيس الوزراء ريتشارد مارلز في مؤتمر صحفي في جيلونج حيث سيتم تصنيع المركبات "ستلعب هذه المركبات دورا هائلا في تحسين قدرة جيشنا وقدرة قواتنا الدفاعية."

وقالت وزارة الدفاع الأسترالية في بيان إنه من المتوقع أن يدعم المشروع حوالي 2100 وظيفة، بما في ذلك 1800 وظيفة مباشرة.

وسيتم تصنيع المركبات الجديدة في منشآت شركة هانوا في جيلونج بولاية فيكتوريا الأسترالية، على أن يتم تسليم المركبات الأولى في عام 2027.
 
يعني المدرعة ب18 مليون دولار .
الله يرحم ايام ماكان المدرعة تنباع عل 3 ملايين ايام الفقر.
 
عودة
أعلى