قائد فيلق القدس كان على متن الطائرة الإيرانية التي اعتُرضت فوق سوريا

يا راجل ايران لم تقتل ولا ذبابة تقتل قائد ال cia خليك منطقي شوية قادتها كالحشات و الصراصير يستخبون في طائرات مدنية و النساء و الاطفال كدروع لهم يقتلون رجل في ال cia ههههههههههههههههههههههههههه

اخوي ما اعرف اذا تقتل ذبابة ولا لا
بس كيف قتل 240 من مارينز في لبنان و قتل 8 من كبار ضباط ال سي اي ايه ؟
و خلينا نصدق كلام ترامب و جرح 140 جندي امريكي في عين الاسد (مع اني اظن قتلوا كثير في الهجوم علي عين الاسد )
بس ترامب علشان ما كان يريد الحرب بالاول اصلا قال مافي اي اصابات و بعدين صاروا 140 مصاب و كنا نسمع يوميا يقتل جندي او جنديين امرلايكي في افغانستان كانت تغطيه علي قتلاهم في عين الاسد
و مليشياتها قتل قبل كم اسبوع 3 جنود من امريكا و واحد بريطاني
هذة هي الحقيقة
و بخصوص مايكل دي اندريا ايرانيين و الروس قالوا كانت علي متن الطائرة التي سقطت
ولا انت تعرف احسن من ترامب و استخبارات الامريكية و روسيه و ايرانية و اسرائيلية
ولا تريد ان تنكر قتل 240 جندي مارينز و جرح 140 جندي امريكي في قاعدة عين الاسد الجوية ؟
و لا السالفة بس تج تقول ما تقتل ذبابة و تكذب علي نفسك ؟
اذ تريد ان تكذب علي نفسك مش مشكلة
بس الحقائق المسجلة و الاخبار يقول غير عن كلامك

و خلينا نصدق كلام ترامب و جرح 140 جندي امريكي في عين الاسد (مع اني اظن قتلوا كثير في الهجوم علي عين الاسد )
بس ترامب علشان ما كان يريد الحرب بالاول اصلا قال مافي اي اصابات و بعدين صاروا 140 مصاب و كنا نسمع يوميا يقتل جندي او جنديين امرلايكي في افغانستان كانت تغطيه علي قتلاهم في عين الاسد
هذة هي الحقيقة
ولا تريد ان تنكر قتل 240 جندي مارينز و جرح 140 جندي امريكي في قاعدة عين الاسد الجوية ؟
هل تتكلم عن هجومات بيروت 1983 يا عزيزي الهجمات نفذها فرع لحزب الله لا ايران لا بطيخ لا تخلط الحابل بالنابل من فضلك ثم هات مصدر على قتل 240 و جرح 140 في عين الاسد

هذة هي الحقيقة
هجومات عين الاسد نتج عنها اصابة 100 جندي امريكي بارتجاج في الدماغ رجاء ارحم عقولنا و لا تتكلم بدون مصادر يا عزيزي :طيب::طيب:

اخرط وهيدي الله رزقك
وممكن تؤسس جمعيه تعاونيه للخرط
وتكون رئيس الخراطين فيها

لا يوجد دليل حاليا

لماذا طالبان لم تعرض الجثث

اعتقد فيه شيء خطأ

لا يوجد دليل حاليا

اعتقد فيه شيء خطأ
الاخ قال مقتل 240 جندي امريكي و اصابة 140 في هجوم ايراني ههههههههههههههههههههههههههههههههه عايش في كوكب اكشن

هذة هي الحقيقة
تفضل و لا تصيح البينتاغون تكلم مباشرة لا قتلي ولا شيء قال 240 جندي قتل قال :تمام:

هل تتكلم عن هجومات بيروت 1983 يا عزيزي الهجمات نفذها فرع لحزب الله لا ايران لا بطيخ لا تخلط الحابل بالنابل من فضلك ثم هات مصدر على قتل 240 و جرح 140 في عين الاسد
الحين انت تقول ايران ما تتجراء تقتل ذبابة
انا قلت لك مليشيات ايران يعني حزب الله قتلوا 240 جندي مارينز باوامر مباشرة من الخميني
تقولي فرع لحزب الله هههههههههههه
ايش تقول انت الحين صار حزب الله غير و ايران غير ؟!!!
المصدر علي قتل 240 موجود روح دور بدل ما تجي و تكذب علي نفسك
و امريكا اعلنت اصابه 140 في عين الاسد (قولي ما بعد ما اعلنوا عن المصابين ؟!)
ما تشوف الاخبار ؟ و لا ايش سالفتك بضبط ؟
اقوله قتلوا 240 مارينز يقول فرع لحزب الله
اول مرة اسمع فرع لحزب الله
:cmonBruh:

هجومات عين الاسد نتج عنها اصابة 100 جندي امريكي بارتجاج في الدماغ رجاء ارحم عقولنا و لا تتكلم بدون مصادر يا عزيزي :طيب::طيب:
يا اخي اول شي مش 100 روح دور اخر ارقام راح تشوف اكثر بكثر
ثاني شي خلينا نقول 10 جندي
و انت تقول ايران ما تتجراء تقتل ذبابة ؟!!!!!

الحين انت تقول ايران ما تتجراء تقتل ذبابة
انا قلت لك مليشيات ايران يعني حزب الله قتلوا 240 جندي مارينز باوامر مباشرة من الخميني
تقولي فرع لحزب الله هههههههههههه
ايش تقول انت الحين صار حزب الله غير و ايران غير ؟!!!
المصدر علي قتل 240 موجود روح دور بدل ما تجي و تكذب علي نفسك
و امريكا اعلنت اصابه 140 في عين الاسد (قولي ما بعد ما اعلنوا عن المصابين ؟!)
ما تشوف الاخبار ؟ و لا ايش سالفتك بضبط ؟
اقوله قتلوا 240 مارينز يقول فرع لحزب الله
اول مرة اسمع فرع لحزب الله
:cmonBruh:
عندما عرفت انه لا يوجد لا 240 جندي و لا 240 بطيخة تلعب بالهراء المعتاد اذهب و دور عزيزي المرة الجاية لا تتكلم بدون مصادر اذا انت عبد لايران فهذا شانك لا يهمني انا جبتلك مصدر قال البينتاغون انها اصابات بارتجاج مخ هات مصدرك الذي يقولون فيه قتل 240 جنديا هات يا رجل هات

الاخ قال مقتل 240 جندي امريكي و اصابة 140 في هجوم ايراني ههههههههههههههههههههههههههههههههه عايش في كوكب اكشن
حبيبي اقراء عدل
قلت مقتل 240 من مارينز و هذا في لبنان
و 140 مصاب في عين الاسد
ليش تكذب علي لساني الله يهديك ؟!!!!

هههه

انا رديت عليه لانه كان يتكلم عن تحطم طائرة cia وانه اسقطت بمساعدة من ايران

لا يوجد دليل حاليا

اعتقد فيه شيء خطأ
ههههههههههه
الاخ فين عايش
الأمريكان استلمت الجثث متفحمه ورفضت اعلان الاسامي
وقامت حركه طالبان بتسليم الصليب الأحمر الدولي الجثث امريكا لم تستطيع أن تصل للطائرة وتقدر تتأكد بنفسك من الفيديوهات التي عرضتها طالبان للطائره وهيا تحترق بالي فيها الفيديوهات موجود اعمل بحث بسيط بس في قوقل تعب نفسك شووويه

حبيبي اقراء عدل
قلت مقتل 240 من مارينز و هذا في لبنان
و 140 مصاب في عين الاسد
ليش تكذب علي لساني الله يهديك ؟!!!!
يا رجل هل تضننا اغبياء مشاركتك لم تقل ابدا قتلوا في لبنان جريت و عدلتها بعد ما شفت ردي العب بعيد يا ولدي لا تزعجني يرحم والديك عضويات انتحارية في كل مكان

تفضل و لا تصيح البينتاغون تكلم مباشرة لا قتلي ولا شيء قال 240 جندي قتل قال :تمام:

انت جايب خبر قديم لما قالوا 50 مصاب
تكذب علي مين ؟
حبيبي اول شي اصلا امريكان اعلنوا و قالوا مافي اي اصابه
بعدين قالوا 21 وبعدها قالوا 34
بعدين قالوا 50 و بعدين صارول 90 و لما وصل 140
و انت جايب اخبار الي قالوا 50 و صار مصدرك ههههههههههههههههههه
:ضحكه:

هههه

انا رديت عليه لانه كان يتكلم عن تحطم طائرة cia وانه اسقطت بمساعدة من ايران
خليك منهم مجموعة عضويات انتحارية عبيد لايران و الصفويين انصحك اضربهم بتجاهل و لا تكسر راسك معهم

ههههههههههه
الاخ فين عايش
وقامت حركه طالبان بتسليم الصليب الأحمر الدولي الجثث امريكا لم تستطيع أن تصل للطائرة وتقدر تتأكد بنفسك من الفيديوهات التي عرضتها طالبان للطائره وهيا تحترق بالي فيها الفيديوهات موجود اعمل بحث بسيط بس في قوقل تعب نفسك شووويه

انا شفت الفديوهات كلها مافيش جثث متفحمة او شيء
لا يوجد دليل وحتى لو جثث متفحمة صدقني بيظهر اثار مثل جثة قاسم سليماني والمهندس المتفحمة يمكن التعرف عليه بسهولة

انت جايب خبر قديم لما قالوا 50 مصاب
تكذب علي مين ؟
حبيبي اول شي اصلا امريكان اعلنوا و قالوا مافي اي اصابه
بعدين قالوا 21 وبعدها قالوا 34
بعدين قالوا 50 و بعدين صارول 90 و لما وصل 140
و انت جايب اخبار الي قالوا 50 و صار مصدرك ههههههههههههههههههه
:ضحكه:
يا ولد عندما تكون رجل و لا تغير مشاركاتك و تتكلم بالمصادر تعال كلمني يا عبد ايران

انا شفت الفديوهات كلها مافيش جثث متفحمة او شيء
لا يوجد دليل وحتى لو جثث متفحمة صدقني بيظهر اثار مثل جثة قاسم سليماني والمهندس المتفحمة يمكن التعرف عليه بسهولة
يد سليماني مبينة من قندهار و رجل ال cia سوبهاااان الله مفيش دليل ::Lamo::::Lamo::

ههههههههههه
الاخ فين عايش
يا عمي
هذا صاحبنا ينكر قتل جنود امريكان في لبنان و اصابات المعلنة من امريكان في عين الاسد
و انت تريد تقنعه باغتيال دي اندريا
:p

هيا مش نقصه عبط والله
انا بتكلم انا والاخ في موضوع
وانت داخل تقول 240 و 140 وهجوم ايراني
هوا انتى شربت ببسي أو اي حاجه قولي انا اخوك
اعرف احنا بنتكلم في ايه وبعدين تعالى اعمل فيها ظريف وفاهم
اقراء انا في ايه بتكلم وتعالى قولني حجات انا متكلمتش فيها لانها مش نقصه جهل والله

عودة
أعلى