اوكرانيا تعفي السعوديين والعمانيين من التأشيرة

الروسيات شايفات خير الرواتب في روسيا تبدا من الالف دولار بعكس الجائعات في اوكرانيا

600$ تكفي معيشة متوسطة في اوكرانيا
1000$ تكفي معيشة شخص اقل من المتوسط في روسيا

لاتقارن اقتصاد بلد عن اخر ..
أما بخصوص شركات الزواج .. فهي ليست مقارنة بروسيا، لكن روسيا لديهم شركات ترفية ومواقع مشهورة بذلك ( اغلبها نصب ومافيا ).

لكن مجملاً روسيا لديها اكبر معدل طلاق في اوروبا ... لاحظ ان روسيا تعتبر ذات ثقافة محافظة.

الروسيات شايفات خير الرواتب في روسيا تبدا من الالف دولار بعكس الجائعات في اوكرانيا
واساسا لايوجد مكاتب زواج في روسيا هذه بدعة لا تجدها الا في دولة مدمرة اجتماعيا مثل اوكرانيا
تريد تتزوج في روسيا لن يكون هناك وسيط لايصالك للفتاة الروسية سوى احتكاكك بشكل مباشر بالفتاة والتي هي من تقرر اذا تحبك ومستعدة للزواج منك
والفتاة الروسية مثل الحصان الجامح حقيقة لن يرضيها الشيء السهل
انت قلتها العجائز الامريكان يقدمون على اوكرانيا بحثا عن العاطفة والجنس بينما روسيا سيتم استقبالهم بالشلوت اساسا الروس لديهم عقدة تفوق مع الامريكان ...في حالات شاذة توجد فتيات روسيات من الجيل الجديد يغرمن بامريكا والموسيقى الامريكية ولكن تظل مثل هذه الحالات محدودة وليست قاعدة او منتشرة
كثير من العرب متزوجين من روسيات وسعيدين بحياتهم
شاهد تجربة شاب مصري متزوج من روسية

كيف ضابط جيش ومتزوج اجنبية.؟ هذا لو عندنا فصلوه فورا..

مصر مافيها جماعات وعصابات عنصرية ومسلحة.
فرق كبير بين مصر بوجود عصابات لغرض السرقة .. وبين اوكرانيا وعصابات لغرض القتل والعنصرية

أنا حصل لي موقف بغيت أروح فيها في كييف .. كنت خارج من ****** ومعي طير يحبه قلبك.
الشاهد اني كل ماقابلني احد اقول له اني امريكي لأن بشرتي حنطية غامقة ( الاكسنت الامريكي مساعدني بحكم دراستي في امريكا لسنوات طويلة).
وانا طالع في الشارع والساعة ١ ونص الصبح لقيت ٥ اشخاص مقابلينا ولما تجاوزناهم .. رجعوا ومشوا وروانا.

أنا فعلياً بحكم ضعف لغتي في الاوكرانية ماادري هم يسولفون او الا يتنمرون لذلك كنت متجاهل.
الطير اللي معي حس اني ماادري وين الله حاطني، اللي معي حس ان الوضع خطير .. وألتف طيري على الشباب وقال كلام بالاوكراني ...

وبشكل سلس ديورو الشباب ولااحد اعترض لنا
لما سألت الطير وش قال لهم! قال لي: "قلت لهم ترى الرجل الي معي امريكي .. انتبهوا تضرونه".

كانوا يحسبوني من ذوي البشرة الملونة من العالم الثالث .. لو ماكان معي احد .. كان ماسولفت معكم.

كيف ضابط جيش ومتزوج اجنبية.؟ هذا لو عندنا فصلوه فورا..

ما أتوقع ضابط جيش غالباً شغال في سفن مدنيه .
كذا ملابسهم والله أعلم

كل دوله في العالم يوجد بها الصالح والطالح لايمكن ان تعمم حادث فردي على بسوء شعب كامل السارق او القاتل غالبا مايهتم من انت او جنسيتك الا نسبه قليله منهم اللي يفرق معاها كم يوجد معك من مال

أوكرانيا بلد جميل

عودة
أعلى