الدعم الإداري

متابعة الحرائق والانفجارات الايرانية

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع deter
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
اظن نحتاج توحيد
نعم التوحيد مهم جدا وفي ايران ينتشر الشرك بالله وعبادة القبور والدعاء من دون الله.
 
ياجماعه مش كل حريق معناه ان امريكا مسويته , خل نكون حياديين .

نحن الان في فصل الصيف والحرائق تكثر في هذا الفصل وهذا شي معروف ...
 
انفجار جديد في إيران في محطة لتوليد الكهرباء بأصفهان

666.jpg







 
عودة
أعلى