وول ستريت جورنال / السعودية تلاحق سعد الجبري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ههههههه

بعض العرب فيه من البجاحة ما الله به عليم

يكذب وينشر معلومة غير صحيحة ويجادل بوجه قوي والمشكلة ليس لديه ما يستند عليه في الجدال !!

هل لديه نص نظام القبول في دورات الضباط ؟ لا ما عنده

هل يعمل في لجان القبول في الكليات العسكرية ؟ لا اكيد

هل يعمل في وزارة الداخلية او وكالتها للأحوال المدنية المختصة بأوضاع المواطنين المدنية ؟؟ برضوا لا

مع ذلك تجده يجادل بطريقة فظة وقليلة ادب وفيها كمية بجاحة تجعلك تجزم بأنه يجب اعادة تهيئته من جديد
شوف يا ابن الناس
انا محترمك وانت لو تحترمني كان اقتبست لي بدال ما توجه كلامك بهالطريقة.
انت كلامك خطأ وغير صحيح واقسم بالله انك ما تعرف وين هي به.
تعوذ من ابليس ولا تفتي في شي ما تعرفه ابرك لك واسلم لك

ههههههه

يكذب وينشر معلومة غير صحيحة ويجادل بوجه قوي والمشكلة ليس لديه ما يستند عليه في الجدال !!

هل يعمل في وزارة الداخلية او وكالتها للأحوال المدنية المختصة بأوضاع المواطنين المدنية ؟؟ برضوا لا

مع ذلك تجده يجادل بطريقة فظة وقليلة ادب وفيها كمية بجاحة تجعلك تجزم بأنه يجب اعادة تهيئته من جديد
والله ثم والله انك ما صدقت
اترك عنك الكذب ترا الكذب خيبة

ههههههه

يعني انا توقعت ان عندك دليل بس طلع هياط على غير سنع. البينة على من ادعى وانت تدعي انه يشترط ان تكون الام سعودية الاصل وفوق هذا ما قدرت حتى تجيب ما يثبت صحة ادعائك الباطل.

كلام جميل جدا ،اخبرني ماسبب دفاعك عن الجبري وبن نايف؟ هل لانه لم تظهر اي مستندات حكومية موثقة تدينهم كما تقول ؟ ان كان كذلك وظهرت فهل ستغير رأيك ؟
دعفوس هل معك مايثبت صحة كلامك عن محمد بن نايف انا موب ضدك بس موب معك التهجم على محمد بن نايف غريب

كلام جميل جدا ،اخبرني ماسبب دفاعك عن الجبري وبن نايف؟ هل لانه لم تظهر اي مستندات حكومية موثقة تدينهم كما تقول ؟ ان كان كذلك وظهرت فهل ستغير رأيك ؟
كلامي واضح واعتراضي واضح ولايهمني الجبري ولا اعرف مالحقيقة في امره ، المهم هو من انت لكي تلمح بعلاقة رجل كان له الفضل الكبير في محاربة الارهاب بعد الله بل وكاد ان يفقد روحه بهذا السبب وتأتي انت وبعض اطفال تويتر وتهاجمونه
نصيحة اكبر و انتبه لنفسك ولاقد تقول كلام اكبر منك يابابا

الحمدلله ذهب الفاسدون بفسادهم.
أتمنى ملاحقتهم ومحاكمتهم حتى آخر فاسد

رئيس نزاهة مازن بن إبراهيم الكهموس

نزاهه قبل ضمها الى المباحث الإدارية كانت بلا هيبة ولا قد طلعت بقضية عليها الكلام
ماذنب ابناء الجبري؟!!

ذنبهم من ذنب ابيهم، وليسوا مسجونين ممنوع من السفر بس

نقول كفاية يا أخوة لسلامة المنتدى ولسلامتكم ..... البعض متحمس يحسب أنه في ??
لاسرقنا شيئ ولا نعرف شيئ ماكانوا يقولون هم أبخص بكيفهم يتخارجون ....

ولو الأخوة لهم رأي ثاني لفتح الموضوع تحت أمرهم ولو استجد شيئ رسمي تقدرون تفتحون موضوع آخر بكل سهوله .....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى