وول ستريت جورنال / السعودية تلاحق سعد الجبري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله يا اخوي اسمحلي على التطفل

الي امه غير سعوديه ممنوع يدخل العسكريه كلها ولا بس مكان محدد

لاني اعرف شخص عسكري امه غير سعوديه تفاجأت ان ممنوع ؟
على حد علمي العسكريه كلها،وخصوصاً الكليات العسكريه لاني متاكد منها.

عجل متساهلين ومو مدققين بالشرط
لا عندنا لو بالخيال ماتدخل وخاصة الكليات يارجل انا مقدم طالبين شهود ان والدي سعودي الاصل والمنشأ ولازم تختمها من شيخ القبيلة او العمده بالاضافة الى برنت من الاحوال يثبت انهم سعودين وخاصة الوالدة

لا عندنا لو بالخيال ماتدخل وخاصة الكليات يارجل انا مقدم طالبين شهود ان والدي سعودي الاصل والمنشأ ولازم تختمها من شيخ القبيلة او العمده بالاضافة الى برنت من الاحوال يثبت انهم سعودين وخاصة الوالدة

والله يا اخوي انا قلت هذا الكلام لاني اعرف شخص عسكري امه غير سعوديه وبصراحه اعرف الرجل ليس لديه علاقات اجتماعيه قويه.

لا اعلم قد يكون على حسب القطاع او الكليه

سبحان الله كل فاسد له يوم

يهان فيه وتسقط سمعته وهيبته والكل يشمت فيه

ان الله يمهل ولا يهمل​

والله يا اخوي انا قلت هذا الكلام لاني اعرف شخص عسكري امه غير سعوديه وبصراحه اعرف الرجل ليس لديه علاقات اجتماعيه قويه.

غير صحيح حتى دورات الافراد لحرس الحدود وهم يفترض يكونوا أقل الجهات تشرطً مع ذلك يشترط سعودية الاب والام ويعطى نموذج يجب تعبئة من وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية يتم فيه العودة لأرشيف الوكالة لأساسات الولدين والتأكد من سعوديتهم وعلى حصولهم على الاثباتات بطرق نظامية

اما الضباط فيشترط حتى الجدين من الاب والام ان يكونوا سعوديين بالأضافة الى مسح أمني قبل قبوله النهائي

غير صحيح حتى دورات الافراد لحرس الحدود وهم يفترض يكونوا أقل الجهات تشرطً مع ذلك يشترط سعودية الاب والام ويعطى نموذج يجب تعبئة من وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية يتم فيه العودة لأرشيف الوكالة لأساسات الولدين والتأكد من سعوديتهم وعلى حصولهم على الاثباتات بطرق نظامية

اما الضباط فيشترط حتى الجدين من الاب والام ان يكونوا سعوديين بالأضافة الى مسح أمني قبل قبوله النهائي

على راحتكم

على حسب القطاعات الداخلية الشرطه والمرور والدفاع المدني والطواري والحرس الوطني متساهلين لاكن المباحث والدفاع الجوي القوات الجوية والاستخبارات والطواريخ الاستراتجية والحرس الملكي تشدد لازم سعودي الاصل والمنشأ للمتقدم ويكون جدان ابويه سعودين الاصل

وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ

بعض الجهله يظن ان سعودي الاصل والمنشا يجب ان يكون ذو امتداد قبلي وهذا خطا كل من حصل على الجنسية السعودية من ابناء القبائل العربية والمقمين على اراضي المملكة وقت التاسيس هم سعوديين الاصل والمنشا بعض ابناء القبائل الكرام حصلو على الجنسية بالتجنيس ولا يعيب احد بالجنسية وثيقة قانونية ليست نسب

محمد بن نايف سمعت عنه كلام من زمان يتطابق مع جزء من ما كشف الان، ولكن تجاهلته بدعوى انه من ذباب قطر الالكتروني

هذا الرجل هو الهدف الحقيقي مما يحصل.
كان على وشك ان يصبح الملك. الان اصبح التهجم العلني عليه مباح في سابقة لم تحصل من قبل في تاريخ السعودية.

واضحه الأمور من مشهد المكالمة في حلقة مسلسل
ناصر القصبي وقت أول مقاطعة قطر ، الآن صريحة علناً

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى