الدعم الإداري

شهود عيان لـ رويترز: مدن إيرانية تشهد وجودا كثيفا لقوات الأمن

اذا نظام العمائم في ايران سوف يسقط

فانه سوف يسقط باراده شعبيه سواءً عاجلاً

او اجل ...اما من الخارج فايران تقوم بالدور المطلوب

منها على اكمل وجهه ولذلك لن تقوم اي دوله

غربيه او شرقيه باسقاطه ..فهي ترهب العرب

والمسلمين ولذلك فوجود هذا النظام عند الغرب

هو واجب وهذا ما ارادوه عندما اتو بالخميني

الواجب على العرب ان كانو صادقين باسقاط هذا

النظام هو دعم الثورات الشعبيه هناك وليس تركها

مثلما فعلوا بالسابق
 
الله يزيدها من مظاهرات الى ان يسقط الملالي يارب
خلنا نتفرج على دعم التظاهر والحق بالتظاهر السلمي اللي اهلكونا فيه بالدول العربية
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى