السيسي: قادرون على تغيير المشهد العسكري في ليبيا بشكل سريع وحاسم

هل تتوقع تدخل مصري مباشر في الأزمة الليبية؟

• مجموع المصوتين
    152
مصر للاسف تدفع ثمن عدم التركيز على الدرونات
لو مصر ركزت على هالملف من خمس سنين فاتو لتم شوي جرذان طرابلس وعلوجهم
اتمنى ان لايتدخل الجيش المصري بريا يكفي وترك اللقمه كلها للصقور

مصر تحتاج شريك كاسرائيل لبناء درون مسلح كما فعلت تركيا ولكن الدرونات الصينية حاليا تقوم بعمل جيد ومعركة سرت تحتاج كثافة نيرانية متوفرة بشدة لدي سلاح الجو المصري

مصر للاسف تدفع ثمن عدم التركيز على الدرونات
لو مصر ركزت على هالملف من خمس سنين فاتو لتم شوي جرذان طرابلس وعلوجهم
اتمنى ان لايتدخل الجيش المصري برياوترك اللقمه كلها للصقور
اتفق معك تماما
بالاضافه الي الدرونات الانتحاريه

مش قوي كده
المؤسستين فقط هي الجيش والداخليه

اي حاجه بتتكلم المصري هي مؤسسات في حد ذاتها

images - 2020-07-16T170648.445.jpeg

بالتوفيق لمصر رئيسا وجيشا في اجثتات اتباع قاردوغان والاتراك من المنطقة

شكرا لك اخي الكريم ⁦♥⁩⁦??⁩??
هنا انت شخص جميل مخالف تماما للشخص الذي كان قبل قليل.. تظن اني مثلا ضد مصر او تجارب مصر الناجحة لكن كن على يقين هذا غير صحيح تماما مصر دولة عزيزة ولها كل الاحترام جيشا ورئيسا وشعبها الطيب أيضا
واسحب كلامي السابق في نقاشنا الذي ممكن اصفه بالفارغ الذي كان بيننا قبل قليل في موضوع آخر لا تزعل تحياتي.

انا لا أري إهانة لك في سؤالي و الله يعلم بالنوايا،،،

ومع هذا انا اعتذر لك أمام الجميع،،،،

و الآن اجبني لو سمحت!!

لا عليك اذا و عفي الله عنا و عنك

لو كان أهل غرب ليبيا مع اردوغان،، لما استعان بأكثر من ١٦ الف مقاتل سوري في حربه هناك؟؟؟

ملاحظة:

يسكن المنطقة الغربية حوالي ٤ مليون انسان!!

الا يعقل أن لا يجد جنودا يكفونه للقتال هناك؟؟

اولا: انا لم اقل ان اهل ليبيا مع اردوغان او غيره
اهل ليبيا في المدن و القري التي دمرتها الحرب الاهليه مع استقرار بلادهم فقط

ثانيا: بالنسبه للمرتزقة : لن اجادلك في العدد و لا عن حقيقه ارسال تركيا لمرتزقة سوريين، بل ساوافقك
لاكن يجب ان تكون انت ايضا عادلا و توافق علي استخدام نفس الحجه في حاله حفتر: ان كان اهل ليبيا مع حفتر لما استعان بالمرتزقة الروس.. اليس كذلك ؟

ثالثا: ما يسمي بتفويض و غيره هو نكته سخيفه في بلد عصفت به الحروب و لا يملك اي شخص ان يقول رايه بصراحه
ان قال شخص في بنيغازي انه مع اردوغان سيقتل و ان قال شخص في طرابلس انه مع السيسي سيقتل.. اليس كذلك؟

رابعا ان قلت شرعيه فالسراجً هو الوحيد الذي لديه شرعيه دوليه ... رغم انني شخصيا اراه كحفتر مجرد مرتزق يخدم مصالح غيره

اخيرا حبًا في الله دع انت و باقي الاخوه اي تبرير لاي وجود داخل ليبيا سواء لمعسكر مصر او معسكر تركيا
هي حروب مصالح فقط و لا شيء اخر
كل طرف يدعم طرف ما لتحقيق مصالحه الشخصية و لا شيء اخر و كلهم سواء لا يوجد بينهم من هو علي حق بل كلهم علي باطل لاكن هذا الباطل هو الواقع و ما يحدث في العاب صراعات النفوذ الاقليميه و الدوليه

عودة
أعلى