الدعم الإداري

كوريا الجنوبية: ناقل حركة محلي لدبابة K-2

Alucard Alucard عضو موثق.

Nothing means anything anymore
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
31,343
التفاعل
154,039 817 14
الدولة
Lebanon
بسم الله الرحمن الرحيم,

تتجه كوريا الجنوبية حاليا لبناء ناقل حركة كوري بديلا عن استيراد ناقل الحركة لدبابتها K-2. تأتي هذه الإجراءات بسبب الضغوطات الاقتصادية التي تسببت بها جائحة كورونا بحسب مقال في مجلة Jane's للرفاع الشهيرة.

هذا وتعتزم كوريا الجنوبية إحلال ناقل الحركة المحلي ابتداء من المرحلة الثالثة من تطوير وإنتاج الدبابة والتي ستبدأ قبل نهاية عام 2020.
تحية,


المصدر

1594794639520.png
 
ممتاز يبدو ان الاشتراطات السعوديه للتعاقد عليها قد جعل الكوريين يعيدون النظر
 
لو بالفعل ميه ميه أتمناها للمملكة هتكون فتحة خير لو نقل جزء من تقنيتها علي الأقل
بالتوفيق
ايضا هنالك طابور زبائن لها مثل بولندا ، السعودية ، عمان، النرويج
 
ماذا عن المدفع اعتقد انه الماني أيضاً؟

تستطيع استيراد مدفع الأبرامز الأمريكي .
نعم أصله ألماني L55 لكن يصنع في الولايات الأمريكيه بمعزل عن ألمانيا .
 
ناقل الحركة مسبب صداع لكوريا ولابد من تفعيل التجسس الصناعي مش عيب ?
محاولة سابقه لم تنجح ..
والتطرق للمشكلة الأساسية اللي هي معروفة ناقل الحركة من شركة S&T Dynamics الكورية فشل في الأختبارات ولم يتم قبوله
 
السلام عليكم
المدفعية الكورية الصنع K2 بلاك بانثر مرت في ثلاث مراحل من التصنيع


سنةالمحركناقل الحركةالعددملاحظات
الدفعة الأولى2015-2014MTU MT-883 ka501RENK HSWL 295 TM100المحرك والناقل ألماني
الدفعة الثانية2020-2019Doosan DV27KRENK HSWL 295 TM106دمج محرك كوري مع ناقل ألماني
الدفعة الثالثة2020<Doosan DV27KS&T Dynamics EST15K54المحرك والناقل كوري

تحياتي سيناتور
 
عودة
أعلى