قسم الألعاب والأجهزة الإلكترونية - Gaming Section

طياري DCS World نحتاج لتجمع للطيارين ... :)

شغل هاردوير وشوية سوفتوير لاستقبال مايكروسوفت فلايت سموليتر و تحديث DCS :love:

Hero of Chaos @Hero of Chaos سيرفر عام ؟

مشاهدة المرفق 299480

مشاهدة المرفق 299481

شغل هاردوير وشوية سوفتوير لاستقبال مايكروسوفت فلايت سموليتر و تحديث DCS :love:

Hero of Chaos @Hero of Chaos سيرفر عام ؟

اخيرا واحد من طيارين DCS، علمني وش الطائرات الي عندك ومدى احترافيتك في التعامل معها ...

حاليا بالنسبة لي، ال F-15C هي افضل مقاتلة في التكتيكات الجوية في BVR و WVR بالنسبة لي لكن بما انه ماتم محاكاتها بشكل كامل، انا في مرحلة ممتازة حاليا مع F/A-18C Hornet على الاقل نستعد لل F-15E بما ان فيه تشابه كبير في الانظمة بين المقاتلتين ...

اخيرا واحد من طيارين DCS، علمني وش الطائرات الي عندك ومدى احترافيتك في التعامل معها ...

حاليا بالنسبة لي، ال F-15C هي افضل مقاتلة في التكتيكات الجوية في BVR و WVR بالنسبة لي لكن بما انه ماتم محاكاتها بشكل كامل، انا في مرحلة ممتازة حاليا مع F/A-18C Hornet على الاقل نستعد لل F-15E بما ان فيه تشابه كبير في الانظمة بين المقاتلتين ...

في اكثر من عضو بالمنتدى على فكره ( لمن سويت موضوع قبل فتره طلعو كلهم :LOL: )

حاليا عندي الـ A-10 نسخة FC و F15C و M2000 و F16 و خريطة الخليج و سوريا و قريبا الكومبايند ارمز لانها السبب الرئيسي اني استخدم المحاكي

مستواي على حسب الطائره a-10 متمكن, f16/15 للجو - جو, حاليا اميل اكثر لل15 لاني اتعلم عالاف 16 اكثر جو - ارض خاصتا

عندك الكومبايند ارمز ؟

في اكثر من عضو بالمنتدى على فكره ( لمن سويت موضوع قبل فتره طلعو كلهم :LOL: )

حاليا عندي الـ A-10 نسخة FC و F15C و M2000 و F16 و خريطة الخليج و سوريا و قريبا الكومبايند ارمز لانها السبب الرئيسي اني استخدم المحاكي

مستواي على حسب الطائره a-10 متمكن, f16/15 للجو - جو, حاليا اميل اكثر لل15 لاني اتعلم عالاف 16 اكثر جو - ارض خاصتا

عندك الكومبايند ارمز ؟

عندي

كيف دور الjtac فيها واقعي ؟

و بخصوص موضوع التجمع بنحاول هالويكند نضبط شي و على كل حال قبل مادخل اون لاين برد هنا بالموضوع ( عادتا ادخل باوقات متأخره الساعه 1 - 2 الليل )

والله الاصدار الجديد منها خورافي وجميل
لكن انا بالي قصير واحب الfast paced action مثل cod 😂

اجل ماعشت متعة خوض المهمة من بداية التخطيط لها و تشغيل المقاتلة وحتى تنفيذ المهمة و العودة ... خصوصا مع وجود رفقة يطيرون معك في تشكيل جوي ... خصوصا اذا كنت انت الWingman مدى الضغط عشان تضبط ال Close Formation .. فعلا شيء مرهق و ممتع بنفس الوقت

اجل ماعشت متعة خوض المهمة من بداية التخطيط لها و تشغيل المقاتلة وحتى تنفيذ المهمة و العودة ... خصوصا مع وجود رفقة يطيرون معك في تشكيل جوي ... خصوصا اذا كنت انت الWingman مدى الضغط عشان تضبط ال Close Formation .. فعلا شيء مرهق و ممتع بنفس الوقت
والله للاسف هذي فاتتني وقل الصبر هو السبب.

اكثر شي احبه هو اني اطلع VTOL و chopper gunner بكول اوف ديوتي 😂
واكون سعيد بانتظار انتهاء الراوند حتى تبدأ جلسة المصارحة بين اللاعبين 😂😂😂😂😂

والله للاسف هذي فاتتني وقل الصبر هو السبب.

اكثر شي احبه هو اني اطلع VTOL و chopper gunner بكول اوف ديوتي 😂
واكون سعيد بانتظار انتهاء الراوند حتى تبدأ جلسة المصارحة بين اللاعبين 😂😂😂😂😂

احد الطلعات

كيف دور الjtac فيها واقعي ؟

و بخصوص موضوع التجمع بنحاول هالويكند نضبط شي و على كل حال قبل مادخل اون لاين برد هنا بالموضوع ( عادتا ادخل باوقات متأخره الساعه 1 - 2 الليل )

ماعندي فكرة إذا اضافة Combined Arms تفرق في JTAC أو لا... اخر مرة استخدمت ال JTAC في مهمة كان بدايات اضافة TGP Pod، كان التواصل بسيط وحسب علمي هو التواصل المعروف بروتوكوليا بين الطيار في الجو و JTAC على الأرض .. تعطيه معلومة عن الحمولة تتفقون على Laser Code منطقة الدخول ingress ومنطقة الخروج Egress... وغيرها من المعلومات ...

ورنا مكة ياطرت

كثير مدن ماطلعت بالشكل المطلوب, لكن برأيي شي طبيعي بما انه السيم ماكمل حتى ثلاث ايام من اصداره تقريبا

اتوقع كل المدن المعروفه بيكون لها باكيجات تشتريها بمبلغ وتكون بدقه عاليه ( مايكروسوفت! ) اول مدينه لندن

وهذي فوق مكه وبين العماير :))

2020-08-19 (7).png

عندي اكتر من 3000 ساعة على CS 1.6
1000 على CS:GO
400 على BF4
1300 على PUBG
800 على FORTNITE

و 500-300 ساعة على SCUM
?

CS 1.6 بدأت ألعبها منذ 2008 حتى عام 2014/2015 لما قدمت الثانوية
و عدت منذ سنتين للـ CS:GO ، و إستعدت بعض الإحتراف أيام ما كنت ألعب على CS 1.6

هذا المحترم Balerion @Balerion دلني على لعبة الدروع War Thander و ورطني بيها و سحبت معي على ألعاب دروع أخرى ، إدماااااااااااااااااااااااااااان

التعديل الأخير:
هذا المحترم Balerion @Balerion دلني على لعبة الدروع War Thander و ورطني بيها و سحبت معي على ألعاب دروع أخرى ، إدماااااااااااااااااااااااااااان

مشاهدة المرفق 301920

مشاهدة المرفق 301921

لعبتي المفضلة منذ سنوات ...
في ايامها الاولى كانت المحاكات بها طبيعية اكثر من الان .
تسارع الدبابات . تشعر بثقلها . صعوبة اعطاب دبابة بدون دراسة نقاط ضعفها ...
دبابة الماوس الالمانية ... ظهورها في فريق الخصم . يجعل فريقنا كقطيع من الذئاب بمواجهة فيل عملاق .

تراجعت المحاكاة بها وطريقة تشكيل الفرق . في التحديث الاخير ارجعو بعض الميزات الفيزيائية السابقة .

في المستوى العالي يمكنك استخدام مضادات الطائرات المسلخة بصواريخ ورادران . مفيدة جدا للمهتمين بالجيوش والتسليح .
لتعرف محاكات الاطباق على طائرة واسقاطها . وكيف يتم ضربك من جهة اخرى ...

هناك

لعبتي المفضلة منذ سنوات ...
في ايامها الاولى كانت المحاكات بها طبيعية اكثر من الان .
تسارع الدبابات . تشعر بثقلها . صعوبة اعطاب دبابة بدون دراسة نقاط ضعفها ...
دبابة الماوس الالمانية ... ظهورها في فريق الخصم . يجعل فريقنا كقطيع من الذئاب بمواجهة فيل عملاق .

تراجعت المحاكاة بها وطريقة تشكيل الفرق . في التحديث الاخير ارجعو بعض الميزات الفيزيائية السابقة .

في المستوى العالي يمكنك استخدام مضادات الطائرات المسلخة بصواريخ ورادران . مفيدة جدا للمهتمين بالجيوش والتسليح .
لتعرف محاكات الاطباق على طائرة واسقاطها . وكيف يتم ضربك من جهة اخرى ...

هناك
إذا كانت تقصد War Thander أنا بلعبها من حوالي 8 او 9 اشهر فقط ، و مازلت في Rank III و Rank IV في ألمانيا و أمريكا و بريطانيا ، كلامك صحيح إذا لم تدرس نقاط ضعف الدبابة راح تتغلب حتى تدمرها ، هناك مثلاً دبابة سوفييتية إسمها KV-1 ، والله لما اشوفها اوفلي مكان اهرب عليه ، مواجهتها أصعب من مواجهة Tiger او Panther أو T34 او Sherman لأنه كل هؤلاء لهم نقاط طعف قاتلة يمكنك تدميرهم عن طريقها !! إلا هذه هي الوحيدة اللي عجزت امامها الآن !!

إذا كانت تقصد War Thander أنا بلعبها من حوالي 8 او 9 اشهر فقط ، و مازلت في Rank III و Rank IV في ألمانيا و أمريكا و بريطانيا ، كلامك صحيح إذا لم تدرس نقاط ضعف الدبابة راح تتغلب حتى تدمرها ، هناك مثلاً دبابة سوفييتية إسمها KV-1 ، والله لما اشوفها اوفلي مكان اهرب عليه ، مواجهتها أصعب من مواجهة Tiger او Panther أو T34 او Sherman لأنه كل هؤلاء لهم نقاط طعف قاتلة يمكنك تدميرهم عن طريقها !! إلا هذه هي الوحيدة اللي عجزت امامها الآن !!
انا قديم وعاصرت تغيرات كبيرة باللعبة.
بدأت بمجموعة المانيا ... كانت Tiger عظيمة ( ساحقة ماحقة ) ...
ثم توقفت لفترة طويلة واضعت حسابي .
ثم سجلت من جديد ولعبت بالمجموعة السوفيتية . عندي المجموعة الكاملة للدبابات .

يوميا بعد العودة من العمل عندي نصف ساعة
لعب لتهدئة الاعصاب وتفريغ التوتر.

المستوى المفضل عندي
٢.٧
١٠.٣

عودة
أعلى