قسم الألعاب والأجهزة الإلكترونية - Gaming Section

انا نفسك تقريبا اخر شي ps2

بس رديت وقت كورونا ماتقبلتها
انا وانت احس غلط دخلنا هالموضوع...

الشباب اللي متحمسين للموضوع بعد ما قروا ردي..

مبتدئ كول أوف ديوتي: أدفانسد وورفير قتلت اكثر من 5 الف بسلاح واحد، بس اتوقع عدد السعات كان 250.
انت المبتدئ والله ?
انا انسان احب العب بجميع الاسلحة ولا لو كان مقياسك عدد القتلات بالسلاح الواحد ما اظن تغطي على اخوي عنده حدود 8000 بالmp5 ب cod mw.

انا انسان احب افتح جميع الاسلحة وانهي جميع التحديات وخصوصا اني اتعامل مع الاسلحة باحترافية يعني اكثر اللي يلعبون ما يعرفون كم عيار الكلاش والm4

انت المبتدئ والله ?
انا انسان احب العب بجميع الاسلحة ولا لو كان مقياسك عدد القتلات بالسلاح الواحد ما اظن تغطي على اخوي عنده حدود 8000 بالmp5 ب cod mw.

انا انسان احب افتح جميع الاسلحة وانهي جميع التحديات وخصوصا اني اتعامل مع الاسلحة باحترافية يعني اكثر اللي يلعبون ما يعرفون كم عيار الكلاش والm4
الصراحة أفضل العب و احترف في سلاح واحد لأتمكن منة بالكامل، طفشت غير على الي بعدة.

الصراحة أفضل العب و احترف في سلاح واحد لأتمكن منة بالكامل، طفشت غير على الي بعدة.
انت مثل اخوي وتقريبا معظم اللاعبين.
ما يحترف الا كم سلاح وبس
انا كل الاسلحة فتحت جميع اضافاتها ?

اشوف انه طبيعي جدا عدد ساعات لعبك بالنظر الى ان اللعبة من 2010 تقريبا وهي نازلة.

المشكلة ان نوع الالعاب حق leage of legend لا يمكن استسيغه ابدا.
بتكون طبيعي ، تلعبها تصير مريض ب الاعصاب وكلشي

انت مثل اخوي وتقريبا معظم اللاعبين.
ما يحترف الا كم سلاح وبس
انا كل الاسلحة فتحت جميع اضافاتها ?
انت الشبكة عندك كويس أو ممتاز، انا في كود محترف لاق تشوف الشبكة حمرة (ضعيفة جداً) وتحصلنا اول واحدة كل شيء يمشي على البط وتكون الأفضلية لي.

ايام الجامعة وادمان battlefield 3 ? عدد ساعات اللعب 882 ساعة يعني 36 يوم و 18 ساعة ?
مشاهدة المرفق 289443

عندي اكتر من 3000 ساعة على CS 1.6
1000 على CS:GO
400 على BF4
1300 على PUBG
800 على FORTNITE

و 500-300 ساعة على SCUM
?

اخوي الصغير hardcore gamer وكل شوي يطلب مني شي
هاللحين قبل شوي طلب مني التجميعة هذي
طبعا بسبب اخوي الصغير هذا انا اي واحد اسمه سعود له معزة خاصة عندي ❤️ الله يخليه ويوفقه

طبعا بسبب اخوي الصغير هذا انا اي واحد اسمه سعود له معزة خاصة عندي ❤ الله يخليه ويوفقه
مشاهدة المرفق 289512

الله يخليلك أياه، مثلي مدلع أخوي الصغير بس لين كنت أنا بعمره كنت لازم اجمع واشتغل على كل شي ابيه

طبعا بسبب اخوي الصغير هذا انا اي واحد اسمه سعود له معزة خاصة عندي ❤ الله يخليه ويوفقه
مشاهدة المرفق 289512
ونعم والله بسعود وأخوه
الله يخليه لكم ?⁦♥️

بالنسبة للي ما لعب ghost of tsushima للحين !؟
اقسم بالله اسطورية
Firas607 @Firas607

التعديل الأخير:
بالنسبة للي ما لعب ghost of tsushima للحين !؟
اقسم بالله اسطورية

ياخي ودي بس أحسها بتكون أحلى على ال PS5

كيف تقييمك لها

عندي اكتر من 3000 ساعة على CS 1.6
1000 على CS:GO
400 على BF4
1300 على PUBG
800 على FORTNITE

و 500-300 ساعة على SCUM
?

دامك لعبت SCUM الي تحاكي الواقع، جربت لعبة Dayz؟ هذه إدمان أنا عليها، ما أبالغ لك تمر أسابيع وأقتل فيها العشرات من الاعبيين ومحد كفو يقتلني، أغلبهم ماتكون عندهم فرصة أنهم يطلقون لأن أقتلهم من الرصاصة الأولى

عودة
أعلى