حكم لصالح قطر في قضية الحظر الجوي

الحظر على يقطر يشمل الآمارات

ايه وش دخلها بمشاركتي

أنا سعودي وتحدثت بما يخصني فقط ولا اعرف عن الامارات هل فيها حظر على قطر او لا للأمانة

الإمارات في أعضاء اماراتيين يتحدثون عن الوضع عندهم

ايه وش دخلها بمشاركتي

أنا سعودي وتحدثت بما يخصني فقط ولا اعرف عن الامارات هل فيها حظر على قطر او لا للأمانة

الإمارات في أعضاء اماراتيين يتحدثون عن الوضع عندهم

الموضوع يتكلم عن حظر جوي من اكثر من دولة ومن بينها الأمارات على قطر ولا يتحدث فقط عن السعوديه

الموضوع يتكلم عن حظر جوي من اكثر من جولة ومن بينها الأمارات على قطر ولا يتحدث فقط عن السعوديه

انا مشاركتي تحدثت عن السعودية وقلت ممكن رفع مستوى الحظر على قطر لنفس مستوى الحظر على اسرائيل بعدم استخدام الاجواء السعودية للتنقل من وإلى قطر كما يحدث مع اسرائيل وقرار المحكمة غير مهم

انت دخلت وشاركت ب(من وإلى اسرائيل)

ذكرت لك أكيد من وإلى اسرائيل

ثم عدت وذكرت الامارات

لا أعلم وش دخل الامارات بمشاركتي

اكيد او هتضطر دول الخليج لدفع تعويضات
غير صحيح
ولادخل للحكم بتعويضات
الحكم يتعلق ان كان لمنظمة الايكو اختصاص ام لا في الشكوى التي قدمتها قطر للايكاو

لا قيمة لحكمها ويمكن حظر كافة اشكال الطيران من المرور من وإلى قطر كما يحدث مع اسرائيل
انا مشاركتي تحدثت عن السعودية وقلت ممكن رفع مستوى الحظر على قطر لنفس مستوى الحظر على اسرائيل بعدم استخدام الاجواء السعودية للتنقل من وإلى قطر كما يحدث مع اسرائيل وقرار المحكمة غير مهم

انت دخلت وشاركت ب(من وإلى اسرائيل)

ذكرت لك أكيد من وإلى اسرائيل

ثم عدت وذكرت الامارات

لا أعلم وش دخل الامارات بمشاركتي

وين انت ذكرت السعودية؟

هل الحكم نافذ ام لا ...... اتمنى ان يكون لا كطر ذيل القردوغاني في المنطقة

بالعكس هذا شأن داخلي لكن فقط للمصداقية

العضو طسم @طسم وضّح لك أن حديثه عن (السعودية) أمّا الإمارات فلها أعضاء يردّون عنها
فبلاش لفّ ودوران هات "المصداكيّة" اللي بتحكي عنها خل نشوفها يازلمه
?​

الموضوع يتكلم عن حظر جوي من اكثر من دولة ومن بينها الأمارات على قطر ولا يتحدث فقط عن السعوديه
? في حل اخر ? يقضونها سفن وغواصات مالهم حل ثالث وياخذون بالمره البقرات الاوروبيه عبر الغواصات والسفن عشان تعيش اجواء قباطنة البقر ?

بالعكس هذا شأن داخلي لكن فقط للمصداقية
ليست شان داخلي حقوق
الدول لديها حق في السماح لمن تريد من العبور بريا وبحريا حتى بامكانها استهداف القمر الصناعي ان دخل المجال
الدول التي تسمح لاسرائيل وتسمح للطائرات الاسرائيلية او الاجنبية باستخدام ارضها للعبور لاسرائيل
مصر الارن عمان سوريا قطر تركيا العراق ايران ليبيا حاليا تونس لبنان
اما تجاري او مدني او شركات اخرى غير اليهودية حسب سماح الدولة
انت اي دوله فيهم

هذا ٢٠١٧ ادعت قطر الكذبه هذي فخرجت التغريده كشحاذه قطريه لتفتح الدول اجوائها

محاربة قطر لموضوع المقاطعه الجويه يثبت ان قطر تضررت بقوه

عودة
أعلى