ايران تلمح الى تبني عملية استهداف المدمرة الأمريكية

ابتسامة متحدث الخارجية الايرانية هي التلميح الأبرز والأكبر بأن لطهران يدٌ في الحادث...
مرفق فيديو في الخبر، الابتسامة عريضة وواضحة.
ولا يمكن أن تكون صدفة خصوصاً في هذا التوقيت، إضافة الى التاريخ الطويل لايران في الاعمال التخريبية في الشرق الاوسط وبلاد اوروبا

التعديل الأخير:
ابتسامة متحدث الخارجية الايرانية هي التلميح الأبرز والأكبر بأن لطهران يدٌ في الحادث...

كيف لدولة تسقط طائرة مدنية بالخطأ على اساس انها مقاتلة وتغرق بواخرها بنيران صديقة أن تلحق الضرر بحاملة طائرات أمريكية؟
إيران تبحث عن بطولات وهمية للظهور بثوب البطل أمام شعبها وأتباعها.

كيف لدولة تسقط طائرة مدنية بالخطأ على اساس انها مقاتلة وتغرق بواخرها بنيران صديقة أن تلحق الضرر بحاملة طائرات أمريكية؟
إيران تبحث عن بطولات وهمية للظهور بثوب البطل أمام شعبها وأتباعها.

هل تعلم امريكا اسقطت طائرة مدنية بالخطاء ؟
هل تعلم قتلي الامريكان في تدريبات و المناورات خلال عشرين سنة الماضية اكثر من 9 الاف جندي ؟
هل تعلم قبل اسبوعين اف 16 بريطانية سقطت بصاروخ خطاء و قتل الطيار ؟
و اذا قلنا انفجار في حاملة الطائرات الامريكية كانت حادثة هذة هم تعتبر فشل لامريكا اكبر من انها يكون تخريب
بصراحة انا ما اقدر اقنع نفسي ان ضرب قاعدة العسكرية الامريكية و اسقاط اغلي طائرة امريكية بطولات وهمية ؟
انت قادر ان تقنعني ؟؟؟
اشكرك

هل تعلم قتلي الامريكان في تدريبات و المناورات خلال عشرين سنة الماضية اكثر من 9 الاف جندي ؟
و اذا قلنا انفجار في حاملة الطائرات الامريكية كانت حادثة هذة هم تعتبر فشل لامريكا اكبر من انها يكون تخريب
بصراحة انا ما اقدر اقنع نفسي ان ضرب قاعدة العسكرية الامريكية و اسقاط اغلي طائرة امريكية بطولات وهمية ؟
انت قادر ان تقنعني ؟؟؟
اشكرك

هو حضرتك عايش معانا على الكوكب هنا ؟؟؟ايران بتاخد بالقفا كل يوم من اسرائيل وامريكا وكل اللى بتعمله شو اعلامى وتهديد لحفظ ماء الوجه فقط وتحريك مليشياتها لكن ايران لا تستطيع انها تقتل دبانة شايلة العلم الامريكى

حقيقةً غير مستغرب أن تكون لايران يد في هكذا حوادث،
ايران تستعد للحرب مع امريكا منذ أكثر من 30 عام، وهي تعلم أنها تستطيع قصف اسرائيل وقصف كل القواعد الامريكية بالمنطقة وتكبيد الامريكان خسائر بالارواح والاموال، إضافة لقطع خطوط النفط، ولكن لا تستطيع صواريخ طهران الوصول للأراضي الأمريكية، وإيران دولة تجيد العبث والتخريب جيداً وعكفت على ممارسته طيلة 40 عاماً....
وبالطبع كلمة السر في ابتسامة المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية..

حقيقةً غير مستغرب أن تكون لايران يد في هكذا حوادث،
ايران تستعد للحرب مع امريكا منذ أكثر من 30 عام، وهي تعلم أنها تستطيع قصف اسرائيل وقصف كل القواعد الامريكية بالمنطقة وتكبيد الامريكان خسائر بالارواح والاموال، إضافة لقطع خطوط النفط، ولكن لا تستطيع صواريخ طهران الوصول للأراضي الأمريكية، وإيران دولة تجيد العبث والتخريب جيداً وعكفت على ممارسته طيلة 40 عاماً....
وبالطبع كلمة السر في ابتسامة المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية..

كن منصفا ايران لا تستطيع ضرب لا امريكا ولا اسرائيل
اللهم فقط تسليط المليشيات

كان قديما السيناريو كالاتى
يا حزب الله اضرب صاروخين من ابو ريالين على الصهاينة واثارهم يموت سحلية ف الاراضى المحتلة
رد فعل اليهود دك لبنان

الان يا حوثى اضرب لك صاروخين من ابو نص ريال عشان العقوبات
رد فعل المملكة دك الحوثى

يا مليشيات ف العراق اضربوا اى مبنى قديم او سيارات او اى شىء لامريكا عشان نحافظ على البرستيج

لكن التعامل كدولة والند للند مفيش ?

انت قادر ان تقنعني ؟؟؟
اشكرك
-ممكن مصدر على إسقاط امريكا طائرة مدنية؟ -ومصدر كذلك على رقم قتلى الجنود في المناورات الذي اعطيته؟
-بريطانيا لا تملك f16
-امريكا تملك الآن 20 حاملة طائرات منتشرة عبر العالم و 56 واحدة خرجت من الخدمة ، قم بحساب نسبة الحوادث على العدد وقارنها مثلا بروسيا التي تملك واحدة دائما في الصيانة وفرنسا نفس الشيء. اذن بمنطقك امريكا فاشلة وفرنسا افشل وروسيا افشل وافشل!!
منطق غريب

هو حضرتك عايش معانا على الكوكب هنا ؟؟؟ايران بتاخد بالقفا كل يوم من اسرائيل وامريكا وكل اللى بتعمله شو اعلامى وتهديد لحفظ ماء الوجه فقط وتحريك مليشياتها لكن ايران لا تستطيع انها تقتل دبانة شايلة العلم الامريكى
والله الي اشوفه ان حضرتك مش عايش معانا علي الكوكب
مارديت على سؤالي
ضرب قاعدة العسكرية الامريكية و اسقاط اغلي طائرة امريكية بطولات وهمية ؟
انزل احدث طائرة امريكية من بطولات الوهمية عند حضرتك ؟ (اركيو 170 سنة 2011 )
قتل 8 ضباط و اسقاط طائرتهم في افغانستان ؟
قصف سفارة امريكية اكثر من مرة ؟
امريكا اعترفت علي الاقل ب 140 جريح في القصف
و حضرتك تقول دبانة و شايلة علم الامريكي ؟
امال جنود الامريكان كانوا شايلين علم جزر القمر ؟
خليك من تعصبك و كلام العاطفي
متي اخذ بالقفا من اسرائيل و امريكا و مش راد عليهم؟
حشاك يلعن ابو ايران و مليشياتها و خانمنااي الكلب
بس كلم بالمنطق مش زي تلميذ في الابتدائي
امريكا شاطر على الضعفاء فقط
قال ايه قال دبانه شايلة علم الامريكي قال

-ممكن مصدر على إسقاط امريكا طائرة مدنية؟ -ومصدر كذلك على رقم قتلى الجنود في المناورات الذي اعطيته؟
-بريطانيا لا تملك f16
-امريكا تملك الآن 20 حاملة طائرات منتشرة عبر العالم و 56 واحدة خرجت من الخدمة ، قم بحساب نسبة الحوادث على العدد وقارنها مثلا بروسيا التي تملك واحدة دائما في الصيانة وفرنسا نفس الشيء. اذن بمنطقك امريكا فاشلة وفرنسا افشل وروسيا افشل وافشل!!

هو عنده العالم كله فاشل الا ايران هى اللى ناجحه وليس لها مثيل
والله الي اشوفه ان حضرتك نش عايش معانا علي الكوكب
مارديت علي قولي ضرب قاعدة العسكرية الامريكية و اغلي طائرة امريكية بطولات وهمية ؟
قتل 8 ضباط و اسقاط طائرتهم في افغانستان ؟
قصف سفارة امريكية اكثر من مرة ؟
امريكا اعترفت علي الاقل ب 140 جريح في القصف
و حضرتك تقول دبانة و شايلة علم الامريكي ؟
امال جنود الامريكان كانوا شايلين علم جزر القمر ؟
خليك من تعصبك و كلام العاطفي
متي اخذ بالقفا من اسرائيل و امريكا و مش راد عليهم؟
حشاك يلعن ابو ايران و مليشياتها و خانمنااي الكلب
بس كلم بالمنطق مش زي تلميذ في الابتدائي
قال ايه قال دبانه شايلة علم الامريكي قال

ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء

انا ضدد اللعن ما يحتاج تشتم وتلعن

رغم انى ضدد ايران ومختلف معهم لكن انا ضدد سبهم

نعم مثل ما تفضلت انا مش عايش على الكوكب دا انا عايش فى كوكب تانى ولسه واصل كوكب الارض ومسمعتش الاخبار دى قبل كدا الا منك انت

لنثرى النقاش ويكون مفيد الرجاء تزدوينا بمصادر للكلام اللى حضرتك ذكرته هنا بعدين نتناقش فيه

الخبر الوحيد اللى سمعته عن ايران وموثق هى انها اصبحت الدولة الاولى ف صناعه واستخدام الواقى الذكرى غير كدا مفيش ?

-بريطانيا لا تملك f16
منطق غريب

1- امريكا كانت فاكره انها اف 14 الايرانية

إيران إير الرحلة رقم 655 ( : Iran Air Flight 655)‏ ، هي طائرة نقل جوي مدني تنقل نحو 290 راكبا (طاقم الرحلة ومسافرين)، وكانت الطائرة من نوع التابعة لشركة أقلعت من إلى يوم عام ، إلا أن أمرت بإسقاط الطائرة المدنية ما تسبب بمقتل جميع الركاب (290 شخصا)، وغرقت في مياه .

وعلى اثر الحادث، رفعت إيران شكوى إلى ضد في عام ، وفي فبراير وافقت الولايات المتحدة على دفع مبلغ 131.8 مليون دولار لإيران من أجل وقف الدعوى، على رغم من انها لم تتحمل ابدا مسؤولية اسقاط الطائرة.

2- انا بصراحة قرأت هذا الخبر من زمان و متاكد منه لس حاليا دورت ما لقيت المصدر
بس انت اذا ما تصدقني اعمل بحث و شوف خلينا من امريكا حتي في مناورات دول اخري هل في اخطاء قاتله و لالا ؟
و تخيل جيش كبير مثل جيش الامريكي كم عدد الاخطاء ؟
لا تقولي لا يخطئون لان امريكان كمان من البشر

3- انا اسف اف 15 مش اف 16
المصدر :

بخصوص ان امريكا عندها 20 حاملة الطائرات و المنطق يقول انها اقرب ما يكون لحادث
ما اوفقك الراي بالمرة
اول شي قولي متي اخر مرة احترقت حاملة الطائرات الامريكية
و ثاني شي كيف احترق بعد 48 ساعة من تهديد الايراني؟
و بماذا تفسر ابتسامه ناطق بلسان الحكومة الايرانية ( كاد المريب أن يقول خذوني )
لا تقولي الصدفة لان غير منطقي بالمرة

هو عنده العالم كله فاشل الا ايران هى اللى ناجحه وليس لها مثيل

ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء

انا ضدد اللعن ما يحتاج تشتم وتلعن

رغم انى ضدد ايران ومختلف معهم لكن انا ضدد سبهم

نعم مثل ما تفضلت انا مش عايش على الكوكب دا انا عايش فى كوكب تانى ولسه واصل كوكب الارض ومسمعتش الاخبار دى قبل كدا الا منك انت

لنثرى النقاش ويكون مفيد الرجاء تزدوينا بمصادر للكلام اللى حضرتك ذكرته هنا بعدين نتناقش فيه

الخبر الوحيد اللى سمعته عن ايران وموثق هى انها اصبحت الدولة الاولى ف صناعه واستخدام الواقى الذكرى غير كدا مفيش ?
شوف اخوي
انا بعد ما ترامب اعمل نفسه عنتر بن شداد و ايران ضربه علي قفا باسقاط طائرته و رجل راح نام
غسلت ايدي منه
بعدها قتل سليماني و ايران هدد و قلنا لا مستحيل ايران تضرب اي قاعدة امريكية الا عن طريق ملليشياتها
بس شفنا قبل ما يدفنون الرجل ( سليماني ) ضربوا اكبر قاعدة لعسكرية الامريكية في العرق بعشرات الصواريخ
و ترامب قال مفيش حاجه مع ان هو كان قايل اذا ايران ضرب اي منشاء امريكي راح نضرب 52 هف ايراني
بس الرجل جبان و راح نام مرة تانية
بعدها نطنز و ايران هدد و شفنا احتراق حاملة الطائرات
انت تريدني اصدق مين ؟
بخصوص الواقي الذكر
ايران ارسلوا قمر صناعي العسكري عندك خبر و لا لا ؟
كمان ايران يصنعون سنويا اكثر من مليون سيارة عندك خبر و لا لا ؟
عاوزني اكتب لك كمان و كمان ؟
بس موضوعنا مش موضوع الواقي الذكري و لا الصواريخ الايرانية
موضوعنا امريكا بالاخص ترامب الي كان عامل نفسه عنتر بن شدادا طلع جبان
و صدقني امريكان يعرفون مين وراء انفجار في حاملة الطائرات في كاليفورنيا
لهذا السبب ناطق بلسان حكومة الايرانية قال بالتمسخر ابحثوا عن الفهود الأمريكية !!!
الكناية ب انفجار في نطنز و اعلان عن مسئوليتها جماعة الفهود الايرانية

شوف اخوي
انا بعد ما ترامب اعمل نفسه عنتر بن شداد و ايران ضربه علي قفا باسقاط طائرته و رجل راح نام
غسلت ايدي منه
بعدها قتل سليماني و ايران هدد و قلنا لا مستحيل ايران تضرب اي قاعدة امريكية الا عن طريق ملليشياتها
بس شفنا قبل ما يدفنون الرجل ( سليماني ) ضربوا اكبر قاعدة لعسكرية الامريكية في العرق بعشرات الصواريخ
و ترامب قال مفيش حاجه مع ان هو كان قايل اذا ايران ضرب اي منشاء امريكي راح نضرب 52 هف ايراني
بس الرجل جبان و راح نام مرة تانية
بعدها نطنز و ايران هدد و شفنا احتراق حاملة الطائرات
انت تريدني اصدق مين ؟
بخصوص الواقي الذكر
ايران ارسلوا قمر صناعي العسكري عندك خبر و لا لا ؟
كمان ايران يصنعون سنويا اكثر من مليون سيارة عندك خبر و لا لا ؟
عاوزني اكتب لك كمان و كمان ؟
بس موضوعنا مش موضوع الواقي الذكري و لا الصواريخ الايرانية
موضوعنا امريكا بالاخص ترامب الي كان عامل نفسه عنتر بن شدادا طلع جبان
و صدقني امريكان يعرفون مين وراء انفجار في حاملة الطائرات في كاليفورنيا
لهذا السبب ناطق بلسان حكومة الايرانية قال بالتمسخر ابحثوا عن الفهود الأمريكية !!!
الكناية ب انفجار في نطنز و اعلان عن مسئوليتها جماعة الفهود الايرانية
ترامب الي تقول عنه جبان
شلخ ثاني اقوى رجل بايران الى اشلاء متناثرة مابقى منه الا الخاتم
وايران ردها بصواريخ عمياء لم تسبب الا اضرار بسيطة للقاعدة حتى القاعدة ماخرجت من الخدمة
ايش ذا الفشل

ترامب الي تقول عنه جبان
شلخ ثاني اقوى رجل بايران الى اشلاء متناثرة مابقى منه الا الخاتم
وايران ردها بصواريخ عمياء لم تسبب الا اضرار بسيطة للقاعدة حتى القاعدة ماخرجت من الخدمة
ايش ذا الفشل

اوكي و بعدها ايشصار ؟
ضربوا اكبر قاعدة عسكرية الامريكية بعشرات الصواريخ الدقيقة مش مثل ما تقول عمياء
شوف الصور و قولي اضرار بسيطة و بصواريخ عمياء !!!!
تكذب علي نفسك؟!!!

اوكي و بعدها ايشصار ؟
ضربوا اكبر قاعدة عسكرية الامريكية بعشرات الصواريخ الدقيقة مش مثل ما تقول عمياء
شوف الصور و قولي اضرار بسيطة و بصواريخ عمياء !!!!
تكذب علي نفسك؟!!!

مشاهدة المرفق 288168مشاهدة المرفق 288169مشاهدة المرفق 288170مشاهدة المرفق 288171
إيران ضربت أكبر قاعدة امريكية بعشرات الصواريخ الدقيقة كما تفضلت والصور تبين حجم الخسائر الكبير، جميل جدا.
اذن لا بد من ضربة كهذه إيقاع عشرات القتلى والجرحى الامريكان، ممكن صورة واحدة لو سمحت لهؤلاء القتلى واحدة فقط؟
لن تجد صورا لانه ببساطة لا يوجد قتلى وإيران الجبانة تعمدت عدم إيقاع ضحايا لتجنب رد فعل أمريكي اقوى ولحفظ ماء الوجه وإحتواء الغضب الشعبي ??

بصراحة انا اصدق سناريو التخريب بخصوص حاملة الطائرات الامريكية
يعني مش معقول ايران تهدد قبلها بيومين و بعد 48 ساعة يصير انفجار غامض في حاملة الطائرات
هو انت منهم

وانت برضه
يا خبر السفينه خربوها ايران ???

حسب مافهمته من كلامه لم يلمح الرجل الى ان ايران تقف خلف استهداف المدمرة الامريكية وانما يلمح الى ان الولايات المتحدة تقف خلف فهود الوطن التي تبنت حادث تفجير في المنشأة النووية الايرانية نطنز
100 % سبقتني هذا ما كنت اريد قوله .

عودة
أعلى أسفل