قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الروس أخذوا إستثمارات من إسرائيل كي تتجاوز روسيا ازمتها و فعلت و لم تفعل روسيا الإس300. أما تزويد ايران لسوريا فليس ضمن الإتفاق إذن روسيا لن تتدخل إلا إذا عرضت عليها إسرائيل مزيد من الإستثمارات.لا اعتقد ان الروس سوف يسمحون بهذا ناهيك عن اسرائيل
كانت اشاعة من aviaproنفس الخبر أسمعه من قرابة السنة
بسبب قدرات الSIGINT الاسرائيلية ، لن يتم ارسال اي منضومة داخل الخدمة لدى ايران لسوريا
لهذا فالامر يتعلق بردع المسيرات التركية ، وعدم تكرير المجزرة التي حدتث .
والذي سيتم بصواريخ مثل التي لدى الحوثي (صواريخ AA ومنضومات بصرية) و الحرس الثوري (رعد 1،2)
كانت اشاعة من aviapro
الان هناك اتفاقية
ملاحضة . الاخبار حول الموضوع تذكر "bavar 373"، المنضومة لا توجد في ايران نفسها
عندهم مشاريع وطنية في هذا المجال ، دخل ثلاثة الخدمة واثنان في الطريقايران في الاصل فاشلة ومتخلفة في مجال الدفاع الجوي ! تشعر انه اعمي يساند مشلول