ديوانية اعضاء المنتدى

مسلسل جديد من HBO

يُعرض على + OSN

👍🏻

ما ينعرض على egybest ؟
يا رجال مافيه اتفه من اشتراك Apple TV +
انا مشترك بباقة Apple One Premier وتشملها. ورغم ذلك وصلني اشتراك ست اشهر هدية يوم حملت تطبيق apple tv + على PS5 وقبلها سنة او سنتين هدية يوم شريت الايفون.

انا مشترك بباقة Apple One Premier وتشملها. ورغم ذلك وصلني اشتراك ست اشهر هدية يوم حملت تطبيق apple tv + على PS5 وقبلها سنة او سنتين هدية يوم شريت الايفون.

طيب شيء جيّد ، أنا مشترك في +AppleTV منذ إنطلاقتها ب 19 ريال شهرياً وبعد ما إشتريت ماك بوك جديد حصلت على إشتراك سنه مجاناً نظير شرائي لجهاز جديد من أبل وألغيت إشتراكي الأول ، بعد ماطلعت باقة One الشاملة من أبل ما إشتركت فيها لأني ما أحتاجها أبل نيوز ماتشتغل عندنا ولاني حق ألعاب أنا أبغى بس +Apple TV

ما ينعرض على egybest ؟

بالمناسبة هو سيعرض في 6 مايو
هل سيتم تسريبه إلى مواقع أخرى بالتأكيد أي فيلم أو مسلسل تلقاه يتسرب ، لكن إذا حاب تتابعه اشترك مجاناً لمدة أسبوع وقت ماينزل

طيب شيء جيّد ، أنا مشترك في +AppleTV منذ إنطلاقتها ب 19 ريال شهرياً وبعد ما إشتريت ماك بوك جديد حصلت على إشتراك سنه مجاناً نظير شرائي لجهاز جديد من أبل وألغيت إشتراكي الأول ، بعد ماطلعت باقة One الشاملة من أبل ما إشتركت فيها لأني ما أحتاجها أبل نيوز ماتشتغل عندنا ولاني حق ألعاب أنا أبغى بس +Apple TV
الاشتراك المجاني يضاف الى اشتراكك الفعلي لذلك ما كان يحتاج تلغي الاول.

انا بالنسبة لي استخدم كل شي في apple one خصوصا الapple music و apple news و Fitness + لانها رهيبة اسوي تمارين واتابعها على apple tv وفيه live tracking لمجهودك تشوفه على الشاشة عن طريق الساعة. الخدمة الجيدة الاخرى في apple one هي مساحة 2 تيرابايت iCloud استفيد منها كثير لاني استخدم تقريبا كل الapple ecosystem مثل ايفون وابل واتش وايباد وماك بوك وابل تي في

بالمناسبة هو سيعرض في 6 مايو
هل سيتم تسريبه إلى مواقع أخرى بالتأكيد أي فيلم أو مسلسل تلقاه يتسرب ، لكن إذا حاب تتابعه اشترك مجاناً لمدة أسبوع وقت ماينزل
انا والله اشتري المحتوى اللي ما القاه على بعض المنصات او اذا كان على المحتوى قيود جغرافية. الiTunes ما وفر شيء الا وعنده.

قبل انتشار Apple Music و Spotify كنت اشتري الاغاني من iTunes

الاشتراك المجاني يضاف الى اشتراكك الفعلي لذلك ما كان يحتاج تلغي الاول.
الأول على ID والثاني على ID مختلف
انا بالنسبة لي استخدم كل شي في apple one خصوصا الapple music و apple news و Fitness + لانها رهيبة اسوي تمارين واتابعها على apple tv وفيه live tracking لمجهودك تشوفه على الشاشة عن طريق الساعة. الخدمة الجيدة الاخرى في apple one هي مساحة 2 تيرابايت iCloud استفيد منها كثير لاني استخدم تقريبا كل الapple ecosystem مثل ايفون وابل واتش وايباد وماك بوك وابل تي في
صحيح ، لكن أنا أحتاج +Apple TV فقط

انا والله اشتري المحتوى اللي ما القاه على بعض المنصات او اذا كان على المحتوى قيود جغرافية. الiTunes ما وفر شيء الا وعنده.

مشاهدة المرفق 475970

قبل انتشار Apple Music و Spotify كنت اشتري الاغاني من iTunes

أنا أشتري المحتوى من أبل مباشرة 4k ودولبي فيجن ودولبي اتاموس ويبقى عندي في المكتبه ، بالنسبة للميوزك مكتفي باليوتيوب ميوزك ضمن اشتراكي في يوتيوب بريمير وبيني وبينك ما أستخدم تطبيق يوتيوب ميوزك كثير أي شيء أحب أسمعه يوتيوب مباشرة

يا رجال مافيه اتفه من اشتراك Apple TV +
طيب بكم الأشتراك الشهري (٣شهور) ويمكن يجي على منصات غير اجهزة ابل ؟؟

طيب بكم الأشتراك الشهري (٣شهور) ويمكن يجي على منصات غير اجهزة ابل ؟؟
ايه تقدر تحمله على الاكس بوكس والبلايستيشن وعلى التلفزيون.

ثلاث اشهر ما ادري لكن الشهر الواحد خمسة دولارات

سوو لي دعاء عندي قدرات الليلة 🙏🏼🌹
بالتوفيق
ان شاء الله تكسر العداد من الدفرة الى درجة يحطون لك معلق رياضي وانت تحل لانه مالك حل هه هه هه هه هه

عودة
أعلى