الحوثي يتلقى رسالة من حماس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
منهوا انت عشان تقولي جاهل!!!!!

عشاني هنا في المنتدى ماراح أرد عليك

الي يردد امور يسمعها فقط كالببغاء
ويطلع جاهل فيها هو اكبر جاهل
حاول دائما تقرأ قبل ما ترد او افتح جوجل
او اسأل عادي لا تستحي

الي يردد امور يسمعها فقط كالببغاء
ويطلع جاهل فيها هو اكبر جاهل
حاول دائما تقرأ قبل ما ترد او افتح جوجل
او اسأل عادي لا تستحي

دام أنا جاهل إذاً فلتحيا دولة إسرائيل قياده وشعب?

حرية رأي?

هل هناك بديل للمساعدة بالسلاح للجماعات المسلحة العربية داخل اسرائيل غير ايران ؟ وهل ممكن يكون بديل في المستقبل؟ ?
مثلا في هذه الصورة يحمل بندقية مصدرها ايران ، هل ممكن نشاهد بندقيات عربية ان تخلو عن ايران ?
وهل ممكن تتوقف الدول العربية التي تمثل buffer حول اسرائيل عن ذلك؟
ومذا ستكون الكلفة؟
Ec0hliIXYAA_uxn

ما حد طلب دعم ولو تقطعوه عن السطة العميلة لأسرائيل بكون افضل..

انا لم اطلب معامله خاصه للفلسطينيين
انا اطلب المعامله بالمثل مثل ما انت عندك حلفاء حماس ايضا عندها حلفاء
عندك مصالح حماس ايضا عندها مصالح.
الحليف لا يضع علم حليفه من ضمن اعلام فروع قواته العسكرية فرق بين التحالف والتبعية ?

طبيعي يدعمها بالاسلحه
وين قصرت يا ابو عرب اجا الايراني

الله يهنيهم ببعض

بهذا المبدا من حق الدول العربيه اقامة دفاع مشترك مع اسرائيل

ولكن هذا لن يحصل لانهم ليسو خونه كما تعقتد انت ومن يركض خلف العلوج الفارسية والتركية

الله يهنيهم ببعض

بهذا المبدا من حق الدول العربيه اقامة دفاع مشترك مع اسرائيل

ولكن هذا لن يحصل لانهم ليسو خونه كما تعقتد انت ومن يركض خلف العلوج الفارسية والتركية

متأكد انت هذا لن يحصل
ايضا امريكا واسرائيل واحد

متأكد انت هذا لن يحصل
ايضا امريكا واسرائيل واحد

بحسب مبدأك الاعوج ان امريكا واسرائيل واحد

فهذا يعني ان ثلاثة ارباع دول العالم دولة واحده مع اسرائيل بما فيهم حبية قلبك تركيا وايران وقبلهم روسيا

بحسب مبدأك الاعوج ان امريكا واسرائيل واحد

فهذا يعني ان ثلاثة ارباع دول العالم دولة واحده مع اسرائيل بما فيهم حبية قلبك تركيا وايران وقبلهم روسيا

تركيا نعم
ايران اقنعني بذلك!
روسيا ما الي علاقة بيها.

قبل كم يوم تعاونت الامارات بشكل رسمي مع اسرائيل ووقعت عقود مع شركات عسكرية اسرائيلية. بحجة كورونا?

وقلتو الامارات ادرى بمصلحتها.
طيب وحماس ايضا ?

تركيا نعم
ايران اقنعني بذلك!
روسيا ما الي علاقة بيها.

قبل كم يوم تعاونت الامارات بشكل رسمي مع اسرائيل ووقعت عقود مع شركات عسكرية اسرائيلية. بحجة كورونا?

طيب وحماس ايضا ?
يا عزيزي انتم من بدأ الهجوم علينا بشأن العلاقة مع أمريكا من ايام جورج حبش قبل أن تغيروا جلودكم وتتحولوا إلى اخوان مسلمين

اما علاقة حماس بإيران خذها مني القيادة السعودية تريدكم مع ايران حتى يبغضكم الشعب السعودي فالسعودية لن تضحي بعلاقة استراتيجية مع أمريكا عمرها ٧٥ عام لأجل فلسطين أو غيرها لذلك علاقتكم بإيران تعفينا من أي التزامات معكم بخصوص القضية والمقاومة والكلام الفارغ

تحياتي

يا عزيزي انتم من بدأ الهجوم علينا بشأن العلاقة مع أمريكا من ايام جورج حبش قبل أن تغيروا جلودكم وتتحولوا إلى اخوان مسلمين

اما علاقة حماس بإيران خذها مني القيادة السعودية تريدكم مع ايران حتى يبغضكم الشعب السعودي فالسعودية لن تضحي بعلاقة استراتيجية مع أمريكا عمرها ٧٥ عام لأجل فلسطين أو غيرها لذلك علاقتكم بإيران تعفينا من أي التزامات معكم بخصوص القضية والمقاومة والكلام الفارغ

تحياتي

تمام اذن
احنا بطريق وانتو بطريق
لا تعايرني ولا اعايرك

تركيا نعم
ايران اقنعني بذلك!
روسيا ما الي علاقة بيها.

طيب وحماس ايضا ?

في فرق بين التوقيع مع شركات كما تفعل كل دول العالم المحترمه

وبين الخضوع والقتال تحت راية المجوس والتذلل لهم من اجل شوية العاب نارية

وانت تعرف المجوس ما يحتاج اقولك انهم قتلو من المسلمين في 10 سنوات بابشع الطرق اضعاف اضعاف اضعاف ما قتلته اسرائيل في 70 سنه

وانهم افسدو كل البلاد العربيه على الاقل اسرائيل ما تعدت حدود فلطسين بعكس ايران الي ترتع في كل بلد بسبب الخونه امثالكم

وما يحتاج اذكرك انهم يسبون الصحابه وعائشة ليل نهار في منابرهم

وما يحتاج اذكرك ان عقيدتهم ابادة اهل السنه

اذا كنت ترى القتال تحت راية هؤلاء المجوس وتراه شيئ طبيعي راجع اسلامك وعقيدتك

في فرق بين التوقيع مع شركات كما تفعل كل دول العالم المحترمه

وبين الخضوع والقتال تحت راية المجوس والتذلل لهم من اجل شوية العاب نارية

وانت تعرف المجوس ما يحتاج اقولك انهم قتلو من المسلمين في 10 سنوات بابشع الطرق اضعاف اضعاف اضعاف ما قتلته اسرائيل في 70 سنه

وانهم افسدو كل البلاد العربيه على الاقل اسرائيل ما تعدت حدود فلطسين بعكس ايران الي ترتع في كل بلد بسبب الخونه امثالكم

وما يحتاج اذكرك انهم يسبون الصحابه وعائشة ليل نهار في منابرهم

وما يحتاج اذكرك ان عقيدتهم ابادة اهل السنه

اذا كنت ترى القتال تحت راية هؤلاء المجوس وتراه شيئ طبيعي راجع اسلامك وعقيدتك

طيب خلي عندك جرأه واعطينا العاب نارية مثلها او حتى ولاعه.

والأمريكان ايضا قتلو عشرات الاف المسلمين.

والامريكان ايضا خربو الدول العربية ونسرو الارهاب بيها...

وبالنسبه لسب الصحابة روح شوف ولاد بلدك هنا بالمنتدى ادبهم اولا قبل لا تتكلم عن الشيعه امثال طسم الي طعن بصلاح الدين وبدو يفتحوموضوع ليطعن بأعمال الصحابه.

اما الأمريكي الي بدو ينشر ثقافة السلام بينتا الي قتل نصف مليون طفل عراقي والي يدعم اسرائيل بأسلحه مجانية لقتلنا والي اعطى القدس لأسراءيل وانتو تتفرجو وتهزو برؤوسكم..

نفسي بس واحد يرد علي رد منطقي

طيب خلي عندك جرأه واعطينا العاب نارية مثلها او حتى ولاعه.

والأمريكان ايضا قتلو عشرات الاف المسلمين.

والامريكان ايضا خربو الدول العربية ونسرو الارهاب بيها...

وبالنسبه لسب الصحابة روح شوف ولاد بلدك هنا بالمنتدى ادبهم اولا قبل لا تتكلم عن الشيعه امثال طسم الي طعن بصلاح الدين وبدو يفتحوموضوع ليطعن بأعمال الصحابه.

اما الأمريكي الي بدو ينشر ثقافة السلام بينتا الي قتل نصف مليون طفل عراقي والي يدعم اسرائيل بأسلحه مجانية لقتلنا والي اعطى القدس لأسراءيل وانتو تتفرجو وتهزو برؤوسكم..

نفسي بس واحد يرد علي رد منطقي

عقلك مبرمج

تحتاج سوف وير جديد وقتها ممكن اكمل النقاش معاك

عموما سمعت عن قبائل اليهود الضائعه ؟؟

اعرف وينهم :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى