الحوثي يتلقى رسالة من حماس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ولولا الحيا من ينتقد سليماني شهيد الكدس
صهيوني برضوا ههههه

صبرك ما راح يطوّلون شويّات وتبدأ فقرة البلكونات

#سكريبتات_على_الرّيق??

التعديل الأخير:
ميليشيات رافضية ارهابية تتبع لجهة واحدة وطبيعي التراسل بينها

اظن الرسالة راح يطلبون من الحوثي الافراج عن الطيارين السعوديين كحسن نية من خنازير القطاع

لو لي الامر في ذلك لأتممت المقايضة واخرجت الاسرى ولحقتهم ب F-15 لتمطر مواقعهم في غزة بتشكيلة جميلة من القنابل ليكون لديهم عزاء بدل حفل استقبال السجناء

دليل بسيط على عمق الترابط الاخواني - الايراني و انهم مشروع واحد من اجل تفتيت ثروات و جيوش الوطن العربي ...!

التنظيم الدولي للإخوان وتفرعاته في كل الدول بايع الخميني على السمع والطاعة وخليفة وإمام للمسلمين منذ العام 1978 في باريس وأكدوا البيعة في طهران 1979

لو لي الامر في ذلك لأتممت المقايضة واخرجت الاسرى ولحقتهم ب F-15 لتمطر مواقعهم في غزة بتشكيلة جميلة من القنابل ليكون لديهم عزاء بدل حفل استقبال السجناء

ميليشيات حماس الإرهابية الذراع الإيرانية في فلسطين لها خطة علاج محكمة ستنطلق في وقت قريب كما بقية اذرع إيران

ههههههههههههههههههههههههههه
حلو الي يربط معتقلين حماس بالقصة
حماس من زمان مع ايران قبل اي اعتقال
وبعدين وش دخل عباس بدباس
يعني اذا انا اعتقلت من جماعتك اشخاص تروح تتحالف مع سفاحين مغتصبين اعراض مجرمين مثل الحوثي

وش حركات الضراير ذي ؟؟؟

رحم الله الملك الصالح خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز كان ساعياً بالخير واللين وكان لديه أمل كبير بفصل حماس الرافضية عن إيران لكن ملة الروافض واحدة خيانة العهود والمواثيق لصالح اسيادهم الخمينية

رحم الله الملك الصالح خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز كان ساعياً بالخير واللين وكان لديه أمل كبير بفصل حماس الرافضية عن إيران لكن ملة الروافض واحدة خيانة العهود والمواثيق لصالح اسيادهم الخمينية

ليش ليجلس من خونه وكفار ?

ياتكون مع وطنك او تكون مع حماس .
ماتقدر تكون مع الاثنين ابدا . استغرب وقوف بعض السعوديين مع حماس رغم علاقتها القوية مع اعداء المملكة ايران والحوثي ..

حماس من بعد ياسين والرنتيسي وهم مكب زبالة

صراحة ماراح ننسى مواقف خنازير القطاع
ولا حتى اهالي الطيارين ولا الشعب

الان بعد الصوره
صارت حماس خربانه من بعد احمد ياسين والرنتيسي.

احفظو خط الرجعه طالبان الي هيه طالبان اعترف بيها الامريكي وعمل سلام معهم
وحيخرج من افغانستان....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى