أنباء عن انفجارات في طهران

جميل جداً
فاليتأهب الجميع للحرب
مايحصل هوه قرار كبير بنقل الضرب الى عمق الاراضي الايرانيه وضرب البنى التحتيه للبرنامج النووي وللصواريخ البالستيه
لذا بتوقعي ستتوسع الضربات وسط حيره وذهول وارباك الايرانين​

السعودية العظمى تضع قدم على قدم هذه الفترة

واسرائيل شغااالة ليل نهار رجد ودك بأتباع الدجال

في ( سوريا والعراق وايران )
>> اعداء السعودية .!

تحدثت بها سابقاً بأن في كل مواقف السعودية
تجد ان اسرائيل مباشرة تأتي وتعلن تأييدها لقرارات وسياسات المملكة !

ووصلت ان نتنياهو بنفسه يدين الحوثيين ويحذر من خطرهم
وصداها القوي انتشر فالغرب بسبب انها صادرة من اسرائيل ..

ومازالت اسرائيل تحرق نفسها لدرجة أصبحت تكيّف سياساتها مع سياسات السعودية والتي لم تتغير .!

فقط لتلفت انتباه السعودية
لتوافق السعودية على العلاقات مع اسرائيل !

لان الإسرائييلين يعلمون ان السعودية هيا كبيرة العرب والعالم الإسلامي وصانعة قرارهم

ويعلمون ان لو طبعت السعودية البقية سيأتو راكضين ..

والعبقرية هنا بقيادات السعودية هيا
>> بعدم التعليق على دعاوي الإخوان والخنزيرة بإتجاه السعودية للتطبيع ..!

والذي انعكس بقوة لصالح السعودية
>> وجعل اسرائيل تحرق الأخضر واليابس بثلاث دول !

لكسب رضاء السعودية بإظهارها انها بصفها وبالقوة الخشنة ضد العدو الإيراني .!

والسعودية لم تعلق >> وتركت اسرائيل معلقة !

لذلك بسببها اسرائيل قاعدة تشدد حيلها اكثرر
ورجد ودك بإيران ومليشياتها هنا وهناك

فقط لكسب رضاء قائدة العالم العربي والإسلامي والضامن الإستراتيجي للمنطقة.
اكيد اخ ستاثيم.... كل كلامك صحيح.
بذات لما تفعله اسرائيل. فاكبر انتقام لضربه بقيق هو ما تفعله اسرائيل.
ابسط ياعم. اسرائيل اصبحت تعمل لديكم وتنتقم من من يعاديكم او يعتدي عليكم.
مين قدكم ياعم. حقك تفرح وتقول ان السعوديه العظمي هي قائده العلم الاسلامي وجميع الدول العربيه وجميعنا ننقاد ورائها.
ولا تقلق ايضا. سيتم الانتقام من الاتراك لمًا فعلوه بكم في قضيه خاشقجي. بايدينا نحن ان شاء الله في ليبيا. ولم تحتاجو الي ان تواسخو ايديكم بدم الاتراك. فانتم القياده العليا دعوهم لنا كي ناخوذ حقكم كما يفعل اليهود مع الايرانيين.
وان شاء الله سنجد من يقوم بسحق الحوثيين في اليمن من اجلكم والانتقام منهم لتجرئهم عليكم وقصفكم يومياً بالصواريخ و الدرونز و ضرب المطارات العسكريه والمدنيه. واعتقد ان الامارات هي من ستقوم بهذا.
وبذلك تتثبت قيادتكم لنا جميعاً يا ستاثيم انت يا معلم.

الشق اكبر من الرقعه يا من ترقع

الوضع الامني هش وضعيف في إيران
لايوجد دوله في العالم بأوضاع مستقره
ويحدث فيها مثل مايحدث في إيران

اي رد ايراني على السعوديه -معناها دخول الحلف السعودي الأمريكي قيد العمل ونهايه نضام ايران رسميا..بعد نشوب الحرب طبعا-الحرب قادمه لامحاله

مايحصل هوه قرار كبير بنقل الضرب الى عمق الاراضي الايرانيه وضرب البنى التحتيه للبرنامج النووي وللصواريخ البالستيه
لذا بتوقعي ستتوسع الضربات وسط حيره وذهول وارباك الايرانين​
وايد سمعنا هذا الكلام
و بالاخر ما شفنا اي شي
انا شخصيا بعد ضرب غلوبال هوك كنت متوقع سناريو الجحيم في ايران
بس ترامب راح نام
بعد ضرب قاعدة عين الاسد قلت هذة هي البداية النهاية
بس الرجل قال مفيش حاجة و غير السالفة لموضع الصين
الحين صار حريق في نطنز لازم نتوقع حرب علي ايران ؟
مااظن بصراحة
يبين كل السالفة علشان الموعد انتهاء حظر الاسلاح للايران و ضغط نفسي من جانبين
لا اكثر و لا اقل
والله ما استبعد اصلا ايرانيين هم وراء الحرائق ليقولوا للصين و روسيا
شوفوا احنا المساكين قاعدين و امريكا يضرب منشأتنا الصحية في زمن الكورونا ومنشأتنا النووية التسبب الكارثة
نحتاج منكم السلاح

اي رد ايراني على السعوديه -معناها دخول الحلف السعودي الأمريكي قيد العمل ونهايه نضام ايران رسميا..بعد نشوب الحرب طبعا-الحرب قادمه لامحاله
ما اظن يكونوا اغبياء لدرجة ضرب السعودية
السعودية اقوي سلاح الجو في المنطقة مع خمس سنوات خبرة تكون الكارثة عل جيش الاايراني اذا دخلت الحرب

وايد سمعنا هذا الكلام
و بالاخر ما شفنا اي شي
انا شخصيا بعد ضرب غلوبال هوك كنت متوقع سناريو الجحيم في ايران
بس ترامب راح نام
بعد ضرب قاعدة عين الاسد قلت هذة هي البداية النهاية
بس الرجل قال مفيش حاجة و غير السالفة لموضع الصين
الحين صار حريق في نطنز لازم نتوقع حرب علي ايران ؟
مااظن بصراحة
يبين كل السالفة علشان الموعد انتهاء حظر الاسلاح للايران و ضغط نفسي من جانبين
لا اكثر و لا اقل
والله ما استبعد اصلا ايرانيين هم وراء الحرائق ليقولوا للصين و روسيا
شوفوا احنا المساكين قاعدين و امريكا يضرب منشأتنا الصحية في زمن الكورونا ومنشأتنا النووية التسبب الكارثة
نحتاج منكم السلاح
حجم الضرر وصور الاقمار الصناعيه لمفاعل ناطانز تثبت انها ضربه عسكريه ولكن كيف هنا السؤال
.................................
العمل الحالي تم التخطيط له منذ زمن طويل
بالنسبه الي اتفهم ما تفضلت فيه ولكن يبقى ان هناك افعال حصلت مؤخراً وهي مهمه

اما قولك ان ايران تفتعل مثل هكذا انفجارات واحداث بصراحه لاتعليق

ما اظن يكونوا اغبياء لدرجة ضرب السعودية
السعودية اقوي سلاح الجو في المنطقة مع خمس سنوات خبرة تكون الكارثة لجيش الاايراني اذا دخلت الحرب
من ضرب بقيق لن يتوانى عن ضرب اي شئ سعودي, ايران مصابه بالحول في العين والقلب بسبب الحقد -عدوهم الأول ليس اسرائيل وامريكا بل السعوديه..

--

اتوقع انتقام ايراني وندخل الحرب رسميا واتوقع ننتصر بها بصعوبه.. بأذن الله ونخلص من صداع ايران

حسب رائيي ايران تفكر برد ولكن هناك تردد من رده الفعل الامريكيه المحتمله لذا قد تقدم ايران بالاعتداء على دول الخليج لحفض ماء الوجه

حسب رائيي ايران تفكر برد ولكن هناك تردد من رده الفعل الامريكيه المحتمله لذا قد تقدم ايران بالاعتداء على دول الخليج لحفض ماء الوجه
اخي نوبلز. الموضوع جد خطير. ولا اعتقد ايران ستفعل شيء. ليس لانها دوله كاذبه او. او.
ولكن الحكومات تكذب او تصمت في حاله الفشل الكامل. وهذا ما نراه في الوضع الان.
ايران حتي لا تستطيع تفسير ما يحدث او تعلم ما اصابها او كيف اصابها علي ما اعتقد. لذلك هي تلتزم الصمت وهو غريب عليها!!!!!فحتي اذا ارادت ان تطلق تهديداتها العاديه. فعليها اولا ان تشرح لنا ما حدث لها و تشرح كيف ام ضربها. والشيء الوحيد الظاهر في هذا الموضوع الغامض انها لا تعرف كيف تم استهدافها
اما الخطوره هنا. انه واضح انه تم استهدافها بتكنولوجيا عاليه جدا جدا. لدرجه ان دوله مثل ايران لا تستطيع حتي تفسير كيف تم الهجوم.
الخطر فقط ان اسرائيل مشاركه في هذا الهجوم وهذا يعني ويدل علي ان اسرائيل تمتلك تكنولوجيا متطوره جدا وخطيره جدا

اخي نوبلز. الموضوع جد خطير. ولا اعتقد ايران ستفعل شيء. ليس لانها دوله كاذبه او. او.
ولكن الحكومات تكذب او تصمت في حاله الفشل الكامل. وهذا ما نراه في الوضع الان.
ايران حتي لا تستطيع تفسير ما يحدث او تعلم ما اصابها او كيف اصابها علي ما اعتقد. لذلك هي تلتزم الصمت وهو غريب عليها!!!!!فحتي اذا ارادت ان تطلق تهديداتها العاديه. فعليها اولا ان تشرح لنا ما حدث لها و تشرح كيف ام ضربها. والشيء الوحيد الظاهر في هذا الموضوع الغامض انها لا تعرف كيف تم استهدافها
اما الخطوره هنا. انه واضح انه تم استهدافها بتكنولوجيا عاليه جدا جدا. لدرجه ان دوله مثل ايران لا تستطيع حتي تفسير كيف تم الهجوم.
الخطر فقط ان اسرائيل مشاركه في هذا الهجوم وهذا يعني ويدل علي ان اسرائيل تمتلك تكنولوجيا متطوره جدا وخطيره جدا
انا شبه متاكد ان الهجوم امريكي ولكن بتنسيق وتخطيط مع الاسرائيلين
انا اتفق معك ان هناك تكنلوجيا جديده استخدمت بالهجمات خصوصاً انها استهدفت مرافق حساسه ومهمه وهي في طهران ومحيطها وهذه يعطي رمزيه لقوه هذه التكنلوجيا خصوصا مع عجز ايران عن تفسير ماحصل وعجزها عن كشفها
ولايبدو ان ايران قادره على كشف ماحصل ويحصل وبتوقعي ان امريكا ترسل بهذه الضربات رسائل هي ابعد من طهران بالاخص لروسيا والصين

الاخطر من ذالك التسريبات عبر الصحف الامريكيه حول ان امريكا مع اسرائيل وضعت خطط لتصفيه قاده الحرس الثوري وتدمير البرنامج النووي هذه يعني ان مايحصل هوه مقدمه لما سيائتي ومن الواضح تم التخطيط له بعنايه​

انا اتفق معك ان هناك تكنلوجيا جديده استخدمت بالهجمات خصوصاً انها استهدفت مرافق حساسه ومهمه وهي في طهران ومحيطها وهذه يعطي رمزيه لقوه هذه التكنلوجيا خصوصا مع عجز ايران عن تفسير ماحصل وعجزها عن كشفها
ولايبدو ان ايران قادره على كشف ماحصل ويحصل وبتوقعي ان امريكا ترسل بهذه الضربات رسائل هي ابعد من طهران بالاخص لروسيا والصين

الاخطر من ذالك التسريبات عبر الصحف الامريكيه حول ان امريكا مع اسرائيل وضعت خطط لتصفيه قاده الحرس الثوري وتدمير البرنامج النووي هذه يعني ان مايحصل هوه مقدمه لما سيائتي ومن الواضح تم التخطيط له بعنايه​
هنا احتمالية انا ايران تلخبط الوضع وتشعل الشراره الي تولع المنطقه

هنا احتمالية انا ايران تلخبط الوضع وتشعل الشراره الي تولع المنطقه
هذه من ضمن الاحتمالات وهناك اصلا مؤشرات قبل ساعات على انها تهيئ ل امراً ما
ولكن قد لاتفعل شيء او قد ترد بما يحفض ماء وجهها اما في العراق او على دول الخليج
وممكن انها تتهور وتشعلها مع امريكا واسرائيل عندها سيكون الجمل بماحمل​

بظبط هذا ما اقصده. ولكن ضع اسرائيل معك في الصوره من حيث التنفيذ..... اسرائيل شاركت في هذه الضربات. ونتنياهو قبلها باسبوع او اقل قال حرفيا اننا لن ندع ايران تصل الي تكنولوجيا تهددنا.
وفيما يخص ما يقلقني و يخص اسرائيل. ان هناك تكنولوجيا جديده دخلت مجال الحروب. كما هو الوضع مع الكروز في اوائل التسعينات مع العراق.
انها عمليه اعماء تااااااام لاي عمليه رصد او تتبع للوسائل الهجوميه التي قامت بالهجوم. سواءً كانت طائرات او صواريخ او ذخاير استاند اوف.
حتي ولو قلنا ان ايران لا تمتلك دفاع جوي متقدم. ولكن لنكن صرحاء مع النفس. ايرانيين بهذا الضعف. علي الاقل تعلم كيف تم ضربها. علي الاقل تفعل كما تفعل سوريا من اطلاق مسائل دفاع جوي وحتي ولو شكلياً.
حتي عندما تم ضرب السودان من ايرائيل. فلقد علم السودان كيف تم استهدافه حتي ولو بعد العمليه. اما في هذه الضربه. فالصمت و عدم المعرفه هو السيد.
ولكن لماذا لا تفعل ذلك اسرائيل في سوريا. فهذا سوءال مطروح. ولكن مردود عليه.
يمكن لانها لا تحتاج الي هذه التقنيات
يمكن لقرب المسافه. يمكن لان سوريا اضعف من ايران.
يمكن لان هذه التقنيه مع امريكا فقط يعني ردود كثيره.
ولكن اربط ذلك مع الاطلاق الخطاء الغريب لصاروخ ايراني علي فرقاطه ايرانيه !!!! وخصوصا انها لم تكن هناك مناوره مثلا لنقول خطاء عملياتي.
ستجد ان هناك تكنولوجيا ما قادره علي السيطره علي اجهزتك تماما. وجعلك غير متحكم تماما فيما يحدث.
الصراحه شيء يقلقنا نحن كمصريون بالنسبه لاسرائيل

اعتقد من غير المنطقي مهاجمة ايران لدول الخليج ردا على هذه الهجمات خصوصا مع الضغوط الخليجية والامريكية الفترة الاخيرة إذا اقدمت ايران على هذه الخطوة فهي نقلت نفسها من موقع الضحية الى موقع المعتدي الان ايران واذنابها تحت ضغط رهيب اي خطوة منهم غير مدروسة قد تكون عواقبها كارثية عليهم

التماس و ايران لا تجد من الفاعل كالعادة !!؟

جميل اللهم زد و بارك و من سيئ لاسوء ان شاء الله للجار المزعج

المهم نرجع للموضوع ...
طلع كلامى صحيح .. الموضوع انه لايوجد انفجار هذه المرة
... و الفيديوهات التى وضعها الخادع للعرب-كوهين مزيفة كعادته

مع اننى اتوقع مزيد من الحرب الاستخباراتية ضد ايران

ايه تعرف انت البوكلين احيانا يطلع صوت عالي كانه انفجار. الملالي مشكورين سهرانين علي راحة الشعب ويسفلتون الردمية تالي الليل وعاد حصل اللي حصل.
? حلوه يا Alucard

عودة
أعلى