أنباء عن انفجارات في طهران

يمكن المهدي يحتفل وفجر فيهم

firework-factory-explosion.gif
 
قال مسؤولون لـ NYT إن إسرائيل والولايات المتحدة تطوران استراتيجية مشتركة لإلحاق الضرر بالمنشآت النووية الإيرانية.

 
اكيد اخ ستاثيم.... كل كلامك صحيح.
بذات لما تفعله اسرائيل. فاكبر انتقام لضربه بقيق هو ما تفعله اسرائيل.
ابسط ياعم. اسرائيل اصبحت تعمل لديكم وتنتقم من من يعاديكم او يعتدي عليكم.
مين قدكم ياعم. حقك تفرح وتقول ان السعوديه العظمي هي قائده العلم الاسلامي وجميع الدول العربيه وجميعنا ننقاد ورائها.
ولا تقلق ايضا. سيتم الانتقام من الاتراك لمًا فعلوه بكم في قضيه خاشقجي. بايدينا نحن ان شاء الله في ليبيا. ولم تحتاجو الي ان تواسخو ايديكم بدم الاتراك. فانتم القياده العليا دعوهم لنا كي ناخوذ حقكم كما يفعل اليهود مع الايرانيين.
وان شاء الله سنجد من يقوم بسحق الحوثيين في اليمن من اجلكم والانتقام منهم لتجرئهم عليكم وقصفكم يومياً بالصواريخ و الدرونز و ضرب المطارات العسكريه والمدنيه. واعتقد ان الامارات هي من ستقوم بهذا.
وبذلك تتثبت قيادتكم لنا جميعاً يا ستاثيم انت يا معلم.
حادثة بقيق >> طاااار فيها اكبرر رأس في ايران ?

وايران بأمر السعودية العظمى >> الى زوال وقاعدة تصارع الموت المحتوم بعد ان جعلناها بأسواء حال في تاريخها مع العقوبات المشددة >> وهذا وعدونا وخلاص منتهي وبطريقه للزوال ..

الرك على المهزوم بسيناء امام شوية عيال بسلاح خفيف
في اطول ديربي في تاريخ المنطقة بين ولاية سيناء والجيش المصري واخرتها شكلنا سنتدخل لتحريرها مثلما حررنا الشيخ زويد في 2015، وكذلك عندما تدخل الجيش السعودي وأمن حفل قناة السويس بالمروحيات العسكرية وحمينا مصر وانقذناها من تسلط قطر واحتلالها لمصر لعام كامل وجابهنا القوى الكبرى بإقرار رئيسك لإنقاذك وانقاذ مصر ولا كان اليوم انت بأحد الملاجيء ولا مثلما قال رئيسك لا ضاعت البلد ولما كانت السيارات حتى لتتحرك والتي كذلك شهد عليها رئيسك وان البلد كانت ستتوقف لو لا امدادات السعودية بالوقود منذ 2011-2013 بـ 14 مليار دولار فاتورة 20 شهر ..!

والاتراك مايحتاج جوك من ليبيا واستغلو ضعفك وكنت قاعد تصفق لو لا تدخل ابناء عمومتنا الخلايجة الإماراتيين وخاصة بقواتهم الجوية والتانكر والمقاتلات ولا كان زمانك لم تستطع ان تتجاوز 1000 كم وتصل لأجواء، سرت مثلما جوبت العالم وحاولت عمل تحالف عربي وفشلت لأنك لا تملك القرار ولا تملك مالدى السعودية وامريكا الوحيدين فالعالم من يشكلون التحالفات ويقودونها وانت فرد بها تحت امرتهم ?

واتفهم تأخر تدخل مصر بليبيا والى ان تدخلت تركيا وفرضت الأمر الواقع بعكس اليمن كان الحزم سريعاً وقطع تدخل ايران والروس والاتراك لأن مصر معروف لديها عقدة من الحروب جراء هزائمها بجميع حروبها .!
بعد فشل قرارتك السياسية بسوريا بتأييد تدخل الترك
واخذت الخازوق ودخلو الاتراك لسوريا بضؤ اخضر روسي وتمدوو واليوم وصلو للمتوسط ويهددون مصالحك الإقتصادية ويهددون امنك القومي كذلك من ليبيا ..!

واليوم البعبع الإثيوبي عمال يسرح فيك يمين وشمال ويهددك بقطع الماء وتعطيشك، وفرض الأمر الواقع عليك دون اي نفس منك وعمال يمليء الخزان بعد رهانه على ضعفك وفشلك السياسي بإمضاءك لبناء السد، وجعلك تشتكي وتشكو حالك للعالم اجمع من اثيوبيا واستنجدت بأمريكا واتحلقلك وروحت للأمم المتحدة ومجلس الأمن ولا مجيب لانك في الحقيقة دولة عادية لا يلقي لها العالم اي اهتمام بل هيا التي بحاجة لعونات ومساعدات الغير للتتحرك بها الحياة ..

اعذرني فأنت من خرج برا الموضوع وانا اجبتك بكل ادب وحنية.
 
عودة
أعلى