الوفاق يتحدث عن تدمير منظومة دفاع جوي روسية في الجفرة

الله أعلم بقدرتها علي التشغيل أصلا وفي خلل واضح عندهم في الرصد والرادارات من الأخر معندهمش إمكانيات
لاحظ اننا نتحدث عن الاتراك ايضا و ليس الوفاق وحدة ......وجود خلل فى سلاح الجو الوفاقى يمنعة من حتى اعتراض طائرات دخلت مناطق نفوذة رغم وجود الاتراك لاكثر من 6 شهور و تبجحهم بالمسيرات لة دلالة خطيرة ................معنى ذلك ان المنظومات التركية خردة و محض دعاية فارغة ولن تصمد اما اختبار حقيقى

يا اخى خلاصة القول

اذا اراد الاتراك الرد على عملية الوطية فامامهم قاعدة الخادم او ربما السيطرة على سرت......اى شئ اقل من هذا هو مجرد لزر الرماد فى العيون (اقصد عيون الخرفان طبعا ) الرسالة واضحة .....الخطوط الحمراء رسمت من القاهرة نرجو منكم تعديها اذا استطعتم ....مع الشكر

السكريبت اللى متوزع عليهم بيأمرهم بكده
اتفق معاكم حول الاخوان ، متخلفين وكذا ...
لكن يا عزيز انت تدافع عن ناس حرفيا عندهم سكريپتات (واقع وليس تعبير مجازي)
ولمذا تنتقد وتحلل مساوئ جماعة دينية متخلفة ، ولا يسمح لك حتا بسؤالهم؟ يجب ان تكون absolutely دائما مع
لمذا تقولون انكم ضد الاسلام السياسي وانتم كليا عكس ذلك ، مع الاسلام السياسي لكن تحت سلطة مطلقة وفي يد فئة محددة?
لاتغطى الشمس بغربال

ارى الكثير من الطبيل لا من الجانب المصري ولا من من يدعمون الاتراك
قليلا من الواقعية و الكف عن نشر الاخبار المزيفة و تهويل كانكم في الساحة فقط للترويح عن النفس
مصر لن تكون ندا لتركيا لولا دعم الامارات و السعودية المادي و من الجهة الاخرى اليونان فرنسا المانيا سياسيا
و تركيا لن تدخل في حرب الاستنزاف لولا دعم القطر و الوفاق
تركيا متفوقة بالتسليح لانها وببساطة تلبي معايير الناتو كما انها دولة مصنعة

العبرة ليست بالكم بل بالتقنية و التجربة و الخبرة العسكرية

يا اخى خلاصة القول
اذا اراد الاتراك الرد على عملية الوطية فامامهم قاعدة الخادم او ربما السيطرة على سرت......اى شئ اقل من هذا هو مجرد لزر الرماد فى العيون (اقصد عيون الخرفان طبعا ) الرسالة واضحة .....الخطوط الحمراء رسمت من القاهرة نرجو منكم تعديها
سيحصل لكن متي هذا هو السؤال؟؟!!
لاحظ اننا نتحدث عن الاتراك ايضا و ليس الوفاق وحدة ......وجود خلل فى سلاح الجو الوفاقى يمنعة من حتى اعتراض طائرات دخلت مناطق نفوذة رغم وجود الاتراك لاكثر من 6 شهور و تبجحهم بالمسيرات لة دلالة خطيرة ................معنى ذلك ان المنظومات التركية خردة و محض دعاية فارغة ولن تصمد اما اختبار حقيقى
من أين وصلت بهذا الإستنتاج!!!!!!!!
وتركيا لم ترسل طيرانا للوفاق أصلا!!!!!!!
كلامك غريب يحتاج مراجعه

الأمر كله يعتمد علي الدعم التركي حكومه الوفاق لاتمتلك إمكانيات وبالنسبه للدبابات فأعدادها قليله ومتقادمه والمدرعه Kirpi التركيه
غير كده معظم ترسانه الوفاق أستنفذت في حرب سرت مع داعش وحرب طرابلس طوال عام
لا يا اخي حديفة, الميليشيا تركت غنائم وهدايا في الساحل الغربي وترهونة

اتفق معاكم حول الاخوان ، متخلفين وكذا ...
لكن يا عزيز انت تدافع عن ناس حرفيا عندهم سكريپتات (واقع وليس تعبير مجازي)
ولمذا تنتقد وتحلل مساوئ جماعة دينية متخلفة ، ولا يسمح لك حتا بسؤالهم؟ يجب ان تكون absolutely دائما مع
لمذا تقولون انكم ضد الاسلام السياسي وانتم كليا عكس ذلك ، مع الاسلام السياسي لكن تحت سلطة مطلقة وفي يد فئة محددة?
لاتغطى الشمس بغربال
اولا لم ادافع عن احد
ثانيا انا ضد الاسلام السياسى والسلطة المطلقة والفئة المحددة

انت فهمتني وما اعنيه, على العموم ?
ماتقومه به انت في هذا الموضوع:

-نشر اباطيل بهدف رفع المعنويات وتاجيج التطبيل. .
-التطبيل والتهليل .

اذا كنت مخطئ حولك قللي حتا اسالك مرة اخرى واحضر ردودك.

تحية

اباطيل ايه يا ابني ؟
يا ابني تركيا اعترفت بضرب معدات في الواطية ؟ انت اللي كنت لغاية امبارح بتقول مفيش اي اثار للضربة بصور اقمار صناعية ؟ يعني انت اللي كنت بتنشر اباطيل بمفهومك
يا حبيبي ده منتدي محدود الزوار اقصي موضوع في منتهي الاكشن بيبقي الموضوع 500 شخص اول عن اخر
لو عندي مثلا اجندة هنشر اكاذيب وتطبيل هنا ؟ عشان 500 نفر ؟ او عشان "اغيظك" مثلا ؟

يا ابني اكبر بعقلك انا اول واحد هاجمت اعلان القاهرة بشدة وكنت بقول عليه اعلان مضحك لان تركيا لن تتواني بالا بحاجتين اتنين بقوة السلاح او تفاهمات
وبعدين ايدته لما السيسي هدد بالقوة العسكرية
ده شكل واحد عنده اجندة يا ابني ؟ ولو عندي انشرها هنا ؟ ?‍♂️ وسط نفرين تلاتة ؟ اصحاب العقول في راحة
انتو عشان دولكم كلها عددها سكنها نفرين تلاته فكرين مصر هنا :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

الهبد مجددا
كيف قمت بتكميم الضربة وحساب ما يكافئها؟
الوطية قبل ان يطرد منها المترزقة كان القصف لايتوقف عنها اين كنت تحسب انذاك؟

الهبد مصطلح مصري وده بيحددلك ازار احنا ثقافتنا ولهجتنا وافلامنا وكل القوة الناعمة بنفرضها عليكم من غير ما تدري حتي زي ليبيا كده ان شاء الله

عودة
أعلى