معارك ضارية بين داعش وقوات النظام شرقي سوريا

الأميرال

Kara Kuzgun
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
16,660
التفاعل
32,971 39 0



وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان مزيداً من الخسائر البشرية، جراء الاشتباكات العنيفة المتواصلة ضمن البادية السورية، بين تنظيم “الدولة الإسلامية” وقوات النظام والمسلحين الموالين لها، والتي تترافق مع غارات جوية مكثفة من قبل طائرات حربية روسية، حيث ارتفع تعداد قتلى قوات النظام والمسلحين الموالين لها منذ ما بعد منتصف ليل الجمعة – السبت إلى 6، كما ارتفع تعداد قتلى عناصر التنظيم جراء القصف الجوي والاشتباكات إلى 17.

مما يرفع تعداد الخسائر البشرية جراء القصف الجوي والبري والاشتباكات ضمن بادية السخنة خلال الـ 48 ساعة الفائتة، حيث بلغت حصيلة قتلى قوات النظام والمسلحين الموالين لها 18، بينما بلغ تعداد قتلى عناصر التنظيم 26، وعدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة.

وبذلك، ترتفع حصيلة الخسائر البشرية خلال الفترة الممتدة من 24 مارس/آذار الفائت من العام 2019، وحتى يومنا هذا، إلى ما لا يقل عن 588 قتيل من قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية، من بينهم اثنين من الروس على الأقل، بالإضافة لـ127 من المليشيات الموالية لإيران من جنسيات غير سورية، قتلوا جميعاً خلال هجمات وتفجيرات وكمائن لتنظيم “الدولة الإسلامية” في غرب الفرات وبادية دير الزور والرقة وحمص والسويداء. كما وثق المرصد السوري استشهاد 4 مدنيين عاملين في حقول الغاز و11 من الرعاة بالإضافة لمواطنة في هجمات التنظيم، فيما وثق “المرصد” كذلك مقتل 238 من تنظيم “الدولة الإسلامية”، خلال الفترة ذاتها خلال الهجمات والقصف والاستهدافات.



تتواصل الاشتباكات بوتيرة عنيفة على محاور ضمن البادية السورية، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم “الدولة الإسلامية” النشط هناك من طرف آخر، في هجوم متواصل من قبل الأخير على بادية السخنة شرقي حمص، ووترافق الاشتباكات مع ضربات جوية متواصلة من قبل طائرات حربية تابعة للروس والنظام السوري.

ووثق المرصد السوري خسائر بشرية جراء القصف الجوي والبري والاشتباكات خلال الـ 48 ساعة الفائتة، حيث قتل 12 عنصراً في قوات النظام والمسلحين الموالين لها، بينما قتل 9 عناصر من التنظيم، وعدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة.

 
قبل أيام تم دعم هؤلاء الإرهابيين (داعش) من قبل امريكا و قطر
تحت غطاء المدنيين
(نتائج سريعة!)
 
يااخ اميرال مانتا كنت ماشى كويس وجايبلنا اخبار كويسه فى موضوع ضرب الوطيه ....سيبك بقى من داعش واخواتها
 
عودة
أعلى